رئيس الاركان يناقش مع هيئتي التدريب والقوى البشرية تقارير وخطط العام القتالي الجديد
عقد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، اجتماعين منفصلين بقيادة هيئتي التدريب والقوى البشرية والدوائر التابعة لهما، لمناقشة التقارير السنوية والخطط للعام التدريبي والقتالي 2022م وسبل تعزيز الأداء بما يواكب العمليات القتالية والعسكرية التي تخوضها القوات المسلحة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية.
موسكو تنفي اجلاء دبلوماسييها من اوكرانيا
قال مصدر في وزارة الخارجية الروسية، للصحفيين إن السفارة الروسية في كييف تعمل كالمعتاد وبدون أي تغيير.
اسعار النفط تسجل اعلى مستوى لها في ٧ سنوات
ارتفعت أسعار النفط اليوم الثلاثاء إلى أعلى مستوياتها في أكثر من 7 سنوات بفعل مخاوف من اضطرابات محتملة للإمدادات ونقص الاستثمارات بالإضافة إلى انحسار المخاوف بشأن تأثر الطلب على الخام بفيروس أوميكرون.
ريال مدريد يتوج بلقب السوبر الإسباني بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين
توج ريال مدريد بلقب بطل كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جمعتهما، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام المؤتمر الرابع لرابطة برلمانيون لأجل القدس في أنقرة بمشاركة رئيس مجلس النواب
[01/12/2021 05:00]

أنقرة - سبأنت:

اختتمت في العاصمة التركية أنقرة، اليوم، أعمال المؤتمر الرابع لرابطة برلمانيون لأجل القدس، تحت عنوان "القدس خطنا الأحمر"، بمشاركة رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني.

جرى في الجلسة الختامية للمؤتمر التي شارك فيها نائب رئيس المجلس المهندس محسن باصرة، وعضو مجلس النواب أحمد البوطي، وبحضور صخر الوجيه ممثلًا لمنظمة برلمانيون عرب ضد الفساد، مناقشة تعزيز دور البرلمانات العالمية والإسلامية والعربية للعمل المشترك لنصرة القدس، والبحث عن أفضل الطرق في سبيل دعمها، والمساهمة البرلمانية لتحقيق أهداف المؤتمر الـ4 وتعزيز تبادل الحوارات على مستوى برلمانات الدول المشاركة لتحديد الأولويات والإجراءات المشتركة التي يجب اتخاذها تجاه القضية الفلسطينية ومدينة القدس.

وأكد المشاركون، على أهمية تعزيز دور البرلمانات بالعمل الدؤوب لإسناد القدس والأقصى ومساجدها وكنائسها بكل أشكال الدعم، لمواجهة كل محاولات التهويد، مؤكدين أن المؤتمر سيضيف أفكارًا جديدة على طريق مؤسسة عمل لجان فلسطين وفروع الرابطة وروابطها الإقليمية، ويؤسس لمنظومة تحرك لمناصرة كفاح الشعب الفلسطيني.

وشددوا على أهمية سن القوانين التي تعزز حق المواطن الفلسطيني في الدفاع عن قضيته العادلة ومناصرتها ودعم القضية الفلسطينية إلى الأبد، وعلى أهمية اتباع نهج جيد التنسيق لمواجهة أي إخلال "بالقدس خطنا الأحمر".

كما قام رئيس مجلس النواب والوفد المرافق له والوفود المشاركة، بزيارة مقر البرلمان التركي، واستمعوا إلى شرح حول تكوينات وتركيبة البرلمان.

كما حضر رئيس المجلس، إحدى جلسات البرلمان التركي، عقب مشاركته بالندوتين التي أقيمت على هامش الجلسة الختامية للمؤتمر تحت عنوان "دور لجان فلسطين في إسناد القضية الفلسطينية"، وكذا ندوة "مستجدات القضية الفلسطينية".


جريمة ثالثة في اسبوع.. مليشيا الحوثي تقتل مواطن في نقطة حوثية بالجوف
رئيس الاركان يناقش مع هيئتي التدريب والقوى البشرية تقارير وخطط العام القتالي الجديد
الارياني: نقل مليشيا الحوثي الألغام بصناديق الإغاثة جريمة تكشف استغلالها للعمل الإنساني
اجتماع موسع يقر إجراء تدخلات عاجلة لترميم شوارع عدن
السفير نعمان يبحث مستجدات الأوضاع في بلادنا مع مع مسؤولين بريطانيين
رئيس الوزراء يستعرض مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع
تشييع رسمي وشعبي لجثمان العميد منصور العطية
أحزاب التحالف الوطني تدين الهجوم الإرهابي الحوثي على الإمارات
رئيس الوزراء يصدر قراراً بتشكيل لجنة إعداد الموازنة العامة للدولة للعام 2022
السفير العرادة يبحث مع وزير الثقافة والشباب والرياضة الموريتاني آخر المستجدات اليمنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا