وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي ماريا إليزابيتا ألبرتا كاسيللاتي، وذلك لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وأهمية استئناف التعاون الثنائي.
الصحة العالمية: أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا و"دلتا" السائد فيها
قال مسؤول في منظمة الصحة العالمية" أن أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وأن المتحور "دلتا" أصبح المتحور السائد في أوروبا"
الأمم المتحدة تعلن انها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار لمساعدة 183 مليون شخص في العالم
أعلنت الأمم المتحدة، اليوم، أنها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار على الأقل في العام القادم 2022م لمساعدة 183 مليون شخص في العالم مع استمرار تفشي جائة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والنزاعات وتداعيات التغير المناخي.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مؤسسة السرطان تقيم يوما مفتوحا للاعلاميين ضمن فعاليات الشهر العالمي أكتوبر في عدن
[20/10/2021 01:47]

عدن – سبأنت :
أقامت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في عدن اليوم، فعاليات اليوم المفتوح للاعلاميين (أصدقاء مرضى السرطان)، ضمن انشطة الشهر العالمي (أكتوبر) 2021 للتوعية بسرطان الثدي.

وأستعرض مدير عام المؤسسة محمد اليافعي، الأنشطة التوعوية التي تنفذها المؤسسة خلال شهر أكتوبر تحت شعار (أكتوبر يزهر أملا)، والتي استهدفت المدارس والمؤسسات الخدمية والتنموية للتوعية بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي و معرفة أسبابه وطرق الوقاية منه.. مؤكدا أهمية دور وسائل الاعلام في التأثير على المجتمع وتوعيته بضرورة الكشف المبكر لسرطان الثدي بشكل دوري.

وأوضح اليافعي، أن المؤسسة التي تعمل بمحيط أربع محافظات يمنية (عدن - لحج – أبين - الضالع ) استهدفت خلال العام الماضي، ما يزيد عن 8634 مستفيد ومتردد بتكلفة إجمالية بلغت 72 مليون ريال، عبر تقديم خدمات صحية مختلفة .


من جانبه أكد مدير عام الغرفة التجارية والصناعية بعدن، أمين عام المؤسسة ابو بكر باعبيد، أهمية التوعية المجتمعية بمكافحة أمراض السرطان والوقاية منه عبر مختلف الوسائل المتنوعة والمؤثرة على المجتمع ، وضرورة تضافر كافة الجهود للعمل المشترك في عملية التوعية ومكافحة السرطان بكل اشكاله وانواعه .. موضحا أهمية تقديم الدعم اللازم لتنفيذ برامج الدعم النفسي والاجتماعي لمرضى السرطان للتخفيف من معاناتهم ، والسعي لإشراك داعمين لتقديم خدمات صحية وعلاجية للمرضى .


وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الايطالي مجالات التعاون الثنائي بين البلدين
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وكيل وزارة الداخلية يؤكد على أهمية التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
وكيل وزارة الشباب والرياضة يشيد بجهود نجاح فعاليات ملتقى الشباب في عدن
وزير الأوقاف يدعو الى تلاحم الصف الوطني وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية
بن مبارك يستعرض مع رئيس مجلس النواب الإيطالي المستجدات على الساحة اليمنية
تنظيم ورشة عمل تحسيسية حول حقوق المتعايشن مع الإيدز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا