اليمن تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي
أعربت الجمهورية اليمنية، عن إدانتها بأقسى العبارات الهجوم الصاروخي الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار بغداد الدولي، ونجم عنه خسائر مادية.
مودرينا تجري تجارب سريرية على لقاح مخصص لمكافحة أوميكرون
قالت شركة الأدوية الأميركية (موديرنا) "أنها ستباشر إجراء تجارب سريرية على جرعة لقاح معززة مصممة خصيصاً لمكافحة المتحورة أوميكرون".
٢٠ ناقلة غاز تتجه من الولايات المتحدة الى اوروبا
ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن أكثر من 20 ناقلة غاز أبحرت من الولايات المتحدة إلى أوروبا وسط محاولات الاتحاد الأوروبي وواشنطن لإيجاد بديل لتوريدات الوقود الروسي.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوزير شبيبة يطلع على نشاط مكتب الأوقاف بمأرب ويثمن دور مأرب في إفشال مشروع الحوثي
[01/12/2021 05:46]

مأرب - سبأنت :

اطلع وزير الأوقاف والإرشاد محمد عيضة شبيبة، اليوم، علی نشاط مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة مأرب خلال الفترة الماضية وأهم الإنجازات والمشاريع التي نفذها وفقاً لخطة المكتب واختصاصاته.

واستمع الوزير خلال اللقاء الذي ضم مدراء الإدارات بالمكتب ومدراء الأوقاف بالمديريات،  إلى شرح موجز من قبل مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمأرب حسن القبيسي ، حول سير عمل المكتب والصعوبات التي تواجهه، والمتطلبات والاحتياجات لتفعيل ومضاعفة النشاط الدعوي والإرشادي. 

وتطرق اللقاء، إلى الجهود التي يقوم بها المكتب واهتماماته بالعمل التوعوي والدعوي في نشر ثقافة الوسطية و الاعتدال ووحدة الصف، والتحذير من الفكر الحوثي الايراني وخطورته على الفرد والمجتمع

وأكد الوزير شبيبة أن محافظة مأرب تعتبر واجهة الجمهورية وهي درعها الحصين وحائط الصد الذي دحر المليشيات الحوثية المدعومة من إيران وأفشل مشروعها .. مثمناً دور السلطة المحلية بمأرب ، وما يسطره الجيش الوطني ومعهم رجال المقاومة الشعبية من أبناء القبائل الأحرار من بطولات وتضحيات في معركة العزة والكرامة والدفاع عن العقيدة والوطن تحت راية القيادة الشرعية .

ولفت الوزير شبيبة إلی أن مأرب أصبحت تمثل بيت اليمنيين ، حيث استقبلت ملايين النازحيين من الفارين من بطش وظلم المليشيات الحوثية وهم علی قلب رجل واحد لانهاء التمرد والانقلاب الحوثي واجتثاث فكره المتطرف والمنحرف .

وشدد الوزير ، على أهمية بذل المزيد من الجهود لنشر الوعي بين أوساط المجتمع والمدارس والملتقيات لتوضيح حقيقة الفكر الحوثي الضلالي والمنحرف عن مبادئ وتعاليم الدين الاسلامي السمحاء، وتحصين الأجيال ضد ثقافة الحوثي المستوردة من إيران وتفعيل الدور الإرشادي في المحافظة ..مؤكدا بأن الوزارة ستعمل على تجاوز كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه عمل المكتب، وفروعه والإضطلاع بدوره التوعوي والإرشادي والقيام بالمهام الدينية والوطنية وتعزيز روابط الأخوة والمحبة والتنوير بين أفراد المجتمع.


اليمن تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي
‏الارياني: تقرير "غرين بيس" يدق ناقوس الخطر من أخطر كوارث الانسكاب النفطي في تاريخ البشرية‏
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع بتعز ويوجه الحكومة بايلاء المحافظة الاهتمام اللازم
مقتل وجرح عناصر حوثية بكمين للجيش والمقاومة شمال غرب مأرب
هجوم لأبطال الجيش والمقاومة يكبّد الحوثيين خسائر كبيرة في مأرب
العولقي يناقش مع فريق البرنامج السعودي الاحتياجات الأساسية والتنموية في شبوة
لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية حريب بمأرب
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب
توزيع ٧٢٨ حقيبة شتوية بمدينة مأرب
الكثيري يطلع على استعدادات منتخب المكفوفين للمشاركة في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا