رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 34151 شهيدا و 77084 مصابا
أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم، ارتفاع حصيلة ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 34151 شهيدا و 77084 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء.
الذهب يتراجع إلى 2357.19 دولار للأوقية
انخفضت أسعار الذهب بأكثر من واحد بالمائة، اليوم، بينما يترقب المتعاملون بيانات رئيسية للتضخم في الولايات المتحدة ستصدر في وقت لاحق من هذا الأسبوع، بحثا عن مؤشرات حول اتجاه أسعار الفائدة.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مؤسسة السرطان تقيم يوما مفتوحا للاعلاميين ضمن فعاليات الشهر العالمي أكتوبر في عدن
[20/10/2021 01:47]

عدن – سبأنت :
أقامت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في عدن اليوم، فعاليات اليوم المفتوح للاعلاميين (أصدقاء مرضى السرطان)، ضمن انشطة الشهر العالمي (أكتوبر) 2021 للتوعية بسرطان الثدي.

وأستعرض مدير عام المؤسسة محمد اليافعي، الأنشطة التوعوية التي تنفذها المؤسسة خلال شهر أكتوبر تحت شعار (أكتوبر يزهر أملا)، والتي استهدفت المدارس والمؤسسات الخدمية والتنموية للتوعية بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي و معرفة أسبابه وطرق الوقاية منه.. مؤكدا أهمية دور وسائل الاعلام في التأثير على المجتمع وتوعيته بضرورة الكشف المبكر لسرطان الثدي بشكل دوري.

وأوضح اليافعي، أن المؤسسة التي تعمل بمحيط أربع محافظات يمنية (عدن - لحج – أبين - الضالع ) استهدفت خلال العام الماضي، ما يزيد عن 8634 مستفيد ومتردد بتكلفة إجمالية بلغت 72 مليون ريال، عبر تقديم خدمات صحية مختلفة .


من جانبه أكد مدير عام الغرفة التجارية والصناعية بعدن، أمين عام المؤسسة ابو بكر باعبيد، أهمية التوعية المجتمعية بمكافحة أمراض السرطان والوقاية منه عبر مختلف الوسائل المتنوعة والمؤثرة على المجتمع ، وضرورة تضافر كافة الجهود للعمل المشترك في عملية التوعية ومكافحة السرطان بكل اشكاله وانواعه .. موضحا أهمية تقديم الدعم اللازم لتنفيذ برامج الدعم النفسي والاجتماعي لمرضى السرطان للتخفيف من معاناتهم ، والسعي لإشراك داعمين لتقديم خدمات صحية وعلاجية للمرضى .


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
محافظ المهرة يطلع على نشاط واحتياجات فروع إدارة تنمية المرأة بالمديريات
الوزير الاغبري يبحث مع ممثلي المنظمات آلية التدخلات الطارئة لمعالجة آثار المنخفض الجوي
العمقي يطلع القائم بأعمال السفارة الصينية على حجم أضرار المنخفض الجوي بحضرموت
وضع حجر الاساس لمشروع تأهيل وتطوير محطة ضخ الصرف الصحي لمستشفى الجمهورية بعدن
تنفيذ يوم حقلي لمنتجي محصول القمح بمحافظة لحج
الارياني يطالب بادانة دولية لجريمة اغراق مليشيا الحوثي لمناطق سيطرتها بالمبيدات القاتلة
حملة نظافة واسعة لإزالة مخلفات الأمطار والسيول من شوارع وطرقات مديرية ساه
رئيس مجلس الشورى يعزي محافظ لحج بوفاه نجله
رئيس الوزراء يناقش مع السفير الأمريكي مستجدات الأوضاع ودعم الحكومة لمواجهة التحديات الاقتصادية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا