وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي ماريا إليزابيتا ألبرتا كاسيللاتي، وذلك لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وأهمية استئناف التعاون الثنائي.
الصحة العالمية: أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا و"دلتا" السائد فيها
قال مسؤول في منظمة الصحة العالمية" أن أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وأن المتحور "دلتا" أصبح المتحور السائد في أوروبا"
الأمم المتحدة تعلن انها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار لمساعدة 183 مليون شخص في العالم
أعلنت الأمم المتحدة، اليوم، أنها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار على الأقل في العام القادم 2022م لمساعدة 183 مليون شخص في العالم مع استمرار تفشي جائة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والنزاعات وتداعيات التغير المناخي.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يشدد على أهمية تطبيق النظام والقانون والعمل بالخطة الأمنية
[17/10/2021 10:41]
سيئون - سبأنت
شدد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، على أهمية تطبيق النظام والقانون والعمل بالخطة الأمنية والتي تهدف إلى تثبيت الأمن والاستقرار من خلال ضبط العناصر التخريبية والارهابية والخلايا الحوثية التي تسعى إلى إثارة الفوضى في المحافظات المحررة.

وأشار الوزير حيدان خلال ترأسه، اليوم، اجتماعاً بمدينة سيئون محافظة حضرموت، ضم وكلاء ومدراء العموم بوزارة الداخلية، الى أن الوزارة ستعمل خلال المرحلة القادمة على وضع آليات لتصحيح أوضاع منتسبي الوزارة ومنحهم الترقيات المستحقة..موجهاً وكلاء الوزارة بالاهتمام بقضايا منتسبي وزارة الداخلية وحل قضاياهم.

وناقش الاجتماع، استكمال الهيكل الاداري لوزارة الداخلية.

وقال وزير الداخلية " أن هذا الاجتماع يكتسب أهمية خاصة كونه يأتي في سياق خطط وبرامج الوزارة بهدف تفعيل العمل المؤسسي باعتبار الهيكل التنظيمي يمثل العمود الفقري الذي ينظم عمل الوزارة وتنفيذ آلياته من أجل النهوض بسير عمل الوزارة بكل قطاعاتها ووحداتها".

واستمع وزير الداخلية، من وكلاء ومدراء عموم الوزارة، الى شرح مفصل عن سير العمل في قطاعات الوزارة والجهود التي تبذل من قبل قيادتها والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير العمل وسبل المعالجات والحلول للتغلب على تلك الصعوبات وتجاوزها بفعل تظافر كل الجهود لانتشال أوضاعها للقيام بالمهام المناطة بها..مؤكداً على أهمية اكتمال الهيكل الاداري لوزارة الداخلية لرفع وتيرة العمل الأمني والنهوض بأداء القطاعات والادارات لتعزيز الأمن والاستقرار.


وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الايطالي مجالات التعاون الثنائي بين البلدين
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وكيل وزارة الداخلية يؤكد على أهمية التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
وكيل وزارة الشباب والرياضة يشيد بجهود نجاح فعاليات ملتقى الشباب في عدن
وزير الأوقاف يدعو الى تلاحم الصف الوطني وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية
بن مبارك يستعرض مع رئيس مجلس النواب الإيطالي المستجدات على الساحة اليمنية
تنظيم ورشة عمل تحسيسية حول حقوق المتعايشن مع الإيدز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا