البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للاطمئنان على صحته، بعد إجراءه لعملية جراحية بسيطة في ألمانيا.
كوريا الجنوبية تعرب عن أسفها لرفض بيونغ يانغ مساعدتها مالياً مقابل نزع سلاحها النووي
اعربت كوريا الجنوبية، اليوم، عن أسفها العميق إزاء رفض بيونغ يانغ عرضاً قدمته لها لمساعدتها مالياً واقتصادياً مقابل نزع سلاحها النووي.
انخفاض أسعار الذهب الى أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع
هبطت أسعار الذهب، اليوم، إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع، إذ أدى ارتفاع الدولار وتوقعات رفع الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة إلى تراجع جاذبية المعدن الأصفر.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أبناء وقيادات محافظات إقليم أزال تؤكد على حشد الجهود لإنهاء الانقلاب الحوثي
[03/12/2021 10:45]

عدن - سبأنت

دعا أبناء وقيادات السلطات المحلية والمقاومة الشعبية في محافظات إقليم أزال، صنعاء، ذمار، عمران، وصعدة، لحشد الجهود والامكانات وتحمل المهام الوطنية خلف القيادة السياسية والجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يقدمون دمائهم الزكية في سبيل دحر المشروع الإيراني في اليمن، وتحرير ما تبقى من المحافظات من سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقالوا في بيان " إن المواقف والدعوات والأفعال والأقوال التي تطلق من قبل شخصيات، كانت وما زالت في مواقع قيادية على رأس هرم السلطات الرسمية الشرعية، بلا ضوابط ولا مسؤوليات قانونية وإدارية وبروتوكولية، وبعيدة تماما عن المعركة الوطنية المقدسة وعن الواجبات المناطة وتصب في خدمة العدو الانقلابي الحوثي وتحدث ارباكا بين الميدان والمركز القيادي للشرعية وتسعى لتسويق موضوع السلام بطريقة مجهولة وسطحية والذي ظلت الشرعية متمسكة به وباذلة التنازلات والفرص من بداية الحرب وفي كلها يقابل برفض وتعنت وتنضل الانقلاب وافشال مساعيه.

وجاء في البيان "نحن نطوي سبع سنوات منذ العدوان الانقلابي الحوثي المليشياوي وبدعم ايراني واضح على الإرادة الشعبية والمكتسبات الوطنية للجمهورية اليمنية والسيطرة بقوة السلاح على السلطة واشاعة القتل والتنكيل باليمنيين وشن الحرب على كل اليمن وسفك الدماء ونهب الممتلكات العامة والخاصة وتدمير المدن والأحياء والمؤسسات وتلغيم الطرقات والوديان والجبال والقرى وكل ما أقدمت عليه مليشيا الانقلاب وما زالت مستمرة وبوتيرة أكثر ارهابا واجراما من تجريف للهوية وإشاعة العنف والطائفية والإرهاب والزج بالأطفال في جحيم المعارك وغير ذلك من الممارسات الكارثية على الوطن والشعب يضعنا جميعا امام مسؤوليات تاريخية وطنية لإنقاذ الوضع ورفع المعاناة عن كاهل الإنسان اليمني بإنهاء الانقلاب وعودة الدولة ومؤسساتها مهما كانت التحديات والصعاب".

وأضاف البيان " ان التضحيات التي قدمها ويقدمها خيرة رجال اليمن واوفاهم ومن مختلف المحافظات والمناطق والقبائل والتوجهات السياسية والاجتماعية دفاعا عن العقيدة والعرض والنفس والأرض والجمهورية والديمقراطية وعن السلم الأهلي والأمن الدولي لا يمكن أن يقبل محاولة خذلانها والاستهانة بها والتفريط بالقضية التي قدمت في سبيلها قوافل الشهداء وانهار الدماء الزكية ، والآلاف من الجرحى والمعاقين".

وقال البيان "ان المواقف والدعوات والأفعال والأقوال التي تطلق من قبل شخصيات كانت وما زالت في مواقع قيادية على رأس هرم السلطات الرسمية الشرعية، بلا ضوابط ولا مسؤوليات قانونية وإدارية وبروتوكولية وبعيدة تماما عن المعركة الوطنية المقدسة وعن الواجبات المناطة وتصب في خدمة العدو الانقلابي الحوثي وتحدث ارباكا بين الميدان والمركز القيادي للشرعية وتسعى لتسويق موضوع السلام بطريقة مجهولة وسطحية والذي ظلت الشرعية متمسكة به وباذلة التنازلات والفرص من بداية الحرب وفي كلها يقابل برفض وتعنت وتنصل الانقلاب وافشال مساعيه".


البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
البحسني يثمن الدعم السعودي المستمر لليمن في مختلف المجالات
اللجنة الرئاسية تدعو ابناء شبوة الى الوقوف صفاً واحداً لتعزيز الأمن والإستقرار
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الكاتب والشاعر وليد دماج
مليشيات الحوثي ترتكب 467 خرقاً للهدنة الأممية خلال 5 أيام
رئيس الوزراء يعزي برحيل الروائي الكبير وليد دماج
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى اليوم الوطني للمجر
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول في المهرة
تنظيم دورتي بناء الكفاءات والأرشفة الإلكترونية بحضرموت
وزارة الثقافة تنعي القامة الثقافية والأدبية الروائي وليد دماج
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا