رئيس الجمهورية يسلم السفير السعودي رسالة لولي العهد الامير محمد بن سلمان
سلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بلادنا محمد آل جابر، رسالة لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.
بايدن وبوتين يعقدان الثلاثاء اجتماعاً في خضم توتر حول أوكرانيا
يعقد الرئيسان الأميركي جو بايدن والروسي فلاديمير بوتين اجتماعاً عبر الفيديو الثلاثاء، في خضم توتر متصاعد بين موسكو والغرب على خلفية اتهام الأميركيين روسيا بالتحضير لاجتياح وشيك لأوكرانيا.
"أرامكو السعودية" تعلن عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية
أعلنت شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو السعودية" عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية رائدة، تشمل اتفاقية لاستكشاف فرص الأعمال في المركبات التي تعمل بالهيدروجين مع شركة جوسين، الرائدة في حلول النقل النظيفة والذكية.
ريال مدريد يفوز على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين ويبتعد في الصدارة
فاز ريال مدريد على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فريق التفتيش بوزارة الداخلية يزور فروع التأهيل والاصلاح ومصلحتي الجوازات والسجل المدني في وادي حضرموت
[25/11/2021 02:25]

سيئون - سبأنت:

زار فريق التفتيش بجهاز المفتش العام بوزارة الداخلية، اليوم، فروع التأهيل والاصلاح، ومصلحتي الهجرة والجوازات والجنسية والأحوال المدنية والسجل المدني بمدينة سيئون في وادي وصحراء حضرموت، للإطلاع على أوضاع الإدارات والأجهزة الأمنية بالوزارة.

واستمع الفريق المكون من العميد عدنان قلعة مدير عام الرقابة والتفتيش بالوزارة، والعميد عارف عريم مدير عام حقوق الإنسان بالوزارة، والعميد صالح ناشر مدير عام الجودة الشاملة بالوزارة ومدير مكتب المفتش العام العقيد عبدالقادر الدعيس، من مدير التأهيل والإصلاح العقيد عبده إبراهيم المري، إلى شرح مفصل حول الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل بالسجن والحلول المناسبة لتجاوز تلك المعوقات.

كما قام فريق التفتيش، بزيارة عنابر السجناء واللقاء مع عدد من النزلاء بالسجن مستمعين لهمومهم ومشاكلهم، وأكد فريق التفتيش، على سرعة إحالتهم للقضاء للفصل في قضاياهم .. منوها بأهمية توعية الضباط والأفراد بالتعامل مع نزلاء السجون والموقوفين.

واطلع الفريق أيضا على فرع مصلحتي الهجرة والجوازات والجنسية والأحوال المدنية والسجل المدني بالوادي والصحراء، واستمع الفريق، من مدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية العقيد مساعد عبدالله بن طالب ونائب مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني العقيد طارق بكيل، إلى شرح حول المعوقات وسير الإجراءات في المصلحتين وفقاً للوائح والنظم القانونية.


رئيس الجمهورية يسلم السفير السعودي رسالة لولي العهد الامير محمد بن سلمان
لجنة التحقيق الوطنية توثق الانتهاكات التي طالت المدنيين بمديرية حيس
اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يستعرض الإجراءات التنفيذية السريعة لتخفيف تبعات الارتفاعات السعرية على المواطنين
رئيس الوزراء يرأس اجتماع مشترك لقيادة البنك المركزي وجمعية الصرافين
اليمن تترأس اجتماع المجلس التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب
نائب رئيس الجمهورية يعزي البرلماني محمد مقبل الحميري في وفاة والدته
وزير الأوقاف يشيد بدور المرأة اليمنية في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية
أجهزة الامن تضبط مواد مخدرة في أحد المنازل بمديرية الغيضة
تشييع رسمي وشعبي لجثمان العميد هلال الخالدي بمأرب
بدء دورة تدريبية حول المهارات الأساسية للحاسوب بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا