رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف.
الصحة العالمية تحذر من بقاء خطر المتحور اوميكرون
كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، تسجيل أكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا خلال أسبوع، وحذرت من أن مستوى خطر المتحور أوميكرون مازال مرتفعا.
التوقيع على مشروع الربط الكهربائي بين لبنان والاردن
وقع لبنان والأردن، اليوم الأربعاء، اتفاقا لاستجرار الطاقة عبر سوريا، كذلك تم توقيع اتفاق حول عبور الطاقة الكهربائية للأراضي السورية من الأردن إلى لبنان.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الشؤون القانونية وحقوق الانسان تنعي احمد المحروق
[28/11/2021 03:12]
عدن - سبأنت
نعت وزارة الشؤون القانونية وحقوق الانسان، احمد عوض المحروق نائب الوزير الذي وافاه الاجل، اليوم، في المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة بعد حياة كريمة ومواقف وطنية وعملية خالدة.

وقالت الوزارة في بيان النعي "بقلوب يملؤها الايمان بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الهامة القانونية الاستاذ احمد عوض محروق نائب وزير الشؤون القانونية وحقوق الانسان الذي غيبه الموت في احد المستشفيات بالعاصمة الاردنية عمان وسط حزن بالغ عم الجميع" .

واضاف البيان " ان الفقيد كان مثالاً للتفاني والاخلاص والعطاء ونموذجاً للانظباط والاجتهاد والرقي في التعامل والكفاءة المهنية في العمل ورمزاً وطنياً اتسم بالاخلاص والجدية ومثالاً يحتذى به في الاخلاق والتواضع وحسن التعامل مع الاخرين".

واكد البيان، ان وزارة الشؤون القانونية وحقوق الانسان، فقدت احد اعمدتها القانونية والادارية التي خلدت اروع المحطات الخالدة وتركت سجلاً ناصعاً في تاريخ الوزارة.

وعبرت وزارة الشؤون القانونية وحقوق الانسان، عن خالص التعازي وصادق المواساة الى اولاد الفقيد واسرته وذويه والى كافة قبيلة آل المحروق والى جميع زملاءه ورفاق دربه..سائلة الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون.


السعدي: جرائم ميليشيا الحوثي امتدت الى اتخاذ السكان كرهائن
وزير النقل يبحث مع السفير الهولندي اوجه التعاون الثنائي
الارياني يدين إستهداف مليشيا الحوثي عمارة سكنية في حي الشماسي بمدينة تعز
الجيش الوطني يحرر مناطق استراتيجية جديدة غرب تعز
وزير الخارجية يلتقي السفير الهولندي لدى بلادنا
توزيع مستلزمات مدرسية وسلال غذائية لاسر الشهداء والمتقاعدين العسكريين
رئيس الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بهيئة الإسناد اللوجستي ومدراء الدوائر التابعة لها
وكيل مأرب يناقش مع مفوضية اللاجئين أوضاع النازحين بالمحافظة
بدء ورشة عمل بعدن حول الضوابط الرقابية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في شبكات التحويل المالية
تنفيذي شبوة يقر خطة عمله للعام الحالي ويشيد بتضحيات الجيش والعمالقة والمقاومة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا