رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، وعبدالرحمن المحرمي، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اجتماعاً هو الاول بقيادات السلطة القضائية التي ادت اليوم الاحد يمينها القانونية.
الصحة الفلسطينية:ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 24 شهيداً و203 إصابات
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء اثر العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 24 شهيداً بينهم 6 أطفال وامراة، و203 إصابات بجراح مختلفة.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار في يوليو
ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار أمريكي بنهاية يوليو، بارتفاع 32.8 مليار دولار أمريكي عن يونيو الماضي.
ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على كليرمو بخماسية نظيفة
سجل ليونيل ميسي هدفاً مذهلاً ليستهل باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير على مضيفه كليرمو بخماسية نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
حزب الإصلاح: بيان بن دغر وجباري لا ينسجم مع تضحيات اليمنيين في مواجهة ميليشيا الحوثي
[03/12/2021 11:30]

مأرب ـ سبأنت

استغرب مصدر مسؤول بالأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح ما ورد في البيان الصادر عن الدكتور أحمد عبيد بن دغر وعبدالعزيز جباري وما تضمنه من دعوات لا تنسجم مع تضحيات الشعب اليمني الكبيرة وتتجاهل موقف الانقلاب الرافض للسلام الذي كان وما يزال هدفا ومطلبا لنا إلا انه كان يصطدم بإصرار مليشيات الحوثي على الحرب طيلة السنوات الماضية.

ونقل موقع الصحوة نت الناطق باسم الحزب، عن المصدر قوله "إن التحديات التي تعاني منها الدولة لا ينبغي أن تكون مبررا لاتخاذ خطوات غير مدروسة وقد تتسبب بإهدار كل ما ناضل الشعب اليمني من اجله وما ضحى الابطال في سبيله وتُعرّض كل ذلك للضياع، فالأوضاع الصعبة تستدعي رص جهود جميع القوى الوطنية وتوسيع الجبهة الشعبية المناوئة للانقلاب لتشمل كافة القوى والكيانات الوطنية الرافضة للحرب الذي تشنها جماعة الحوثي ضد الشعب اليمني منذ سنوات والعمل على إيجاد حلول قابلة للتطبيق ولا تزيد الوضع تعقيدا".

وأكد المصدر أن الشعب اليمني اليوم يدافع عن نفسه في وجه مليشيا الحوثي التي كرست كل جهدها لإخضاع اليمن للمشروع التوسعي الإيراني بكل ما يحمله من مخاطر وتهديدات لليمن ولأمن الخليج والمنطقة العربية عموما وطريق الملاحة الدولية، ناهيك عن رفضها المستمر الالتزام بالمرجعيات الثلاث وفرضها خيار الحرب كوسيلة وحيدة للتعامل مع الشعب اليمني وهو ما يجعل السلم الأهلي والإقليمي مهددا على الدوام اذا ما استمرت جماعة الحوثي تمتلك السلاح وتستطيع الحصول عليه.

وجدد المصدر التأكيد على ضرورة الالتفاف حول شرعية مؤسسات الدولة بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والعمل من داخل أجهزتها الرسمية من اجل مواجهة التحديات والاختلالات في مؤسسات الدولة المختلفة والعمل على تقويم وتحسين اداءها، وكذا وقف انهيار العملة ومعالجة الأوضاع الاقتصادية السيئة التي يعاني منها أبناء الشعب اليمني بالتعاون مع الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والذين قاموا وما زلوا بدور اخوي كبير ومشكور في دعم الشرعية عسكريا وسياسيا واقتصاديا وانسانيا، معبراً عن أمله في استمرار هذا الدعم بما يلبي احتياجات المعركة الوطنية في مختلف جبهات المواجهة مع التمرد والانقلاب.





رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
رئيس واعضاء مجلس القضاء الاعلى والمحكمة العليا يؤدون اليمين القانونية امام رئيس مجلس القيادة الرئاسي
فريق الشعلة يتوج ببطولة الجمهورية لكرة اليد
تعيين المهندس وائل محمود طرموم مديرا عاما للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية
الارياني يبحث مع سفير مجلس التعاون الخليجي التقدم في الهدنة الأممية ومتطلبات تحقيق السلام
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطلع على اضرار السيول في مارب
هيئة التشاور والمصالحة تؤكد أهمية العمل المشترك مع مجلس القيادة الرئاسي بموجب اعلان نقل السلطة
وزير الشباب يناقش سبل تعزيز التعاون مع البرنامج السعودي وأوضاع الأندية الرياضية في عدن
بدء ورشة المسح للقابلات المجتمعية بعدن
اختتام حملة جراحة التجميل والحروق بسيئون
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا