مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع الأمن الغذائي بمحافظة مأرب
دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة مأرب، مشروع الأمن الغذائي للعام 2021 - 2022 م والذي يستهدف الأسر النازحة والمتضررة في 5 محافظات يمنية.
34 شخصا ضحايا بركان سيميرو المدمر في اندونيسيا
ارتفعت حصيلة ثوران بركان سيميرو المدمّر في إندونيسيا من 22 إلى 34 قتيلًا، وفق ما أعلن المتحدث باسم وكالة إدارة الكوارث عبد المهاري الثلاثاء.
روسيا والهند تتخليان عن استخدام الدولار في التبادلات بين البلدين
قال ألكسندر ميخيف مدير عام شركة "روس أوبورون اكسبورت" الحكومية لتصدير السلاح والمعدات العسكرية، إن روسيا والهند تخلتا عن استخدام الدولار في الحسابات المالية المتبادلة.
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج
يواجه تشافي هرنانديس أول اختبار حاسم له كمدرب لبرشلونة الإسباني، عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني مع خطر الفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الصحة العالمية تدعو لمواصلة فرض التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية لاحتواء تفشي كورونا
[24/11/2021 04:48]
جنيف - سبأنت
دعت منظمة الصحة العالمية دول العالم أن تأخذ في الحسبان عند وضع سياسات وبرامج التلقيح، أن تلقيح المسنين والعاملين الصحيين ضد كورونا أكثر إلحاحا من تطعيم الأطفال والمراهقين.

وأشارت إلى أن الأطفال والمراهقين لا يصابون بالنوع الشديد من مرض كورونا إلا إذا كانوا من الفئات المعرضة للخطر..موضحة أنها أصدرت بالاشتراك مع منظمة اليونيسيف إرشادات حول كيفية منع انتقال العدوى في المدارس وإبقائها مفتوحة وعدم تعطل العملية التعليمية بغض النظر عن تطعيم الأطفال .

وطالبت المنظمة بالعمل المنسق لتحقيق أهداف التلقيح العالمية ضد كورونا، وإعطاء الأولوية لكبار السن والعاملين الصحيين والفئات المعرضة للخطر قبل تلقيح الأطفال والمراهقين، وكذلك تحقيق التوزيع المنصف للقاحات في أنحاء العالم.

وقال المدير العام للمنظمة تيدروس ادهانوم " أن ٦٠٪؜ من حالات الإصابات الجديدة والوفيات في الأسابيع الأخيرة وقعت في أوروبا، وهو ما يعكس أن الدول ذات معدلات التلقيح المرتفعة ليست في مأمن من انتشار الفيروس ما لم تستمر الإجراءات الاحترازية"..داعيا الحكومات إلى مواصلة فرض إجراءات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وتفادي الحشود لإنقاذ الأرواح.


34 شخصا ضحايا بركان سيميرو المدمر في اندونيسيا
روسيا تسجل 32136 إصابة جديدة بكورونا
مقتل فلسطيني برصاص الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية
13 قتيلا في ثوران بركان سيميرو الإندونيسي
بايدن وبوتين يعقدان الثلاثاء اجتماعاً في خضم توتر حول أوكرانيا
جامعة الدول العربية تطالب بتوفير الحماية الدولية للفلسطينيين
ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفرنسي آفاق التعاون الثنائي ومستجدات الأوضاع في المنطقة
ارتفاع عدد الإصابات بمتحورة "أوميكرون"في فرنسا إلى 12 حالة
فريق أممي: تنظيم داعش قتل ألف شخص في سجن الموصل
لافروف يحذر من "عودة سيناريو المواجهة" بين روسيا وأوكرانيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا