رئيس الوزراء: انتصارات شبوة اعادت الامل باقتراب الخلاص من مشروع ايران
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان انتصارات شبوة أعادت روح الأمل الى الشعب اليمني باقتراب الخلاص من مشروع ايران الدموي في اليمن واستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي.
البرلمان الفرنسي يقر مشروع القانون في شأن شهادة التلقيح ضد كورونا
أقر البرلمان الفرنسي، مشروع القانون في شأن شهادة التلقيح والذي ترغب الحكومة في تطبيقه سريعاً مع تجدد تفشي وباء فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19).
الاقتصاد الصيني يحقق نمواً سنوياً بنسبة 8,1 بالمائة في العام 2021م
حققت الصين نمواً سنوياً بنسبة 8,1 بالمائة خلال العام المنصرم 2021م، على الرغم من أزمة العقارات وعودة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ريال مدريد يتوج بلقب السوبر الإسباني بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين
توج ريال مدريد بلقب بطل كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جمعتهما، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الأوقاف ورئيس الأركان يتفقدان أبطال الجيش والمقاومة في المنطقة العسكرية السابعة
[03/12/2021 06:28]

مارب ـ سبأنت :
قام وزير الأوقاف الشيخ محمد شبيبه، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، بزيارة تفقدية إلى عدد من المواقع والوحدات في المنطقة العسكرية السابعة، للإطلاع على أوضاع وأحوال المقاتلين الأبطال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية.

وخلال الزيارة، نقل وزير الأوقاف، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح .. مؤكداً على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة العليا للأبطال الأماجد الذين يخوضون معركة استعادة الدولة ودحر فلول الإمامة الكهنوتية.

وأشاد الوزير شبيبه، بالتضحيات الخالدة والبطولات الأسطورية التي يسطرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل الشرفاء في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية وإفشال المخططات الإيرانية التخريبية في اليمن والمنطقة العربية.

وحث وزير الأوقاف، القادة والضباط والصف والجنود، على الأخذ بكل أسباب النصر وحسن التوكل على الله، وبذل المزيد من الجهود وحشد الطاقات والإمكانات لصالح المعركة الوطنية المقدّسة حتى استكمال تحرير ما تبقى من أراضي البلاد تحت سيطرة مليشيات إيران الإرهابية .. مؤكداً أن أبطال الجيش والمقاومة جسدوا ببطولاتهم وتضحياتهم أعلى صور الوطنية النقية الصافية، مقدمين أرواحهم رخيصة في سبيل حرية وكرامة شعبهم وأمتهم.

من جانبه أكد رئيس هيئة الأركان، على المعنويات القتالية المرتفعة وما يتحلى به المقاتلون الأبطال من الجاهزية القتالية العالية التي تمكنهم من أداء واجباتهم الوطنية باقتدار وحرفية عالية.


رئيس الوزراء: انتصارات شبوة اعادت الامل باقتراب الخلاص من مشروع ايران
الأمين العام للأمم المتحدة يدين الهجوم الحوثي على مناطق ومنشآت مدنية في الامارات
وزير الخارجية الاماراتي: الإستهداف الحوثي الارهابي لمناطق ومنشآت مدنية لن يمر دون عقاب
وزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان يدين الاستهداف الإرهابي الحوثي لمطار أبوظبي
العميد المكروب: مقتل أكثر من 160 مسلحاً حوثياً وتدمير18 آلية بينها 6 دبابات جنوبي مأرب
العولقي يوجه باستيعاب الخريجين الجدد من كلية الشرطة بالمؤسسات الأمنية في شبوة
‏الارياني: إستهداف مليشيا الحوثي الأعيان المدنية في الامارات جريمة حرب مكتملة الاركان
الحجرف: هجوم المليشيات الحوثية الذي استهدف مطار ابوظبي هو اعتداء إرهابي وجريمة حرب
محافظ حجة يطلع على معاناة سكان جزيرتي الفشت وبكلان بسبب ألغام الحوثيين
منظمة التعاون الإسلامي تدين هجوم المليشيات الحوثية الإرهابي الذي استهدف مطار أبو ظبي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا