البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للاطمئنان على صحته، بعد إجراءه لعملية جراحية بسيطة في ألمانيا.
كوريا الجنوبية تعرب عن أسفها لرفض بيونغ يانغ مساعدتها مالياً مقابل نزع سلاحها النووي
اعربت كوريا الجنوبية، اليوم، عن أسفها العميق إزاء رفض بيونغ يانغ عرضاً قدمته لها لمساعدتها مالياً واقتصادياً مقابل نزع سلاحها النووي.
انخفاض أسعار الذهب الى أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع
هبطت أسعار الذهب، اليوم، إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع، إذ أدى ارتفاع الدولار وتوقعات رفع الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة إلى تراجع جاذبية المعدن الأصفر.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوزير شبيبة يطلع على نشاط مكتب الأوقاف بمأرب ويثمن دور مأرب في إفشال مشروع الحوثي
[01/12/2021 05:46]

مأرب - سبأنت :

اطلع وزير الأوقاف والإرشاد محمد عيضة شبيبة، اليوم، علی نشاط مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة مأرب خلال الفترة الماضية وأهم الإنجازات والمشاريع التي نفذها وفقاً لخطة المكتب واختصاصاته.

واستمع الوزير خلال اللقاء الذي ضم مدراء الإدارات بالمكتب ومدراء الأوقاف بالمديريات،  إلى شرح موجز من قبل مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمأرب حسن القبيسي ، حول سير عمل المكتب والصعوبات التي تواجهه، والمتطلبات والاحتياجات لتفعيل ومضاعفة النشاط الدعوي والإرشادي. 

وتطرق اللقاء، إلى الجهود التي يقوم بها المكتب واهتماماته بالعمل التوعوي والدعوي في نشر ثقافة الوسطية و الاعتدال ووحدة الصف، والتحذير من الفكر الحوثي الايراني وخطورته على الفرد والمجتمع

وأكد الوزير شبيبة أن محافظة مأرب تعتبر واجهة الجمهورية وهي درعها الحصين وحائط الصد الذي دحر المليشيات الحوثية المدعومة من إيران وأفشل مشروعها .. مثمناً دور السلطة المحلية بمأرب ، وما يسطره الجيش الوطني ومعهم رجال المقاومة الشعبية من أبناء القبائل الأحرار من بطولات وتضحيات في معركة العزة والكرامة والدفاع عن العقيدة والوطن تحت راية القيادة الشرعية .

ولفت الوزير شبيبة إلی أن مأرب أصبحت تمثل بيت اليمنيين ، حيث استقبلت ملايين النازحيين من الفارين من بطش وظلم المليشيات الحوثية وهم علی قلب رجل واحد لانهاء التمرد والانقلاب الحوثي واجتثاث فكره المتطرف والمنحرف .

وشدد الوزير ، على أهمية بذل المزيد من الجهود لنشر الوعي بين أوساط المجتمع والمدارس والملتقيات لتوضيح حقيقة الفكر الحوثي الضلالي والمنحرف عن مبادئ وتعاليم الدين الاسلامي السمحاء، وتحصين الأجيال ضد ثقافة الحوثي المستوردة من إيران وتفعيل الدور الإرشادي في المحافظة ..مؤكدا بأن الوزارة ستعمل على تجاوز كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه عمل المكتب، وفروعه والإضطلاع بدوره التوعوي والإرشادي والقيام بالمهام الدينية والوطنية وتعزيز روابط الأخوة والمحبة والتنوير بين أفراد المجتمع.


البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
البحسني يثمن الدعم السعودي المستمر لليمن في مختلف المجالات
اللجنة الرئاسية تدعو ابناء شبوة الى الوقوف صفاً واحداً لتعزيز الأمن والإستقرار
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الكاتب والشاعر وليد دماج
مليشيات الحوثي ترتكب 467 خرقاً للهدنة الأممية خلال 5 أيام
رئيس الوزراء يعزي برحيل الروائي الكبير وليد دماج
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى اليوم الوطني للمجر
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول في المهرة
تنظيم دورتي بناء الكفاءات والأرشفة الإلكترونية بحضرموت
وزارة الثقافة تنعي القامة الثقافية والأدبية الروائي وليد دماج
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا