رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالين هاتفيين كلاً على حده بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير عزيز، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفرنسي آفاق التعاون الثنائي ومستجدات الأوضاع في المنطقة
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، في قصر السلام بمدينة جدة، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، آفاق التعاون الثنائي وفرص تطويره وفق رؤية المملكة 2030.
صندوق النقد الدولي : توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض بسبب "أوميكرون"
قالت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستالينا غورغيفا "إن توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض على الأرجح بسبب ظهور متحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون" .
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فعالية توعوية حول الأطفال الخدج ومخاطر الولادة المبكرة بمأرب
[25/11/2021 02:44]

مأرب - سبأنت :

عقدت اليوم في مستشفى الشهيد محمد هايل للأمومة والطفولة بمدينة مأرب، فعالية توعوية حول الأطفال الخدج ومخاطر الولادة المبكرة على صحة الأم والطفل.

وهدفت الفعالية التي جاءت متزامنة مع اليوم العالمي للخدج، إلى تعزيز التوعية الصحية بالمخاطر التي تواجه الطفل الخديج وسبل الوقاية منها وكيفية رعاية الأطفال الخدج والاهتمام بهم وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم.

وخلال الفعالية أوضح نائب مدير مكتب الصحة أحمد العبادي ومدير مستشفى الشهيد محمد هايل الدكتور علي السعيدي أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات التوعوية في كيفية الاهتمام بالأطفال الخدج .. لافتين إلى أن مشكلة الخداجة باتت تشكل تحديا عالميا حيث يولد نحو 15مليون طفل مبكرا حول العالم ،مليون طفل منهم يموتون بسب مضاعفات الخداجة.

واشار العبادي والسعيدي إلى حرص مكتب الصحة وإدارة المستشفى على تحديث قسم الأطفال وتطوير خدماته الطبية النوعية بشكل مستمر وزيادة السعة في الحاضنات نظراً لمايشهده المستشفى من إقبال شديد على هذا القسم والأقسام الطبية الأخرى.

وفي ختام الفعالية كرم العبادي والسعيدي الأطباء والعاملين الصحيين في قسم الأطفال بمستشفى الشهيد محمد هايل بشهائد تقديرية عرفانا بجهودهم.


رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
المدير التنفيذي لشركة الغاز يوجه بزيادة حصة محافظة تعز من الغاز المنزلي
بيان سعودي فرنسي يؤكد على اهمية دعم الجهود للتوصل الى حل سياسي في اليمن وفقاً للمرجعيات الاساسية
وزير الشباب والرياضة يطلع على نشاط مركز الهوايات في الدوحة
وزير الأوقاف يؤكد على اهمية توحيد الخطاب الإعلامي والديني لخدمة القضية الوطنية
بدء توزيع لقاح (استرازينيكا) ضد كورونا على المحافظات المحررة
الوالي والقباطي يبحثان مع جهات دولية دعم اليمن في مجال التجارة والجمارك
وزير الأوقاف يكرم 72 حافظاً وحافظة بمأرب
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا