مناقشة تدخلات منظمة العمل الإنساني البولندي في مأرب
ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم مع رئيس بعثة منظمة العمل الإنساني البولندي في اليمن، التدخلات الإنسانية للمنظمة بمحافظة مأرب في مجالي التعليم وحماية الطفل.
34 شخصا ضحايا بركان سيميرو المدمر في اندونيسيا
ارتفعت حصيلة ثوران بركان سيميرو المدمّر في إندونيسيا من 22 إلى 34 قتيلًا، وفق ما أعلن المتحدث باسم وكالة إدارة الكوارث عبد المهاري الثلاثاء.
روسيا والهند تتخليان عن استخدام الدولار في التبادلات بين البلدين
قال ألكسندر ميخيف مدير عام شركة "روس أوبورون اكسبورت" الحكومية لتصدير السلاح والمعدات العسكرية، إن روسيا والهند تخلتا عن استخدام الدولار في الحسابات المالية المتبادلة.
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج
يواجه تشافي هرنانديس أول اختبار حاسم له كمدرب لبرشلونة الإسباني، عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني مع خطر الفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة عضو مجلس النواب ياسر العواضي
[15/11/2021 01:50]
عدن - سبأنت
بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة الى رامي ياسر العواضي واخوانه وكافة آل العواضي، عزاه فيها بوفاة والده عضو مجلس النواب الشيخ ياسر العواضي الذي وافاه الاجل بعد حياة حافلة بالعطا.

واشاد رئيس الجمهورية، في البرقية بالأدوار التي جسدها الفقيد العواضي خلال مشوار حياته في المجال السياسي والاجتماعي خدمة لوطنه ومجتمعه.. منوهاً بالمناقب والصفات التي كان يتحلى بها الفقيد وجهوده طوال مسيرة حياته العملية في مجلس النواب والتي كان فيها مناضلاً صادقاً ومخلصاً لوطنه وامته.

واشار فخامة الرئيس، الى المواقف البطولية التي سطرها العواضي في مواجهة المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً.. لافتاً الى ان مثل تلك المواقف ليست بغريبة على اسرة آل العواضي التي جسدت المآثر البطولية ووقفت سداً منيعاً ضد الحكم الامامي البائد والدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.. مؤكداً ان رحيله في هذه المرحلة الراهنة تشكل خسارة كبيرة على الساحة الوطنية التي كانت في آمس الحاجة له.

وعبر رئيس الجمهورية، عن احر التعازي وصادق المواساة الى اخوان الفقيد وكافة آل العواضي وزملاءه في مجلس النواب وقيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بهذا المصاب الاليم.. مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته، وان يسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون.


صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
صدور قرار جمهوري بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني.
تعيين هاني محمد حزام وهاب نائباً لوزير المالية.
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد الشيخ ناجي بن علي بن هذال
رئيس الجمهورية يسلم السفير السعودي رسالة لولي العهد الامير محمد بن سلمان
رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة للوقوف على واقع المحافظة
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد قائد لواء المجد العميد الخالدي بمعارك الحرية والكرامة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا