رئيس الوزراء: انتصارات شبوة اعادت الامل باقتراب الخلاص من مشروع ايران
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان انتصارات شبوة أعادت روح الأمل الى الشعب اليمني باقتراب الخلاص من مشروع ايران الدموي في اليمن واستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي.
البرلمان الفرنسي يقر مشروع القانون في شأن شهادة التلقيح ضد كورونا
أقر البرلمان الفرنسي، مشروع القانون في شأن شهادة التلقيح والذي ترغب الحكومة في تطبيقه سريعاً مع تجدد تفشي وباء فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19).
الاقتصاد الصيني يحقق نمواً سنوياً بنسبة 8,1 بالمائة في العام 2021م
حققت الصين نمواً سنوياً بنسبة 8,1 بالمائة خلال العام المنصرم 2021م، على الرغم من أزمة العقارات وعودة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ريال مدريد يتوج بلقب السوبر الإسباني بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين
توج ريال مدريد بلقب بطل كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جمعتهما، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الدفاع ورئاسة الاركان تنعيان العميد هلال الخالدي
[03/12/2021 02:12]

مأرب ـ سبأنت

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان اليوم العميد هلال مشبب الخالدي، قائد لواء المجد في قوات حرس حدود، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني والقتالي في معارك مواجهة مليشيا الحوثي الايرانية.

ونوه البيان بمناقب الشهيد الخالدي وتضحياته في خدمة الوطن والدفاع عن الجمهورية والثوابت الوطنية، ومواقفه الشجاعة في مقارعة المشروع الكهنوتي الامامي والمخططات الايرانية التخريبية.. مشيرة أن الفقيد كان احد الضباط المخلصين الذين أفنوا حياتهم ووهبوا ارواحهم في معركة التصدي للمليشيا التي تحلم في العودة الى الماضي البائد ومشاريعها الانتقامية التخريبية المهددة لليمن وهويته وتاريخه وعروبته.

وأكد البيان أن التضحيات العزيزة والغالية التي يسكبها الاحرار ستزيد القوات المسلحة والى جانبهم المقاومة الشعبية والقبائل تمسكا واصرارا على استكمال المعركة الوجودية ضد مليشيا التمرد والارهاب والمضي نحو تحقيق كامل الاهداف الوطنية التي يتوق اليها الشعب اليمني في استعادة دولته وامنه وسيادته واستقراره.

وتوجهت وزارة الدفاع ورئاسة الاركان بالتحيات الصادقة لجميع الاحرار من مختلف المناطق والانتماءات وفي مختلف ميادين ومواقع التضحية الذين يذودون عن حياض الوطن ويجترحون البطولات الخالدة دفاعا عن الحرية والكرامة، والى جانبهم يقف الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وعبّر البيان عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الشهيد وذويه وجميع زملائه في الجيش والمقاومة.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده وكل الشهداء الابرار بواسع الرحمة والغفران.


رئيس الوزراء: انتصارات شبوة اعادت الامل باقتراب الخلاص من مشروع ايران
وزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان يدين الاستهداف الإرهابي الحوثي لمطار أبوظبي
العميد المكروب: مقتل أكثر من 160 مسلحاً حوثياً وتدمير18 آلية بينها 6 دبابات جنوبي مأرب
العولقي يوجه باستيعاب الخريجين الجدد من كلية الشرطة بالمؤسسات الأمنية في شبوة
‏الارياني: إستهداف مليشيا الحوثي الأعيان المدنية في الامارات جريمة حرب مكتملة الاركان
الحجرف: هجوم المليشيات الحوثية الذي استهدف مطار ابوظبي هو اعتداء إرهابي وجريمة حرب
محافظ حجة يطلع على معاناة سكان جزيرتي الفشت وبكلان بسبب ألغام الحوثيين
منظمة التعاون الإسلامي تدين هجوم المليشيات الحوثية الإرهابي الذي استهدف مطار أبو ظبي
العواضي يبحث مع مسؤول كيني تسهيل منح التاشيرات لليمنيين
اجتماع يناقش الإجراءات الأمنية بشأن الجريمة الإرهابية التي أدت لاستشهاد الداعري في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا