السويد تقدم 3ر3 مليون دولار لحماية النساء الأكثر ضعفاً في اليمن
أعلنت الوكالة السويدية للتعاون الإنمائي عن تقديم 3.3 مليون دولار لدعم صندوق الأمم المتحدة للسكان لتوفير خدمات الحماية المنقذة لحياة النساء والفتيات الأكثر ضعفاً في اليمن.
34 شخصا ضحايا بركان سيميرو المدمر في اندونيسيا
ارتفعت حصيلة ثوران بركان سيميرو المدمّر في إندونيسيا من 22 إلى 34 قتيلًا، وفق ما أعلن المتحدث باسم وكالة إدارة الكوارث عبد المهاري الثلاثاء.
روسيا والهند تتخليان عن استخدام الدولار في التبادلات بين البلدين
قال ألكسندر ميخيف مدير عام شركة "روس أوبورون اكسبورت" الحكومية لتصدير السلاح والمعدات العسكرية، إن روسيا والهند تخلتا عن استخدام الدولار في الحسابات المالية المتبادلة.
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج
يواجه تشافي هرنانديس أول اختبار حاسم له كمدرب لبرشلونة الإسباني، عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني مع خطر الفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليمن تشارك بالاجتماع الثالث للجنة الوزارية لشؤون التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي
[20/10/2021 07:53]

المنامة - سبأنت :

شاركت اليمن ممثلة بسفيرها لدى مملكة البحرين الدكتور علي الأحمدي، بأعمال الاجتماع الثالث للجنة الوزارية لشؤون التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي عقد اليوم في البحرين.

وأقيم الاجتماع برئاسة وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني زايد بن راشد الزياني، ومشاركة أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف بن فلاح الحجرف ورؤساء وفود الدول، أعضاء اللجنة الوزارية لشؤون التقييس في دول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد الزياني، أن رؤى قادة دول مجلس التعاون الخليجي، تؤمن بالشراكة مع أجهزة التقييس بدول المجلس، وذلك في سياق التعاون العام بين الأشقاء في شتى المجالات خصوصا المجالات الحيوية والتي من بينها قطاع التقييس .. منوهاً بالمكاسب والمميزات التي سيتم جنيها من خلال التكاتف في مجالات التقييس المختلفة، والتي من شأنها دعم الإقتصاد الخليجي عبر التأكيد على أهمية استيفاء المنتجات المستوردة والمصدرة للاشتراطات الفنية السليمة وإجراءات تقويم المطابقة الذكية الرامية إلى المحافظة على سلامة وصحة الإنسان وحماية البيئة، وتيسير إجراءات التجارة البينية بين دول مجلس التعاون وانسيابية مرور المنتجات التجارية بين دول المجلس، وذلك تماشياً مع الأنظمة والقوانين المعمول بها دولياً.

من جانبه نقل الدكتور الأحمدي، تحايا وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، لاجتماع اللجنة الوزارية لشؤون التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .. مشيدا بجهود اللجنة الوزارية بشأن إعادة تفعيل عضوية اليمن .. متمنيا خروج الاجتماع بنتائج مثمرة تعزز مسيرة التقييس وخدماته.


مشبح يناقش مع خبيرة دولية آلية تنفيذ خطة وبرامج دعم المرأة
اختتام فعاليات الحدث الشبابي التطوعي بوادي حضرموت
السويد تقدم 3ر3 مليون دولار لحماية النساء الأكثر ضعفاً في اليمن
مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع الأمن الغذائي بمحافظة مأرب
تدريب ٥٠٠ شخص في مشروع التدريب والدعم على المهارات في اليمن
التوقيع على اتفاقية لإعادة تأهيل 50 منزلا متضررا من السيول بمحافظة المهرة
وفد الجمعية الكويتية للإغاثة يزور مطابع الكتاب المدرسي بعدن
مناقشة تدخلات منظمة العمل الإنساني البولندي في مأرب
اختتام بطولة السباحة لجرحى الجيش الوطني بمأرب
مفتاح يناقش مع نائب المدير الإقليمي لـ (اوتشا) مستجدات الوضع الإنساني بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا