وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي ماريا إليزابيتا ألبرتا كاسيللاتي، وذلك لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وأهمية استئناف التعاون الثنائي.
الصحة العالمية: أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا و"دلتا" السائد فيها
قال مسؤول في منظمة الصحة العالمية" أن أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وأن المتحور "دلتا" أصبح المتحور السائد في أوروبا"
الأمم المتحدة تعلن انها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار لمساعدة 183 مليون شخص في العالم
أعلنت الأمم المتحدة، اليوم، أنها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار على الأقل في العام القادم 2022م لمساعدة 183 مليون شخص في العالم مع استمرار تفشي جائة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والنزاعات وتداعيات التغير المناخي.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين دورة لبناء قدرات العاملين في المساحات الصديقة للطفل بوادي حضرموت
[26/10/2021 02:53]

سيئون ـ سبأنت :

دشن مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الدورة التدريبية التنشيطية لبناء قدرات العاملين والمتطوعين في المساحات الصديقة للطفل حول مفاهيم الحماية وإدارة مشروع المساحات الصديقة ضمن أنشطة مشروع تعزيز وصول الخدمة الصحية والدعم النفسي الاجتماعي للمجتمعات المتضررة في اليمن الممول من منظمة اليونسيف .

وتستهدف الدورة على مدى خمسة أيام عدد من العاملين والمتطوعين بالمساحات الصديقة بمديريات " سيئون وتريم والقطن وساه والسوم وحريضة ووادي العين وحورة .

وخلال تدشين الدورة أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي على أهمية هذه البرامج التدريبية التي تسهم في تطوير قدرات العاملين بمنظمات المجتمع المدني لإيجاد بيئة آمنة للطفل تمكنه في المستقبل من خدمة مجتمعه ووطنه بصورة تواكب وتلاءم المرحلة القادمة، مثمنا الجهود الكبيرة لمنظمات المجتمع المدني في تنفيذ البرامج والمشاريع المختلفة ، داعيا المتدربين لعكس ما تلقوه من خبرات في الواقع العملي ونقله في أوساط المجتمع لتعم الفائدة الجميع .

بدوره اشار مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور عبدالله باجهام الى ان منظمة اليونسيف قامت بتجديد العمل بتسع مساحات صديقة للطفل بمديريات وادي حضرموت . لافتا إلى أن التجديد يأتي بعد الاثر الذي لمسته المنظمة من اسر الأطفال المستهدفين بالمشروع ودعوة اسرهم إلى الإستمرار في المشروع نتيجة لتحقيقه ثمار تجسدت في اكتشاف مواهب الأطفال وإبداعاتهم وتعزيز القيم الحسنة لدى الأطفال .

و ألقيت في افتتاح الدورة كلمة لمنسق المشروع منير سويدان أشارت إلى أهمية البرنامج في إكساب المشاركين الخبرات والمهارات لتحقيق الأهداف المرجوة من المشروع بشكل جيد ، شاكرين جميع المساهمين في تنفيذ المشروع.


وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الايطالي مجالات التعاون الثنائي بين البلدين
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وكيل وزارة الداخلية يؤكد على أهمية التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
وكيل وزارة الشباب والرياضة يشيد بجهود نجاح فعاليات ملتقى الشباب في عدن
وزير الأوقاف يدعو الى تلاحم الصف الوطني وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية
بن مبارك يستعرض مع رئيس مجلس النواب الإيطالي المستجدات على الساحة اليمنية
تنظيم ورشة عمل تحسيسية حول حقوق المتعايشن مع الإيدز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا