اللواء الزُبيدي يلتقي عضو هيئة التشاور والمصالحة الشيخ حسين العجّي العواضي
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي في عيدروس قاسم الزُبيدي بالعاصمة المؤقتة عدن، مساء اليوم الخميس، الشيخ حسين العجّي العواضي عضو هيئة التشاور والمصالحة، محافظ محافظة الجوف الأسبق.
اردوغان وغوتيرش قد يقترحان على كييف التخلي عن اراضي سيطرت عليها روسيا
قال مستشار الرئيس الأوكراني، أليكسي أريستوفيتش، إن الرئيس التركي والأمين العام للأمم المتحدة، قد يقترحان على كييف التخلي عن الأراضي التي سيطرت عليها روسيا كخطة للتسوية.
المركزي الاوروبي قد يرفع معدلات الفائدة بشكل كبير الشهر القادم
ألمحت عضوة في مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي، إلى زيادة كبيرة أخرى في معدلات الفائدة، الشهر المقبل، حتى مع اشتداد مخاطر الركود، وذلك من أجل كبح التضخم المرتفع.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الأوقاف ورئيس الأركان يتفقدان أبطال الجيش والمقاومة في المنطقة العسكرية السابعة
[03/12/2021 06:28]

مارب ـ سبأنت :
قام وزير الأوقاف الشيخ محمد شبيبه، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، بزيارة تفقدية إلى عدد من المواقع والوحدات في المنطقة العسكرية السابعة، للإطلاع على أوضاع وأحوال المقاتلين الأبطال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية.

وخلال الزيارة، نقل وزير الأوقاف، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح .. مؤكداً على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة العليا للأبطال الأماجد الذين يخوضون معركة استعادة الدولة ودحر فلول الإمامة الكهنوتية.

وأشاد الوزير شبيبه، بالتضحيات الخالدة والبطولات الأسطورية التي يسطرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل الشرفاء في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية وإفشال المخططات الإيرانية التخريبية في اليمن والمنطقة العربية.

وحث وزير الأوقاف، القادة والضباط والصف والجنود، على الأخذ بكل أسباب النصر وحسن التوكل على الله، وبذل المزيد من الجهود وحشد الطاقات والإمكانات لصالح المعركة الوطنية المقدّسة حتى استكمال تحرير ما تبقى من أراضي البلاد تحت سيطرة مليشيات إيران الإرهابية .. مؤكداً أن أبطال الجيش والمقاومة جسدوا ببطولاتهم وتضحياتهم أعلى صور الوطنية النقية الصافية، مقدمين أرواحهم رخيصة في سبيل حرية وكرامة شعبهم وأمتهم.

من جانبه أكد رئيس هيئة الأركان، على المعنويات القتالية المرتفعة وما يتحلى به المقاتلون الأبطال من الجاهزية القتالية العالية التي تمكنهم من أداء واجباتهم الوطنية باقتدار وحرفية عالية.


سحب قرعة بطولة الفقيد العقيد صالح بن علي جابر
منتخب أبين يتوج بطلاً للبطولة المدرسية
محافظ شبوة يلتقي قيادات قطاع الشباب والرياضة
اللواء الزُبيدي يلتقي عضو هيئة التشاور والمصالحة الشيخ حسين العجّي العواضي
اليمن تعرب عن تضامنها مع ضحايا الفيضانات في السودان
رئيس مجلس النواب يعزي في وفاة الحاج عبدالجليل جازم سعيد أنعم
وزارة الشباب والرياضة تنظّم فعاليات منتدى الشباب الفاعلين 2
مناقشة تدخلات مركز الملك سلمان بمحافظة المهرة
نائب وزير الصحة يتفقد سير العمل في هيئة مستشفى مأرب وخطط افتتاح مساق البورد العربي
الارياني يتفقد صهاريج عدن ويحث على العمل لاستعادة ألقها كمعلم سياحي وتاريخي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا