مجلس الوزراء يقف امام عدد من المستجدات على الصعيدين الداخلي والخارجي
وقف مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم الأربعاء بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس المجلس الدكتور معين عبدالملك، امام عدد من المستجدات على الصعيدين الداخلي والخارجي، خاصة مع التصعيد الخطير لأدوات ايران وهجماتها الإرهابية التي استهدفت المصالح الحيوية في دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وتهديد الملاحة الدولية باختطاف سفينة "روابي"، وغيرها من الاعمال المهددة لامن واستقرار المنطقة والعالم.
ماكرون يدعو الى وضع نظام جديد لأمن أوروبا
دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى وضع نظام جديد لأمن أوروبا بالتنسيق مع حلف الناتو وروسيا.
صادرات روسيا غير النفطية تسجل رقما قياسيا
كشفت رئيسة مركز التصدير الروسي فيرونيكا نيكيشينا عن تحول ملحوظ في تجارة روسيا الخارجية، وقالت إن روسيا زادت بشكل كبير في 2021 صادراتها غير السلعية أي صادرات غير النفط والغاز.
امم افريقيا: منتخب المغرب يتصدر المجموعة الثالثة بعد تعادله مع الغابون
تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية 2022 بعد تعادله مع منتخب الغابون بهدفين لكل منهما في الجولة الاخيرة للمجموعة الثالثة التي جمعتهما على ملعب أحمد أهيجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أبناء وقيادتا أبين ولحج يدعون لرص الصف خلف رئيس الجمهورية ومواصلة المعركة ضد الحوثيين
[01/12/2021 06:33]

عدن ـ سبأنت :
دعا أبناء وقيادتا السلطة المحلية والمقاومة الشعبية بمحافظتي أبين ولحج، إلى رص الصفوف خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة وخلف رجال الجيش الوطني وتحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، ومواصلة المعركة الوطنية ضد المليشيات الحوثية الإيرانية التي عبثت بمقدرات الوطن ودمرت كل ما هو جميل، حتى تحقيق النصر ودحر المليشيا.

وأكد بيان صادر عنهم اليوم تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن أبناء أبين ولحج سيواصلون الدفاع عن الدين و الوطن والعزة والكرامة في كل مواقع الشرف والبطولة التي يقدمون فيها الشهيد تلو الشهيد في سبيل كسر المد الحوثي الإيراني ومشروعه الفارسي في اليمن المتمثل بالمليشيات الإجرامية التي تسعى لتنفيذ أجندة إيران في اليمن .. مشددين بأن الوقت بحاجة لتضافر كل الجهود ورفع معنويات وعزيمة الأبطال في كل مواقع الشرف والبطولة على مستوى كافة الجبهات لدحر المليشيات الحوثية الإجرامية في كل شبر من أرض الوطن.

وأشاد البيان، بالدور المحوري والشجاع لأبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل مسنودين بدعم التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، في تكبيد المليشيات الحوثية الخسائر الفادحة بالأرواح والعتاد وبسط السيطرة على كل المحافظات التي كانت تقع بقبضة المليشيات وفرض هيبة الدولة والنظام والقانون ودحر الإنقلاب إلى غير رجعه.


مجلس الوزراء يقف امام عدد من المستجدات على الصعيدين الداخلي والخارجي
مستشفى العيون بمأرب يجري أكثر من 2500 عملية جراحية خلال العام 2021
توقيع اتفاقية بسيئون لتنفيذ مشروع التطوير المؤسسي وبناء القدرات
الجيش الوطني يسيطر على مواقع جديدة في مديرية الصفراء بصعده
الارياني يدعو لضغط حقيقي على مليشيا الحوثي لإطلاق الفنانة انتصار الحمادي
البركاني يهنئ روبرتا ميتسولا بمناسبة انتخابها رئيساً للبرلمان الأوروبي
استشهاد وإصابة 4 طلاب بقصف طائرات مسيرة للمليشيات استهدفت مدرسة غرب تعز
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدد من الادعاءات التي تقدمت بها جهات أممية ومنظمات عالمية
‏الارياني يدين جريمة إستهداف مليشيا الحوثي محطة وقود في حريب مأرب
محافظ شبوة: نسعى لتأثيث وتشغيل مستشفى عتق التعليمي بدعم إماراتي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا