الرئيس العليمي يستقبل وفدا اقتصاديا ودبلوماسيا هولنديا
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين في العاصمة المؤقتة عدن، السفير الهولندي لدى اليمن بيتر ديرك هوف، ونائبة المدير العام للتعاون الدولي بوزارة الخارجية الهولندية برجيتا تازيلار.
فرنسا: انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي سيستغرق من 15 الى 20 عاما
قال الوزير الفرنسي المنتدب للشؤون الأوروبية كليمان بون " ان انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي سيستغرق من 15 الى 20 عاماً"..مقترحاً أن تنخرط كييف في الأثناء في المنظمة السياسية الأوروبية التي اقترح الرئيس إيمانويل ماكرون إنشاءها.
وكالة Moody's تخفض التصنيف الائتماني لأوكرانيا للمرة الثانية في ثلاثة أشهر
خفضت وكالة Moody's التصنيف الائتماني لأوكرانيا للمرة الثانية في ثلاثة أشهر، من مستقرة إلى سلبية، وذلك بفعل حربها مع روسيا وتداعياتها على قدرتها على تحمل الديون.
ميلان يتوج بطلاً للدوري الايطالي للمرة الأولى منذ العام 2011م
توج نادي ميلان بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الأولى منذ العام 2011م، وذلك بعد فوزه على ساسوولو بثلاثة اهداف نظيفة ضمن المرحلة الثامنة والثلاثين والأخيرة من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نادي النصر يتوج بطلاً لدوري جميل للموسم الثاني
[10/05/2015 11:18]
الرياض- سبأ نت

توج نادي النصر بلقب بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين للمرة الثانية على التوالي اثر تغلبه على فريق الهلال بهدف وحيد دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء امس على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

واستطاع المهاجم النصراوي محمد السهلاوي من هز شباك الهلال في الدقيقة 20 من زمن الشوط الاول من زمن المباراة بتمريره من اللاعب المحترف البولندي "ادريان" أسكنها شباك الهلال ورفع رصيد فريقه الى 63 نقطة محتلاً صدارة الدوري فيما ظل الهلال في المكرز الثالث برصد 51 نقطة .

واهدر كل من السهلاوي وفبيان عديد من الفرص المحققه التي كادت ان ترفع من اهداف النصر ،وظل النصر يحاول التوغل اكثر من مرة الى منطقة الجزاء الا ان كل تلك المحاولات بأءت بالفشل .

كذلك اهدر نادي الهلال فرص وكان قاب قوسين او ادني من معادلة النتيجة وتصدى حارس النصر عبدالله العنزي لتسديدة البرازيلي نيفيز في الدقيقة 70

وتحول حماس الهلاليون الى توتر والذ ظهر على بعض اللاعبين وبدات الخشونة تسود بعض لاعبي الهلال وتحصل الفريق على ثلاث بطاقات حمراء ،حيث حصل اللاعب محمد جحفلي البطاقة الحمراء الاولي في المباراة عند الدقيقة 68 ، فيما تحصل لاعب الوسط سعود كريري على البطاقة الحمراء الثانية عند الدقيقة 94 ، وتحصل اللاعب سالم الدوسري البطاقة الحمراء الثالثة عند الدقيقة 94 .

وتعادل فريق الاهلي المنافس على البطولة امام فريق التعاون ايجابياً بهدفين لكل منهما حيث ارتفع رصيد الأهلي إلى 59 نقطة محتلاً المركز الثاني فيما ارتفع رصيد التعاون الى 27 نقطة.

وفي الرياض فاز فريق الاتحاد المنافسة على مظيفه فريق الشباب باربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف ليرفع الاتحاد رصيده الى 51 نقطة محتلاً المركز الرابع فيما تجمد رصيد الشباب عند 39 نقطة محتلاً المركز الخامس في دوري جميل .

وهبط فريقي الشعلة والعروبة إلى الدرجة الأولي "دوري ركا" بعد ان انتهت المباراة بالتعادل الايجابي لكلا الفريقين بهدفين لكل منهما .



ميلان يتوج بطلاً للدوري الايطالي للمرة الأولى منذ العام 2011م
مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه
مبابي يجدد عقده مع باريس سان جرمان حتى العام 2025
ريال مدريد يتعادل سلباً مع ريال بيتيس في ختام الدوري الإسباني
الفيحاء السعودي يتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال
آينتراخت فرانكفورت الألماني يتوج بطلاً للدوري الأوروبي لكرة القدم
ليفربول يقلص الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي الى نقطة واحدة
ليفربول يقيّم إصابتي صلاح وفان دايك
أتليتكو مدريد يعلن رحيل لويس سواريز
ليفربول بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه بركلات الترجيح على تشيلسي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا