رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس طارق صالح اليوم الثلاثاء القائم بأعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن شاو تشنغ.
نائبة الرئيس الأميركي تزور المنطقة منزوعة السلاح بين الكوريتين
اكد مسؤولون من الولايات المتحدة الامريكية وكوريا الجنوبية، إن نائبة الرئيس الأميركي، كامالا هاريس، ستزور المنطقة منزوعة السلاح التي تفصل الكوريتين الجنوبية والشمالية، الخميس المقبل، في مسعى لإظهار التزام واشنطن بأمن كوريا الجنوبية.
بتكوين تتجاوز مستوى 20 ألف دولار للمرة الأولى منذ نحو أسبوع
تجاوزت عملة بتكوين، اليوم الثلاثاء، مستوى 20 ألف دولار وذلك للمرة الأولى منذ نحو أسبوع، إذ انتعشت العملات المشفرة إلى جانب الأصول الأخرى شديدة التأثر بالمخاطر، في التعاملات الآسيوية.
دوري أمم أوروبا: فرنسا تخسر أمام الدانمارك بهدفين
تلقت فرنسا هزيمة أمام الدانمارك بهدفين دون مقابل في مباراتها الأخيرة بالمجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، لكنها بقيت في المستوى الأول على الرغم من النتائج المتواضعة الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الإعلام والثقافة والسياحة تنعي الصحفي المخضرم رياض شمسان
[07/11/2021 12:30]
عدن - سبأنت

نعت وزارة الإعلام والثقافة والسياحة، الصحفي المخضرم رياض شمسان الذي وافته المنية أمس السبت عن عمر ناهز 76 عاما، عقب حياة حافلة بالعطاء بالمجال الإعلامي.

وقالت الوزارة في بيان النعي تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه "بوفاة الصحفي المخضرم رياض شمسان فقد الوسط الصحفي أحد الصحفيين البارزين المشهود لهم بالكفاءة والمهنية في مختلف مواقع عمله".

واضاف البيان "أن الفقيد تتلمذ على يديه واستفاد من تجربته المهنية العديد الصحفيين في عدد من وسائل الإعلام المختلفة" .. منوهاً بمهاراته المهنية وصفاته الحميدة التي جسدها طوال مشوار حياته العملية بميدان الصحافة والإعلام حتى وفاته.  

وأشار البيان، إلى محطات الفقيد في مسيرته الإعلامية الحافلة التي تضمنت عمله مذيعاً بإذاعة عدن في الستينات، ومن ثم التحاقه بالعمل في وزارة الإعلام في مطلع السبعينات، كما عمل صحفيا في صحيفة الثورة وشغل فيها منصب مدير عام الإدارة العامة لشؤون المحافظات، وعمل أيضا مرافقا صحفيا لرئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني منذ 30 عاما، كما أصدر الفقيد عام 1975م في صنعاء صحيفة خاصة به أسمها (الشروق) وهي صحيفة شهرية شاملة، وكانت له كتابات صحفية منشورة في مجالات الفن والرياضة، فضلا عن نشاطه السياسي والحزبي حيث تم في العام 1997م انتخابه أمينا عاما مساعدا لحزب التحرير الشعبي الوحدوي.

وأعربت وزارة الإعلام والثقافة والسياحة، عن بالغ الحزن وخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة فقيد الصحافة رياض شمسان والوسط الصحفي بهذا المصاب الأليم .. سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
باصهيب يبحث مع البرنامج الإنمائي تنفيذ مشروع دعم القطاع السمكي بـ 20 مليون دولار
لقاء مشترك برئاسة وزير التخطيط يناقش سلامة المساعدات الدولية المقدمة للمجتمع
عرض عسكري مهيب بمحافظة مأرب احتفاءً بأعياد الثورة اليمنية المجيدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للأمم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتلقى برقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة ذكرى 26 سبتمبر
اغلاق ١٢ صيدلية مخالفة بعدن
ميلشيا الحوثي تستهدف حفل إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر في حجة بصاروخ باليستي
وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة بمناسبة الذكرى الـ60 لثورة الـ 26 سبتمبر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا