رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يوجه بسرعة البدء في تنفيذ عدد من مشاريع الطرق الحيوية في تعز لتخفيف معاناة المواطنين
[18/10/2021 04:04]

عدن- سبأنت :
وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وزارة الاشغال العامة والطرق والسلطة المحلية بمحافظة تعز، بسرعة البدء في تنفيذ مشروع صيانة طريق التربة – تعز، إضافة الى استكمال إعادة تاهيل طريق هيجة العبد الاستراتيجي الذي يربط محافظة تعز بالعاصمة المؤقتة عدن وطريق الصحى كربه.

كما وجه رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، وزير الاشغال العامة والطرق مانع بن يمين ومحافظ تعز نبيل شمسان، بالتسريع بتنفيذ صيانة وإصلاح الطرق الداخلية في مركز محافظة تعز ومركز مدينة التربة عبر صندوق صيانة الطرق، واعداد الدراسات واقتراح التدخلات لإنجاز مشاريع الطرق الاستراتيجية الحيوية الأخرى ومنها شق وسفلتة طريق الاقروض، بما يساعد على تخفيف معاناة المواطنين وتسهيل حركة التنقل ونقل البضائع والمشتقات النفطية، وتوفيرها بأسعار مناسبة.

وأشاد الدكتور معين عبدالملك، بالدعم المقدم من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن للمساهمة في انجاز مشاريع طرق حيوية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة.. مشيرا الى حرص الحكومة على اتخاذ كل الإجراءات الهادفة الى تخفيف معاناة المواطنين في التنقل جراء القيود التي فرضتها مليشيا الحوثي وخاصة حصارها المستمر لمدينة تعز منذ ست سنوات.

وناقش رئيس الوزراء مع محافظ تعز، تخصيصات واوجه صرف المبلغ الذي وجه به فخامة رئيس الجمهورية بأكثر من ملياري ريال لتطبيع الأوضاع في محافظة تعز، والاولويات التي يتم التركيز عليها، إضافة الى التوجيه بتوفير المعدات والاليات الخاصة بصندوق النظافة وفقا لقرار مجلس الوزراء في هذا الجانب.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
نائب وزير التخطيط يبحث مع كير العالمية تدخلاتها وخدماتها في المحافظات
اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني
الوزير بحيبح يبحث تدخلات صندوق الأمم المتحدة للسكان في القطاع الصحي
اجتماع يناقش المرحلة الثانية من مشروع دعم صمود قطاع صيد الاسماك بمحافظتي عدن وحضرموت
وزير الخارجية يتلقى اتصال هاتفي من نظيره الصربي
الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي
اليمن تشارك في الاجتماع الـ 58 للمجلس الفني لهيئة التقييس الخليجية في الدوحة
وزير الخارجية يلتقي نظيره القبرصي
انطلاق ندوة دولية بعنوان (اليمن..الحضارة والتاريخ) في الرباط
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا