السويد تقدم 3ر3 مليون دولار لحماية النساء الأكثر ضعفاً في اليمن
أعلنت الوكالة السويدية للتعاون الإنمائي عن تقديم 3.3 مليون دولار لدعم صندوق الأمم المتحدة للسكان لتوفير خدمات الحماية المنقذة لحياة النساء والفتيات الأكثر ضعفاً في اليمن.
34 شخصا ضحايا بركان سيميرو المدمر في اندونيسيا
ارتفعت حصيلة ثوران بركان سيميرو المدمّر في إندونيسيا من 22 إلى 34 قتيلًا، وفق ما أعلن المتحدث باسم وكالة إدارة الكوارث عبد المهاري الثلاثاء.
روسيا والهند تتخليان عن استخدام الدولار في التبادلات بين البلدين
قال ألكسندر ميخيف مدير عام شركة "روس أوبورون اكسبورت" الحكومية لتصدير السلاح والمعدات العسكرية، إن روسيا والهند تخلتا عن استخدام الدولار في الحسابات المالية المتبادلة.
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج
يواجه تشافي هرنانديس أول اختبار حاسم له كمدرب لبرشلونة الإسباني، عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني مع خطر الفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يشيد بجهود الأبطال بالمعارك ضد الحوثيين في مأرب وكل أرض الوطن
[16/11/2021 04:59]

الرياض ـ سبأنت :

أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالجهود المبذولة والمواقف الميدانية التي يجترحها حماة الوطن من أبناء جيشنا الوطني ومقاومته الشعبية البطلة من رجال القبائل وأبناء الوطن الشرفاء في معركة الثورة والجمهورية ضد فلول التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الإيرانية في مأرب الصمود وكل شبر من أرض الوطن.

وثمن فخامته خلال استقباله، مساء اليوم، رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود عزيز جهود قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الإركان العامة ومختلف الوحدات الميدانية التي تقدم التضحيات رخيصة في سبيل عزة ونصر الوطن والانتصار لإرادة شعبنا وعدم القبول بالتجربة الإيرانية مهما كلف ذلك من ثمن.

واطلًع فخامة الرئيس من قبل رئيس هيئة الأركان العامة على مستجدات الأوضاع الميدانية في مختلف الجبهات ومنها مأرب والساحل الغربي حيث يسطر الأبطال مواقف الشرف والبطولة والفداء ويصنعون ملاحم النصر في الدفاع عن عزة ونصر الوطن.

وحث فخامة الرئيس، على أهمية إيلاء أبطال المؤسسة العسكرية الرعاية والاهتمام التي يستحقونها .. مثمنا دعم ومساندة الأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية على مواقفهم الأصيلة والحميدة تجاه شعبنا اليمني.

من جانبه عبر رئيس هيئة الأركان العامة، عن سروره بهذا الاستقبال واللقاء لوضع فخامة الرئيس أمام صورة التطورات والمستجدات الميدانية في مختلف الجبهات وسير العمليات العسكرية والنجاحات المحققة على أكثر من صعيد.. لافتا إلى المعنويات العالية التي يتمتع بها حماة الوطن ورجال القبائل المخلصين لوطنهم ومجتمعهم.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
صدور قرار جمهوري بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني.
تعيين هاني محمد حزام وهاب نائباً لوزير المالية.
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد الشيخ ناجي بن علي بن هذال
رئيس الجمهورية يسلم السفير السعودي رسالة لولي العهد الامير محمد بن سلمان
رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة للوقوف على واقع المحافظة
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد قائد لواء المجد العميد الخالدي بمعارك الحرية والكرامة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا