السويد تقدم 3ر3 مليون دولار لحماية النساء الأكثر ضعفاً في اليمن
أعلنت الوكالة السويدية للتعاون الإنمائي عن تقديم 3.3 مليون دولار لدعم صندوق الأمم المتحدة للسكان لتوفير خدمات الحماية المنقذة لحياة النساء والفتيات الأكثر ضعفاً في اليمن.
34 شخصا ضحايا بركان سيميرو المدمر في اندونيسيا
ارتفعت حصيلة ثوران بركان سيميرو المدمّر في إندونيسيا من 22 إلى 34 قتيلًا، وفق ما أعلن المتحدث باسم وكالة إدارة الكوارث عبد المهاري الثلاثاء.
روسيا والهند تتخليان عن استخدام الدولار في التبادلات بين البلدين
قال ألكسندر ميخيف مدير عام شركة "روس أوبورون اكسبورت" الحكومية لتصدير السلاح والمعدات العسكرية، إن روسيا والهند تخلتا عن استخدام الدولار في الحسابات المالية المتبادلة.
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج
يواجه تشافي هرنانديس أول اختبار حاسم له كمدرب لبرشلونة الإسباني، عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني مع خطر الفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ورشة عمل في سيئون تناقش دور الإعلام في مناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي
[25/11/2021 05:23]

سيئون - سبأنت

ناقشت ورشة عمل نظمتها جمعية الوصول الإنساني بوادي حضرموت، اليوم، بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان، دور الإعلام في مناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي .

وفي الورشة التي تأتي حملة ١٦ يوماً لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي، قدم مدير عام مكتب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في سيئون، عبدالباسط باسويطين، ورقة عمل حول أهمية الإعلام المقروء في معالجة القضايا المجتمعية وصلة العنف القائم على النوع الاجتماعي بوسائل الإعلام المقروءه ودور وسائل التواصل الاجتماعي (السوشل ميديا ) في زيادة العنف القائم على النوع الاجتماعي .

فيما تناول مدير مكتب قناة حضرموت بالوادي نزار باحميد ومدير إذاعة سيئون، ورقتي عمل حول دور الإعلام المرئي والمسموع في مناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي .

وفي إفتتاح الورشة، أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي على الدور الذي يقع على وسائل الإعلام بكافة اشكالها في التوعية لمعالجة القضايا المجتمعية وكذا العنف القائم على النوع الاجتماعي .. مشيرا إلى أن المرأة اليوم بحاجة إلى رفع قدراتها لتعزيز دورها في المشاركة في المناصب الإدارية وقيادة الوطن مع الرجل نحو النهضة والتنمية .

حضر الورشة، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء الدكتور عبدالله باجهام ومنسقة مشروع الحماية ودعم سبل العيش " المساحات الامنة للنساء والفتيات بسيئون " سندس السعيدي .


الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية
مشبح يناقش مع خبيرة دولية آلية تنفيذ خطة وبرامج دعم المرأة
اختتام فعاليات الحدث الشبابي التطوعي بوادي حضرموت
السويد تقدم 3ر3 مليون دولار لحماية النساء الأكثر ضعفاً في اليمن
مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع الأمن الغذائي بمحافظة مأرب
تدريب ٥٠٠ شخص في مشروع التدريب والدعم على المهارات في اليمن
التوقيع على اتفاقية لإعادة تأهيل 50 منزلا متضررا من السيول بمحافظة المهرة
وفد الجمعية الكويتية للإغاثة يزور مطابع الكتاب المدرسي بعدن
مناقشة تدخلات منظمة العمل الإنساني البولندي في مأرب
اختتام بطولة السباحة لجرحى الجيش الوطني بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا