وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش
افتتح وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي المساعد لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة تدريبية للدفعة الثانية من ماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش الذي ينفذه برنامج الغذاء العالمي بالشراكة مع اليونيسيف والفاو، وبإشراف وزارة التخطيط.
الولايات المتحدة تعلن استقالة مبعوثها الخاص إلى أفغانستان
أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مبعوث الولايات المتحدة إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، استقال من منصبه كمبعوث أميركي خاص إلى أفغانستان وتعيين نائبه توماس ويست بهذا المنصب.
عملة "البيتكوين" تقترتب من أعلى مستوياتها على الإطلاق
بلغت عملة "البيتكوين" ،اليوم الثلاثاء، أعلى مستوياتها في ستة أشهر وصارت على مقربة من أعلى مستوياتها على الإطلاق، اذ يراهن المتعاملون على أن إدراجاً متوقعاً لصندوق أسهم أميركي يعتمد على العقود الآجلة يمكن أن تتمخض عنه تدفقات استثمار في أصول بيتكوين والعملات المشفرة.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الادارة المحلية يدشن مشروع علاج جرحى العيون من ابناء تعز
[16/08/2016 04:21]
عدن-سبأنت

دشن وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن مشروع علاج خمسين جريحا من جرحى العيون بمحافظة تعز والبالغ عددهم 350 جريحا والممول من فريق عطاء المرأة الكويتية الانسانية وتنفذه شبكة استجابة للأعمال الانسانية الاغاثية في اليمن .

وفي التدشين الذي حضره نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله الميسري وعدد من المسؤولين في محافظة تعز أشاد وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة بالمساعدات المقدمة من دولة الكويت الشقيقة .. معبرا عن تقدير الحكومة اليمنية ممثلة باللجنة العليا للإغاثة للمكرمة الثانية المقدمة من أمير وشعب الكويت الشقيق للشعب اليمني والمتمثلة في علاج جرحى العيون من أبناء محافظة تعز .

وابدى الوزير فتح استعداد الحكومة ولجنتها العليا للإغاثة على تقديم كافة الدعم لشبكة استجابة للإغاثة الانسانية لتعزيز وتوسيع نشاطها الاغاثي في جميع المحافظات اليمنية .. منوها بأن 21 مليون يمني بحاجة للإغاثة الانسانية ..داعيا السلطة المحلية بتعز الى وضع آلية للتعامل مع ملف الجرحى.

من جانبه اوضح الرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية شوقي باعظيم بان شبكة استجابة ستقوم بعلاج 50 جريحا من جرحى العيون من محافظة تعز والذي استعصي علاجهم داخليا بعلاجهم في دولة الهند الصديقة فيما سيتم علاج بقية الجرحى البالغ عددهم 300 جريحا في الداخل .. مبديا استعداد الشبكة على تبني اقامت عشرة مخيمات علاجية داخلية وعلاج 500 حالة من جرحى المخ والعظام داخليا .

في ختام التدشين قدم وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عدد من التروس لشبكة استجابة وفريق عطاء المرأة الكويتية وفاعل الخير الذي تبنى علاج جرحى العيون بتعز فؤاد الغانم .


محافظ أبين يتفقد سير العملية التعليمية بجامعة أبين
وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش
وزير الداخلية يؤكد على اهمية تكاتف الجميع للحفاظ على المكتسبات الوطنية
لجنة المناقصات الفرعية بوادي حضرموت تناقش جملة من المشاريع
رئيس الوزراء يجدد ثقته في استمرار الدور الصيني الداعم للحكومة الشرعية
وزير المالية يشارك في الاجتماع السنوي للبنك وصندوق النقد الدوليين حول تحديات التغير المناخي
وزير الداخلية يشيد بنجاح الأجهزة الأمنية بمحافظة ابين في القبض على خلية تعمل لصالح مليشيا الحوثي
بن مبارك يبحث مع المبعوث الاممي الوضع المأساوي في مديرية العبدية
الارياني: معركتنا مع مليشيا الحوثي معركة وجود ومصير لا تنتهي باختراق جبهة او السيطرة على مديرية‏
رئيس الوزراء يناقش مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا