رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، وعبدالرحمن المحرمي، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اجتماعاً هو الاول بقيادات السلطة القضائية التي ادت اليوم الاحد يمينها القانونية.
الصحة الفلسطينية:ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 24 شهيداً و203 إصابات
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء اثر العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 24 شهيداً بينهم 6 أطفال وامراة، و203 إصابات بجراح مختلفة.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار في يوليو
ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار أمريكي بنهاية يوليو، بارتفاع 32.8 مليار دولار أمريكي عن يونيو الماضي.
ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على كليرمو بخماسية نظيفة
سجل ليونيل ميسي هدفاً مذهلاً ليستهل باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير على مضيفه كليرمو بخماسية نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
[27/11/2021 08:46]
الرياض - سبأنت :

أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوة ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فضلاً عن جهود ابناء شبوة وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمناً تلك التضحيات ومترحماً على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

وتابع فخامته عن كثب جملة تلك التطورات من خلال اتصاله مساء اليوم بمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو..مؤكدا على ايلاء المحافظة جل اهتمام قيادات الدولة وتذليل الصعوبات ودعم جهود السلطة المحلية التي اثمرت جملة من الانجازات الخدمية.

وأكد فخامة الرئيس على اهتمام الدولة بمحافظة شبوة لأهميتها الوطنية والتنموية ومواقف ابنائها المشرفة مع الوطن في كل المراحل والمنعطفات والظروف..موجهاً فخامته قيادة السلطة المحلية للعمل على استيعاب كافة ابناء المحافظة وتوجيه جهود الجميع نحو مقاومة العدو المتمثل في مليشيات الحوثي الايرانية.

من جانبه عبر محافظ شبوة عن سروره بهذا الإتصال واهتمام ومتابعة فخامة الرئيس الدائمة بشبوة كغيرها من محافظات الوطن والوقوف على احتياجاتها وتذليل صعوباتها.. مشيرا الى ان شبوة حظيت برعاية مباشرة من فخامته وانه تحقق لها انجازات خدمية في فترة قصيرة حيث عانت طويلاً من الحرمان لمشاريع البنى الخدمية والاساسية..مؤكداً ان شبوة داعمه لمسيرة البناء والتحول التي يقودها فخامة الرئيس في إطار اليمن الاتحادي الجديد وفي ظل قيادة الدولة الرشيدة.. مؤكداً على المعنويات المرتفعة للأبطال في مختلف خطوط التماس كما هي ايضا لدى الجنود المجهولين في مختلف ميادين البناء والنماء والفداء.


رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
رئيس واعضاء مجلس القضاء الاعلى والمحكمة العليا يؤدون اليمين القانونية امام رئيس مجلس القيادة الرئاسي
تعيين المهندس وائل محمود طرموم مديرا عاما للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطلع على اضرار السيول في مارب
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة القاضي ابو الرجال
قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي بشأن اعادة تشكيل مجلس القضاء الأعلى
مجلس القيادة الرئاسي يشدد على الزام المليشيات بتنفيذ بنود الهدنة ويجري اصلاحات في السلطة القضائية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على صحة الشيخ صادق الاحمر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة رئيس مجلس الشورى السابق
قرار ئيس مجلس القيادة الرئاسي بتعيين أعضاء في مجلس الشورى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا