رئيس الوزراء: انتصارات شبوة اعادت الامل باقتراب الخلاص من مشروع ايران
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان انتصارات شبوة أعادت روح الأمل الى الشعب اليمني باقتراب الخلاص من مشروع ايران الدموي في اليمن واستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي.
البرلمان الفرنسي يقر مشروع القانون في شأن شهادة التلقيح ضد كورونا
أقر البرلمان الفرنسي، مشروع القانون في شأن شهادة التلقيح والذي ترغب الحكومة في تطبيقه سريعاً مع تجدد تفشي وباء فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19).
الاقتصاد الصيني يحقق نمواً سنوياً بنسبة 8,1 بالمائة في العام 2021م
حققت الصين نمواً سنوياً بنسبة 8,1 بالمائة خلال العام المنصرم 2021م، على الرغم من أزمة العقارات وعودة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ريال مدريد يتوج بلقب السوبر الإسباني بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين
توج ريال مدريد بلقب بطل كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جمعتهما، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يشارك في أعمال الجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة في مدريد
[03/12/2021 05:27]

مدريد ـ سبأنت :
شارك وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، والقائم بأعمال سفارة الجمهورية اليمنية لدى مملكة إسبانيا محمد علي معوضه، في الدورة الرابعة والعشرين للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية، والذي ينعقد في العاصمة الاسبانية مدريد.

واكد معمر الارياني استعادة اليمن عضويتها في الجمعية وتجميد التزاماتها المالية بعد ان تم ايقافها بسبب عدم تسديد الاشتراكات السنوية، خلال الفترة الماضية.

وأوضح الارياني ان احد نتائج عودة اليمن للجمعية اقامة دورات تاهيلية وتطوير المهارات والقدرات في مختلف المجالات السياحية بالتنسيق والتعاون مع المكتب الاقليمي للمنظمة.

وقدم الارياني الشكر والتقدير لكل الدول التي وقفت وساندت اليمن لاستعادة عضويتها الكاملة في الجمعية العامة لمنظمة السياحة التابعة للامم المتحدة.

وفي حفل الافتتاح القيت كلمات لعدد من قيادات منظمات الامم المتحدة وفي مقدمتها كلمة الامين العام للامم المتحدة، ومدير منظمة الصحة العالمية، كما تم إعطاء المشاركين لمحة عامة عن استجابة منظمة السياحة العالمية للأزمات، مع تقديم أداة تعقب الوجهة التي طورتها الشراكة مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) كمثال على الشراكات الفعالة بين القطاعين العام والخاص، ووافق المندوبون على الإصلاح المقترح للإطار القانوني للعضوية المنتسبة إلى منظمة السياحة العالمية، مما يمهد الطريق لمزيد من التعاون الفعال.

ويناقش اللقاء الذي يعد أهم اجتماع لوكالة الأمم المتحدة المتخصصة بالسياحة، مواضيع الابتكار والتعليم والاستثمارات، والتحديات التي تواجه السياحة العالمية، واستئناف العمل وقيادة الانتعاش وأن يكون ركيزة أساسية للتنمية المستدامة والعمل المناخي".

وينعقد اللقاء بحضور أكثر من 1000 مشارك، يمثلون 135 دولة، بما في ذلك 84 وزيراً للسياحة وممثلو المنظمات الدولية في أول اجتماع سياحي عالمي حقيقي يعقد منذ ظهور وباء كورونا.


رئيس الوزراء: انتصارات شبوة اعادت الامل باقتراب الخلاص من مشروع ايران
وزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان يدين الاستهداف الإرهابي الحوثي لمطار أبوظبي
العميد المكروب: مقتل أكثر من 160 مسلحاً حوثياً وتدمير18 آلية بينها 6 دبابات جنوبي مأرب
العولقي يوجه باستيعاب الخريجين الجدد من كلية الشرطة بالمؤسسات الأمنية في شبوة
‏الارياني: إستهداف مليشيا الحوثي الأعيان المدنية في الامارات جريمة حرب مكتملة الاركان
الحجرف: هجوم المليشيات الحوثية الذي استهدف مطار ابوظبي هو اعتداء إرهابي وجريمة حرب
محافظ حجة يطلع على معاناة سكان جزيرتي الفشت وبكلان بسبب ألغام الحوثيين
منظمة التعاون الإسلامي تدين هجوم المليشيات الحوثية الإرهابي الذي استهدف مطار أبو ظبي
العواضي يبحث مع مسؤول كيني تسهيل منح التاشيرات لليمنيين
اجتماع يناقش الإجراءات الأمنية بشأن الجريمة الإرهابية التي أدت لاستشهاد الداعري في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا