نائب وزير الشباب والرياضة يناقش مع مدراء فروع مكاتب الشباب عدد من القضايا
ناقش نائب وزير الشباب والرياضة، منير الوجيه ، مساء اليوم الاربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدراء عموم مكاتب الوزارة في المحافظات، عدد من القضايا والهموم المتعلقة بالنشاط الرياضي والشبابي وسبل تطويره والارتقاء به.
السعودية تعلن عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة (اوميكرون)
اعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم، عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا "omicron" في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال أفريقيا.
أسعار النفط ترتفع اكثر من 2 بالمائة قبيل اجتماع "اوبك"
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، معوضة بعض خسائر الجلسة السابقة، إذ يستعد كبار المنتجين لمناقشة كيفية التفاعل مع التهديد الذي يواجهه الطلب على الوقود بسبب المتحور "أوميكرون".
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
فاز المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بخمسة اهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يوجه بسرعة صرف مرتبات المتقاعدين من الجيش والامن
[20/10/2021 02:46]
عدن - سبأنت :
وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بسرعة صرف مرتبات المتقاعدين من الجيش والامن بالمحافظات الجنوبية، واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضمان انتظامها في الأشهر القادمة.

كما وجه رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، ممثلين عن المتقاعدين من الجيش والامن بالمحافظات الجنوبية، الجهات المختصة، باعداد آلية لصرف المرتبات المتاخرة للمتقاعدين للاشهر الماضية، وبما يراعي ظروف المالية العامة، ووفق الإمكانات المتاحة.. مؤكدا أن انتظام رواتب كافة موظفي الدولة بقطاعاتها المدنية والعسكرية استحقاق لا يمكن المساومة فيه، ومسؤولية حكومية لن يتم التخلي عنها وهي محل اهتمام ومتابعة خاصة من الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية.

وشدد الدكتور معين عبدالملك، على اصلاح الاختلالات القائمة في كشوف المرتبات للجيش والامن، وحرص الحكومة على الموائمة بين الإيرادات والنفقات ضمن إجراءاتها للحد من تراجع العملة الوطنية وتاثيراتها على معيشة وحياة المواطنين دون استثناء .. مؤكدا على أهمية استكمال الانتقال الى النظام البنكي في صرف مرتبات موظفي الدولة في القطاعين المدني والعسكري.

وعبر رئيس الوزراء عن تفهم الحكومة الكامل لمطالب المتقاعدين العسكريين والامنيين، والجهود المبذولة لوضع حلول جذرية لكل التحديات القائمة خاصة على المستوى الأمني والاقتصادي والمعيشي والخدمي.. لافتا الى اهمية مساندة الجميع لاستكمال تنفيذ اتفاق الرياض، والحفاظ على مؤسسات الدولة وتصحيح الاختلالات القائمة، وعدم السماح لاي طرف كان ان يدفع بالأوضاع نحو الفوضى وعدم الاستقرار الذي يؤدي الى تعقيد التحديات اكثر مما هي عليه.

وفي اللقاء الذي حضره محافظ عدن احمد لملس، تحدث عدد من المشاركين من ممثلي المتقاعدين العسكريين والامنيين الذين عبروا عن دعمهم لعودة الحكومة الى عدن وما يقوم به رئيس الوزراء من جهود في ظل هذه الأوضاع الصعبة.. مشيرين الى ابرز المطالبات والمتمثلة في صرف المرتبات وانتظامها وتنفيذ التوجيهات الخاصة بإنجاز التسويات القانونية للمتقاعدين.


نائب وزير الشباب والرياضة يناقش مع مدراء فروع مكاتب الشباب عدد من القضايا
الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط خلية إرهابية مرتبطة بميليشيات الحوثي
إتلاف كمية 449 كيلوجرام من المواد المخدرة عدن
أبناء وقيادتا أبين ولحج يدعون لرص الصف خلف رئيس الجمهورية ومواصلة المعركة ضد الحوثيين
سفير اليمن يبحث تعزيز علاقات التعاون مع نائب رئيس العلاقات الدولية للحزب الشيوعي الكوبي
مجلس النواب: السلام قضية وهدف الشرعية والتحالف وبيان بن دغر وجباري لا يعبر عن مصالح اليمنيين
قيادة المؤتمر الشعبي العام والأمانة العامة تأسف لبيان بن دغر وجباري وتؤكد تمسكها برئيس الجمهورية والتحالف
الوزير شبيبة يطلع على نشاط مكتب الأوقاف بمأرب ويثمن دور مأرب في إفشال مشروع الحوثي
رئيس الجمهورية يهنئ قيادة الامارات بالذكرى الـ ٥٠ لليوم الوطني
مصدر مسؤول في وزارة الدفاع ورئاسة الاركان يستغرب إستخدام مفردة السلام ووقف الحرب في سياق خاطئ وتوقيت غير سليم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا