رئيس الجمهورية يسلم السفير السعودي رسالة لولي العهد الامير محمد بن سلمان
سلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بلادنا محمد آل جابر، رسالة لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.
بايدن وبوتين يعقدان الثلاثاء اجتماعاً في خضم توتر حول أوكرانيا
يعقد الرئيسان الأميركي جو بايدن والروسي فلاديمير بوتين اجتماعاً عبر الفيديو الثلاثاء، في خضم توتر متصاعد بين موسكو والغرب على خلفية اتهام الأميركيين روسيا بالتحضير لاجتياح وشيك لأوكرانيا.
"أرامكو السعودية" تعلن عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية
أعلنت شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو السعودية" عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية رائدة، تشمل اتفاقية لاستكشاف فرص الأعمال في المركبات التي تعمل بالهيدروجين مع شركة جوسين، الرائدة في حلول النقل النظيفة والذكية.
ريال مدريد يفوز على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين ويبتعد في الصدارة
فاز ريال مدريد على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يوجه بسرعة البدء في تنفيذ عدد من مشاريع الطرق الحيوية في تعز لتخفيف معاناة المواطنين
[18/10/2021 04:04]

عدن- سبأنت :
وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وزارة الاشغال العامة والطرق والسلطة المحلية بمحافظة تعز، بسرعة البدء في تنفيذ مشروع صيانة طريق التربة – تعز، إضافة الى استكمال إعادة تاهيل طريق هيجة العبد الاستراتيجي الذي يربط محافظة تعز بالعاصمة المؤقتة عدن وطريق الصحى كربه.

كما وجه رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، وزير الاشغال العامة والطرق مانع بن يمين ومحافظ تعز نبيل شمسان، بالتسريع بتنفيذ صيانة وإصلاح الطرق الداخلية في مركز محافظة تعز ومركز مدينة التربة عبر صندوق صيانة الطرق، واعداد الدراسات واقتراح التدخلات لإنجاز مشاريع الطرق الاستراتيجية الحيوية الأخرى ومنها شق وسفلتة طريق الاقروض، بما يساعد على تخفيف معاناة المواطنين وتسهيل حركة التنقل ونقل البضائع والمشتقات النفطية، وتوفيرها بأسعار مناسبة.

وأشاد الدكتور معين عبدالملك، بالدعم المقدم من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن للمساهمة في انجاز مشاريع طرق حيوية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة.. مشيرا الى حرص الحكومة على اتخاذ كل الإجراءات الهادفة الى تخفيف معاناة المواطنين في التنقل جراء القيود التي فرضتها مليشيا الحوثي وخاصة حصارها المستمر لمدينة تعز منذ ست سنوات.

وناقش رئيس الوزراء مع محافظ تعز، تخصيصات واوجه صرف المبلغ الذي وجه به فخامة رئيس الجمهورية بأكثر من ملياري ريال لتطبيع الأوضاع في محافظة تعز، والاولويات التي يتم التركيز عليها، إضافة الى التوجيه بتوفير المعدات والاليات الخاصة بصندوق النظافة وفقا لقرار مجلس الوزراء في هذا الجانب.


رئيس الجمهورية يسلم السفير السعودي رسالة لولي العهد الامير محمد بن سلمان
تدشين الحملة الميدانية لصرف شهادات الميلاد في المحافظات المحررة
الوزير البكري يبحث مع أكاديمية "إسباير" تأهيل اللاعبين والكوادر الرياضية اليمنية
لجنة التحقيق الوطنية توثق الانتهاكات التي طالت المدنيين بمديرية حيس
اجتماع برئاسة رئيس الوزراء يستعرض الإجراءات التنفيذية السريعة لتخفيف تبعات الارتفاعات السعرية على المواطنين
رئيس الوزراء يرأس اجتماع مشترك لقيادة البنك المركزي وجمعية الصرافين
اليمن تترأس اجتماع المجلس التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب في دورته الـ 68
نائب رئيس الجمهورية يعزي البرلماني محمد مقبل الحميري في وفاة والدته
وزير الأوقاف يشيد بدور المرأة اليمنية في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية
أجهزة الامن تضبط مواد مخدرة في أحد المنازل بمديرية الغيضة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا