رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالين هاتفيين كلاً على حده بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير عزيز، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفرنسي آفاق التعاون الثنائي ومستجدات الأوضاع في المنطقة
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، في قصر السلام بمدينة جدة، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، آفاق التعاون الثنائي وفرص تطويره وفق رؤية المملكة 2030.
صندوق النقد الدولي : توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض بسبب "أوميكرون"
قالت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستالينا غورغيفا "إن توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض على الأرجح بسبب ظهور متحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون" .
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
إجتماع في المهرة يناقش ضبط المتلاعبين بالأسعار
[28/10/2021 03:20]

المهرة - سبأنت :
ناقش إجتماع عقد اليوم في محافظة المهرة، برئاسة محافظ المحافظة، محمد علي ياسر، تدخلات السلطة المحلية والحلول والمقترحات للتخفيف من معاناة المواطنين نتيجة انهيار العملة المحلية وضبط المتلاعبين بالأسعار.

واستعرض الإجتماع الذي حضره، الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، عددا من المقترحات والمعالجات لضبط المتلاعبين بالأسعار وأي مخالفات وتنظيم عملية الحصول على المشتقات النفطية والغاز المنزلي ومنع التلاعب بأسعارها.

وفي الإجتماع، أكد المحافظ بن ياسر ترحيب السلطة المحلية بأي مبادرات أو حلول تساهم في تخفيض الأسعار وتخفيف معاناة المواطنين جراء إرتفاعها .. مثمناً جهود شباب حملة مكافحة غلاء الأسعار على تفاعلهم وحماسهم من أجل خدمة المواطنين .

ووجه بن ياسر مكتب الصناعة والتجارة بتكثيف النزولات ومراقبة الأسعار و إبلاغ الجهات الأمنية لتقوم بدورها في ضبط المخالفين وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

وأقر الإجتماع الذي حضره مدير عام مكتب الصناعة والتجارة عبدالله خودم، ومدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صموده وممثلين شباب حملة مقاطعة غلاء الأسعار، عددا من المعالجات والمقترحات على أن يتم دراستها والعمل بها في الأيام القادمة.


رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
بدء توزيع لقاح (استرازينيكا) ضد كورونا على المحافظات المحررة
الوالي والقباطي يبحثان مع جهات دولية دعم اليمن في مجال التجارة والجمارك
وزير الأوقاف يكرم 72 حافظاً وحافظة بمأرب
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة للوقوف على واقع المحافظة
وزارة الإعلام والثقافة والسياحة تنعي الفنان التربوي ماهر سعيدان
وزير الخارجية يلقي محاضرة في معهد الجمعية الإيطالية الدولية ومركز تدريب الدبلوماسيين
وزير الأوقاف ورئيس الأركان يتفقدان أبطال الجيش والمقاومة في المنطقة العسكرية السابعة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا