رئيس الجمهورية يسلم السفير السعودي رسالة لولي العهد الامير محمد بن سلمان
سلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بلادنا محمد آل جابر، رسالة لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.
بايدن وبوتين يعقدان الثلاثاء اجتماعاً في خضم توتر حول أوكرانيا
يعقد الرئيسان الأميركي جو بايدن والروسي فلاديمير بوتين اجتماعاً عبر الفيديو الثلاثاء، في خضم توتر متصاعد بين موسكو والغرب على خلفية اتهام الأميركيين روسيا بالتحضير لاجتياح وشيك لأوكرانيا.
"أرامكو السعودية" تعلن عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية
أعلنت شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو السعودية" عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية رائدة، تشمل اتفاقية لاستكشاف فرص الأعمال في المركبات التي تعمل بالهيدروجين مع شركة جوسين، الرائدة في حلول النقل النظيفة والذكية.
ريال مدريد يفوز على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين ويبتعد في الصدارة
فاز ريال مدريد على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يكرم نادي فحمان بطل دوري الدرجة الأولى لكرة القدم 2021 - 2022م
[25/11/2021 03:35]

عدن - سبأنت:

كرم رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، نادي فحمان الرياضي، بتتويجه بطلا ببطولة دوري الدرجة الأولى للجمهورية اليمنية لكرة القدم للموسم 2021-2022م، للمرة الأولى في تاريخ نادي فحمان بتغلبه على نادي وحدة صنعاء في المباراة التي جمعتهما على الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون في محافظة حضرموت.  

وهنأ رئيس الوزراء في مستهل اللقاء الذي حضره نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، اللاعبين والجهاز الفني والإداري لنادي فحمان بتحقيق هذا الإنجاز والظفر بكأس دوري كرة القدم .. متمنيا لنادي فحمان الذي كان خير سفير لمحافظة أبين ببطولة الدوري المزيد من التألق والإبداع ومواصلة تحقيق الإنجازات والمستقبل الواعد في المجال الكروي والرياضي.  

وقال الدكتور معين عبدالملك: إن ما حققه نادي فحمان من نجاح برغم الإمكانات المحدودة يعكس مدى امتلاك الشباب اليمني الطاقات الكبيرة في مختلف المجالات والمخزون الوافر من المهارات والعزيمة والإصرار والطموح الذي يساعده على قهر المستحيل وتحقيق الإنجازات .. موجهاً بدعم النادي بكافة الاحتياجات والاهتمام بتسخير إمكانات المبدعين لمواصلة تحقيق نتائج متميزة في المشاركات والمنافسات القادمة.

وجدد تأكيده على حرص الحكومة على تقديم كافة أشكال الرعاية والاهتمام بالرياضة والرياضيين في مختلف المجالات .. مشدداً بضرورة مواصلة مثل هذه الإنجازات والانتصارات والحفاظ على اللياقة البدنية واكتساب المزيد من الخبرات الرياضية من هذه البطولات الكروية .. موجها بصرف مكافأة مالية للاعبي فريق نادي فحمان.

بدورهم عبر لاعبو نادي فحمان، عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الوزراء لاهتمامه بقطاع الشباب والرياضة وتوجيهاته باعتماد موازنة تشغيلية للأندية الرياضية وتفعيل أنشطة الاتحاد اليمني لكرة القدم.


رئيس الجمهورية يسلم السفير السعودي رسالة لولي العهد الامير محمد بن سلمان
تدشين الحملة الميدانية لصرف شهادات الميلاد في المحافظات المحررة
الوزير البكري يبحث مع أكاديمية "إسباير" تأهيل اللاعبين والكوادر الرياضية اليمنية
لجنة التحقيق الوطنية توثق الانتهاكات التي طالت المدنيين بمديرية حيس
اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يستعرض الإجراءات التنفيذية السريعة لتخفيف تبعات الارتفاعات السعرية على المواطنين
رئيس الوزراء يرأس اجتماع مشترك لقيادة البنك المركزي وجمعية الصرافين
اليمن تترأس اجتماع المجلس التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب في دورته الـ 68
نائب رئيس الجمهورية يعزي البرلماني محمد مقبل الحميري في وفاة والدته
وزير الأوقاف يشيد بدور المرأة اليمنية في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية
أجهزة الامن تضبط مواد مخدرة في أحد المنازل بمديرية الغيضة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا