اللواء الزُبيدي يلتقي عضو هيئة التشاور والمصالحة الشيخ حسين العجّي العواضي
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي في عيدروس قاسم الزُبيدي بالعاصمة المؤقتة عدن، مساء اليوم الخميس، الشيخ حسين العجّي العواضي عضو هيئة التشاور والمصالحة، محافظ محافظة الجوف الأسبق.
اردوغان وغوتيرش قد يقترحان على كييف التخلي عن اراضي سيطرت عليها روسيا
قال مستشار الرئيس الأوكراني، أليكسي أريستوفيتش، إن الرئيس التركي والأمين العام للأمم المتحدة، قد يقترحان على كييف التخلي عن الأراضي التي سيطرت عليها روسيا كخطة للتسوية.
المركزي الاوروبي قد يرفع معدلات الفائدة بشكل كبير الشهر القادم
ألمحت عضوة في مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي، إلى زيادة كبيرة أخرى في معدلات الفائدة، الشهر المقبل، حتى مع اشتداد مخاطر الركود، وذلك من أجل كبح التضخم المرتفع.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الأوقاف يدعو الى تلاحم الصف الوطني وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية
[02/12/2021 03:08]
مأرب - سبأنت

قال وزير الأوقاف والإرشاد محمد شبيبة "أن من أولويات الوزارة خدمة توجهات الدولة التي تتطلب العمل علی لملمة الصفوف وانهاء كل عوامل الفرقة بين أبناء اليمن لحماية المشروع الوطني الذي تمثله الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي".

وشدد الوزير شبيبة خلال اللقاء الموسع الثالث للعلماء والخطباء والمرشدين والمرشدات الذي نظمه مكتب الوزارة في محافظة مأرب، على ضرورة نبذ الفرقة والتعصب والاختلاف لحماية العقيدة والوطن والهوية العربية التي يحاول الحوثي أن يستبدلها بهوية فارسية ويرتكب في سبيل ذلك أبشع الجرائم الإرهابية ويزج بآلاف الأطفال الی معاركه الخاسرة..منوهاً بدور الخطباء والمرشدين في حث الاباء في مناطق الميليشيات على عدم السماح بزج ابنائهم في محارق الموت والهلاك .

ودعا وزير الاوقاف، العلماء والخطباء والمرشدين الی السعي نحو تلاحم الصف الوطني وجمع الكلمة وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية المدعومة من إيران ..لافتاً إلى أهمية الجبهة الفكرية والدور الكبير والمسؤولية العظيمة علی العلماء والخطباء والموجهين من خلال الكلمة المؤثرة  والتي من شأنها أن تساند أبطال الجيش الوطني وترفع معنوياتهم وتكون سببا في تحقيق النصر.

بدورهما، أشار وكيل الوزارة الأوقاف الشيخ حسن الشيخ ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد أحمد الأشول، إلی تأثير الكلمة في النفوس ودور العلماء والخطباء في رفع المعنويات للجيش وتوعية المجتمع ببطلان وزيف ادعاءات قيادات المليشيات الحوثية وتضليلها علی العامة تحت مسمی (الاصطفاء والحق الإلهي في الحكم) .. مشيدين بتضحيات أبناء اليمن في مواجهة انقلاب المليشيا الحوثية.

وناقش المجتمعون أهمية جمع الكلمة وتوحيد الخطاب الدعوي والإرشادي لتوضيح حقيقة فكر المليشيا الحوثية الإمامية وخطرها علی الهوية وعلی الأمة .

وأوصى المجتمعون بضرورة الدعوة الى النفير للجبهات ضد مليشيات الإجرام الإرهابية وحشد كل الطاقات نحو كسر هذا الانقلاب الإجرامي الذي كان سببا في معاناة اليمنيين، وإقامة حملات توعية ارشادية تستهدف كل شرائح المجتمع

كما طالب المجتمعون باعطاء مجال في القنوات الرسمية والاهلية والاذاعات للعلماء لتوجيه المجتمع وتحصينه من الفكر الحوثي .


البرنامج السعودي يوقع عقد مشروع تشغيل وإدارة مستشفى عدن العام
عضو مجلس القيادة الزُبيدي يجدد دعمه لهيئة التشاور والمصالحة
عضو مجلس القيادة الزُبيدي يطلع على جهود منفذ الوديعة البري
الزُبيدي يثمن جهود وزارة الشباب والرياضة في تفعيل الجانب الرياضي
وزير المالية يتسلم شهادة الايزو العالمية الممنوحة لمصلحة الجمارك
الارياني: الاصطفاف خلف مجلس القيادة الرئاسي طوق النجاه لليمنيين لاستعادة دولتهم والحفاظ على هويتهم
الحكومة اليمنية تدعو المجتمع الدولي لإعادة النظر في التعامل والتعاطي مع سلوك الميليشيات الحوثية
وزير الاعلام والثقافة والسياحة يزور المتحف الوطني بعدن ويجتمع بقيادة الهيئة وادارة المتحف
وزير النقل يطلع نائب رئيس مجلس النواب على سير عمل الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتوجه الى ابوظبي في زيارة عمل غير رسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا