رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالين هاتفيين كلاً على حده بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير عزيز، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفرنسي آفاق التعاون الثنائي ومستجدات الأوضاع في المنطقة
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، في قصر السلام بمدينة جدة، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، آفاق التعاون الثنائي وفرص تطويره وفق رؤية المملكة 2030.
صندوق النقد الدولي : توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض بسبب "أوميكرون"
قالت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستالينا غورغيفا "إن توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض على الأرجح بسبب ظهور متحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون" .
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قائد جبهة المشجح: ثقتنا مطلقة بالنصر وخسائر مليشيا الحوثي فادحة
[28/10/2021 03:23]

مارب ـ سبأنت

قال قائد جبهة المشجح العميد الركن أكرم الأديمي "إن أبطال الجيش الوطني والمقاومة يخوضون المعارك ولديهم ثقة مطلقة بالنصر وهدفهم الأكبر اجتثاث مليشيا الحوثي الكهنوتية الامامية ومشروعها الفارسي في اليمن".

وأكد في حوار مع صحيفة “26 سبتمبر”، أن الخسائر البشرية والمادية في أوساط مليشيا الانقلاب الحوثي مهولة، لافتا إلى أن ما يفصح عنه نسبة قليلة جداً، “فمليشيا الحوثي تخوض معاركها وفق نظرية القطيع، لذلك تدفع بانساق من المغرر بهم من البسطاء وأبناء القبائل والمهمشين والأطفال ولا يهمها من يقتل ومن يفقد ومن يتقطع ويتمزق في الشعاب والجبال”.

وأضاف ” نحن نشعر بالأسف أن من بين قتلى المليشيا أطفال ومغرر بهم تزج بهم المليشيا في حروبها ضد اليمنيين، وهنا أجدها فرصة لدعوة أولياء الأمور لحفظ أبنائهم وهي دعوة أيضاً للمنظمات الإنسانية للقيام بدورها في حماية الأطفال من الاستغلال البشع الذي تمارسه مليشيا الحوثي الإرهابية”.

ولفت إلى أن مشروع مليشيا الحوثي مبني على الكذب والأباطيل وتعمل على نشر الخرافة وقلب الحقائق وتشويه الهوية، مؤكدا أن وعي أبطال الجيش والمقاومة أعمق من ان تنطلي عليهم الشائعات الصادرة عن العدو.

وأوضح العميد الأديمي أن أبطال الجيش الوطني يدركون خطر المشروع الظلامي لعصابة الحوثي الإرهابية، ودورها كأداة للمشروع الفارسي الذي يرتكز على العبث بأمن واستقرار المنطقة العربية.




رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
بدء توزيع لقاح (استرازينيكا) ضد كورونا على المحافظات المحررة
الوالي والقباطي يبحثان مع جهات دولية دعم اليمن في مجال التجارة والجمارك
وزير الأوقاف يكرم 72 حافظاً وحافظة بمأرب
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة للوقوف على واقع المحافظة
وزارة الإعلام والثقافة والسياحة تنعي الفنان التربوي ماهر سعيدان
وزير الخارجية يلقي محاضرة في معهد الجمعية الإيطالية الدولية ومركز تدريب الدبلوماسيين
وزير الأوقاف ورئيس الأركان يتفقدان أبطال الجيش والمقاومة في المنطقة العسكرية السابعة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا