رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، وعبدالرحمن المحرمي، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اجتماعاً هو الاول بقيادات السلطة القضائية التي ادت اليوم الاحد يمينها القانونية.
الصحة الفلسطينية:ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 24 شهيداً و203 إصابات
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء اثر العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 24 شهيداً بينهم 6 أطفال وامراة، و203 إصابات بجراح مختلفة.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار في يوليو
ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار أمريكي بنهاية يوليو، بارتفاع 32.8 مليار دولار أمريكي عن يونيو الماضي.
ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على كليرمو بخماسية نظيفة
سجل ليونيل ميسي هدفاً مذهلاً ليستهل باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير على مضيفه كليرمو بخماسية نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان يهنئان رئيس الجمهورية بذكرى الجلاء
[29/11/2021 05:07]

عدن ـ سبأنت :
رفع وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ 54 لجلاء الاستعمار البريطاني من جنوب اليمن في الـ 30 من نوفمبر في العام 1967م.

جاء فيها:
يطيب لنا في قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، أن نرفع من ميادين البطولة والكفاح إلى فخامتكم أصالة عن أنفسنا ونيابة عن قادة القوى والمناطق والمحاور والوحدات العسكرية وكافة منتسبي القوات المسلحة أصدق وأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ ٥٤ ليوم الاستقلال الوطني الـ ٣٠ من نوفمبر ١٩٦٧م الذي تحقق فيه لشعبنا اليمني العظيم استقلاله الناجز وفرض سيادته على كامل تراب الوطن وإجلاء آخر محتل أجنبي غاصب.

فخامة الرئيس:
لقد جاء هذا الانتصار الفارق في تاريخنا الوطني الذي تخلص فيه شعبنا اليمني العظيم من أعتى استعمار بغيض واستكمل انتزاع حقه الكامل في الاستقلال والحرية، تتويجاً لسنوات طويلة ظل فيها شعبنا اليمني وقواه الوطنية الحية يكافح ويناضل في سبيل التخلص من حكم إمامي كهنوتي مستبد في شمال الوطن ومستعمر أجنبي غاصب في جنوبه، محققاً بذلك الانتصار التاريخي لثورتي الـ 14 من أكتوبر والـ 26 من سبتمبر المجيدتين، ومعيداً للوطن والشعب حقه في الاستقلال والحرية والكرامة وتحقيق حلمه التاريخي ووحدته الوطنية المباركة في الـ ٢٢ من مايو المجيد عام ١٩٩٠م.

فخامة الرئيس:
إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن تأتي ذكرى الاستقلال الوطني الـ٣٠ من نوفمبر المجيدة وقبلها سبتمبر وأكتوبر المجيدتين، وقواتنا المسلحة مسنودة بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل اليمنية بمختلف انتماءاتهم ومكوناتهم المجتمعية والسياسية يواصلون النضال والفداء لسبع سنوات متتالية في ذات الدرب الذي اختطه الأبطال المناضلين في مسيرة الحركة الوطنية التحررية، دفاعاً عن الجمهورية والوطن والشعب.

فخامة الرئيس:
نجدد لكم العهد ولأبناء شعبنا اليمني العظيم بأن نظل في القوات المسلحة بقيادتكم الحكيمة الأوفياء المخلصين للوطن والثورة والجمهورية والوحدة، ولن ندخر جهداً في سبيل مواجهة التحديات والمخاطر التي يجابهها الوطن من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية الكهنوتية بدعم وإسناد من نظام ملالي إيران وأدواتها الرخيصة في المنطقة، للسنة السابعة على التوالي ضد الشعب اليمني ومقدراته ومكاسبه الوطنية وسنواصل قتال هذه العصابة الكهنوتية الباغية حتى تحقيق النصر وتحرير آخر شبر من أرض الوطن الغالي واستعادة الدولة اليمنية ومؤسساتها الدستورية والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي الجديد، يمن الحرية والمواطنة المتساوية العدالة والحكم الرشيد.




رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
رئيس واعضاء مجلس القضاء الاعلى والمحكمة العليا يؤدون اليمين القانونية امام رئيس مجلس القيادة الرئاسي
تعيين المهندس وائل محمود طرموم مديرا عاما للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطلع على اضرار السيول في مارب
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة القاضي ابو الرجال
قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي بشأن اعادة تشكيل مجلس القضاء الأعلى
مجلس القيادة الرئاسي يشدد على الزام المليشيات بتنفيذ بنود الهدنة ويجري اصلاحات في السلطة القضائية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على صحة الشيخ صادق الاحمر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة رئيس مجلس الشورى السابق
قرار ئيس مجلس القيادة الرئاسي بتعيين أعضاء في مجلس الشورى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا