رئيس الوزراء: انتصارات شبوة اعادت الامل باقتراب الخلاص من مشروع ايران
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان انتصارات شبوة أعادت روح الأمل الى الشعب اليمني باقتراب الخلاص من مشروع ايران الدموي في اليمن واستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي.
البرلمان الفرنسي يقر مشروع القانون في شأن شهادة التلقيح ضد كورونا
أقر البرلمان الفرنسي، مشروع القانون في شأن شهادة التلقيح والذي ترغب الحكومة في تطبيقه سريعاً مع تجدد تفشي وباء فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19).
الاقتصاد الصيني يحقق نمواً سنوياً بنسبة 8,1 بالمائة في العام 2021م
حققت الصين نمواً سنوياً بنسبة 8,1 بالمائة خلال العام المنصرم 2021م، على الرغم من أزمة العقارات وعودة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ريال مدريد يتوج بلقب السوبر الإسباني بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين
توج ريال مدريد بلقب بطل كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جمعتهما، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يناقش مع رئيس الوزراء القطري عدداً من المستجدات
[01/12/2021 01:23]

الدوحة ـ سبأنت :
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأربعاء، رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية والعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وتطرق اللقاء إلى عدد من القضايا وفي مقدمتها العلاقات الأخوية المتينة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين وما تشهده بلادنا من تطورات على مختلف الصعد جراء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

وعبر نائب الرئيس عن تهنئته لنجاح قطر في استضافة بطولة كأس العرب 2021 وما تضمنه حفل الإفتتاح من تنظيم وترتيب عالٍ، شاكراً لقطر حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

ونوه نائب الرئيس إلى ما خلفه الانقلاب الحوثي الإيراني من انعكاسات سلبية في المجالات السياسية والاقتصادية وتأثيرات كارثية على مؤسسات الدولة في بلادنا وعلى النسيج المجتمعي وحتى على مستوى العلاقات التي تربط بلادنا بمحيطها العروبي والإسلامي.

وأشاد نائب الرئيس بالتلاحم العربي والعالمي تجاه القضية اليمنية ومساندة الشرعية ودور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في المجالات العسكرية والسياسية والإغاثية.

من جانبه رحب رئيس الوزراء القطري بزيارة نائب رئيس الجمهورية والوفد المرافق له، مجدداً التأكيد على متانة العلاقات الأخوية ودعم قطر لبلادنا وأمنها واستقرارها ووحدتها وسلامة أراضيها وبما من شأنه التوصل إلى حل سلمي يتوافق مع مرجعيات وثوابت اليمنيين.

حضر اللقاء إلى جانب نائب رئيس الجمهورية وزير الشباب والرياضة نايف البكري والقائم بأعمال سفارة بلادنا بالإنابة السفير محمد عبدالله عبود ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية للشؤون الاقتصادية الشيخ أحمد العيسي، ومن الجانب القطري حضر اللقاء وزير الدولة للشؤون الخارجية سلطان بن سعد المريخي.


التحالف: الهجمات العدائية للمليشيات الحوثية تهديد للأمن الإقليمي والدولي
وزير الخارجية الاماراتي: الإستهداف الحوثي الارهابي لمناطق ومنشآت مدنية لن يمر دون عقاب
العميد المكروب: مقتل أكثر من 160 مسلحاً حوثياً وتدمير18 آلية بينها 6 دبابات جنوبي مأرب
العولقي يوجه باستيعاب الخريجين الجدد من كلية الشرطة بالمؤسسات الأمنية في شبوة
وزارة المالية تطلق مصرحات السلطات المحلية والمركزية بالمحافظات المحررة للربع الأول من 2022م
هيئة رئاسة مجلس النواب تدين هجوم المليشيات الحوثية الارهابية على مطار ابوظبي
توقيع عقود تأهيل طرقات داخلية في عدن بأكثر من مليار و 846 مليون ريال
اليمن تدين اطلاق المليشيات الحوثية طائرات "مفخخة" تجاه السعودية والامارات
امنية تعز تناقش الاوضاع والمستجدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة
لقاء تشاوري في المهرة يناقش الأوضاع الأمنية بالمحافظة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا