رئيس الوزراء: انتصارات شبوة اعادت الامل باقتراب الخلاص من مشروع ايران
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان انتصارات شبوة أعادت روح الأمل الى الشعب اليمني باقتراب الخلاص من مشروع ايران الدموي في اليمن واستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي.
البرلمان الفرنسي يقر مشروع القانون في شأن شهادة التلقيح ضد كورونا
أقر البرلمان الفرنسي، مشروع القانون في شأن شهادة التلقيح والذي ترغب الحكومة في تطبيقه سريعاً مع تجدد تفشي وباء فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19).
الاقتصاد الصيني يحقق نمواً سنوياً بنسبة 8,1 بالمائة في العام 2021م
حققت الصين نمواً سنوياً بنسبة 8,1 بالمائة خلال العام المنصرم 2021م، على الرغم من أزمة العقارات وعودة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ريال مدريد يتوج بلقب السوبر الإسباني بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين
توج ريال مدريد بلقب بطل كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جمعتهما، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
حزب الإصلاح: بيان بن دغر وجباري لا ينسجم مع تضحيات اليمنيين في مواجهة ميليشيا الحوثي
[03/12/2021 11:30]

مأرب ـ سبأنت

استغرب مصدر مسؤول بالأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح ما ورد في البيان الصادر عن الدكتور أحمد عبيد بن دغر وعبدالعزيز جباري وما تضمنه من دعوات لا تنسجم مع تضحيات الشعب اليمني الكبيرة وتتجاهل موقف الانقلاب الرافض للسلام الذي كان وما يزال هدفا ومطلبا لنا إلا انه كان يصطدم بإصرار مليشيات الحوثي على الحرب طيلة السنوات الماضية.

ونقل موقع الصحوة نت الناطق باسم الحزب، عن المصدر قوله "إن التحديات التي تعاني منها الدولة لا ينبغي أن تكون مبررا لاتخاذ خطوات غير مدروسة وقد تتسبب بإهدار كل ما ناضل الشعب اليمني من اجله وما ضحى الابطال في سبيله وتُعرّض كل ذلك للضياع، فالأوضاع الصعبة تستدعي رص جهود جميع القوى الوطنية وتوسيع الجبهة الشعبية المناوئة للانقلاب لتشمل كافة القوى والكيانات الوطنية الرافضة للحرب الذي تشنها جماعة الحوثي ضد الشعب اليمني منذ سنوات والعمل على إيجاد حلول قابلة للتطبيق ولا تزيد الوضع تعقيدا".

وأكد المصدر أن الشعب اليمني اليوم يدافع عن نفسه في وجه مليشيا الحوثي التي كرست كل جهدها لإخضاع اليمن للمشروع التوسعي الإيراني بكل ما يحمله من مخاطر وتهديدات لليمن ولأمن الخليج والمنطقة العربية عموما وطريق الملاحة الدولية، ناهيك عن رفضها المستمر الالتزام بالمرجعيات الثلاث وفرضها خيار الحرب كوسيلة وحيدة للتعامل مع الشعب اليمني وهو ما يجعل السلم الأهلي والإقليمي مهددا على الدوام اذا ما استمرت جماعة الحوثي تمتلك السلاح وتستطيع الحصول عليه.

وجدد المصدر التأكيد على ضرورة الالتفاف حول شرعية مؤسسات الدولة بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والعمل من داخل أجهزتها الرسمية من اجل مواجهة التحديات والاختلالات في مؤسسات الدولة المختلفة والعمل على تقويم وتحسين اداءها، وكذا وقف انهيار العملة ومعالجة الأوضاع الاقتصادية السيئة التي يعاني منها أبناء الشعب اليمني بالتعاون مع الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والذين قاموا وما زلوا بدور اخوي كبير ومشكور في دعم الشرعية عسكريا وسياسيا واقتصاديا وانسانيا، معبراً عن أمله في استمرار هذا الدعم بما يلبي احتياجات المعركة الوطنية في مختلف جبهات المواجهة مع التمرد والانقلاب.





رئيس الوزراء: انتصارات شبوة اعادت الامل باقتراب الخلاص من مشروع ايران
التحالف : الهجمات العدائية للمليشيات الحوثية تهديد للأمن الإقليمي والدولي
الأمين العام للأمم المتحدة يدين الهجوم الحوثي على مناطق ومنشآت مدنية في الامارات
وزير الخارجية الاماراتي: الإستهداف الحوثي الارهابي لمناطق ومنشآت مدنية لن يمر دون عقاب
وزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان يدين الاستهداف الإرهابي الحوثي لمطار أبوظبي
العميد المكروب: مقتل أكثر من 160 مسلحاً حوثياً وتدمير18 آلية بينها 6 دبابات جنوبي مأرب
العولقي يوجه باستيعاب الخريجين الجدد من كلية الشرطة بالمؤسسات الأمنية في شبوة
‏الارياني: إستهداف مليشيا الحوثي الأعيان المدنية في الامارات جريمة حرب مكتملة الاركان
الحجرف: هجوم المليشيات الحوثية الذي استهدف مطار ابوظبي هو اعتداء إرهابي وجريمة حرب
محافظ حجة يطلع على معاناة سكان جزيرتي الفشت وبكلان بسبب ألغام الحوثيين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا