وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي ماريا إليزابيتا ألبرتا كاسيللاتي، وذلك لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وأهمية استئناف التعاون الثنائي.
الصحة العالمية: أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا و"دلتا" السائد فيها
قال مسؤول في منظمة الصحة العالمية" أن أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وأن المتحور "دلتا" أصبح المتحور السائد في أوروبا"
الأمم المتحدة تعلن انها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار لمساعدة 183 مليون شخص في العالم
أعلنت الأمم المتحدة، اليوم، أنها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار على الأقل في العام القادم 2022م لمساعدة 183 مليون شخص في العالم مع استمرار تفشي جائة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والنزاعات وتداعيات التغير المناخي.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس النواب يعزي بوفاة المناضل أبو بكر باذيب
[16/10/2021 05:08]

عدن ـ سبأنت :
بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، برقية عزاء ومواساة في رحيل المناضل والسياسي الكبير الدكتور ابوبكر عبدالرزاق باذيب الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية وخدمة الوطن.

وقال البركاني في البرقية التي بعث بها إلى الدكتور واعد عبدالله عبدالرزاق باذيب وزير التخطيط والتعاون الدولي ونجله يسار أبو بكر وكافة آل باذيب "تلقينا ببالغ الحزن وعظيم الأسى نبأ وفاة المناضل الدكتور أبو بكر عبد الرزاق باذيب الأمين العام المساعد للحزب الإشتراكي ورئيس تحرير صحيفة "الثوري" وأحد أبرز الهامات الوطنية العملاقة، والسياسي المخضرم والحكيم الذي كان له دور بارز منذ انطلاق شرارة ثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة وترسيخ مداميك الجمهورية، وأحد القادة الكبار في مسيرة اليمن الحديث".

وقال رئيس مجلس النواب "إننا نشعر بالحزن العميق وفداحة الخسارة لرحيل واحد من أبرز قيادات الرعيل الأول الذين أخذوا على عاتقهم المسؤولية الوطنية في معترك الحياة ومراحل النضال التي جسدها مع أشقائه المناضلين عبدالله عبدالرزاق وأخيه علي، وبقية الرعيل الوطني".

وأضاف "لقد كان الفقيد أحد أقطاب الحياة السياسية اليمنية ذات المواقف المتزنة والحكيمة والمضيئة في تاريخ اليمن، مؤكدًا أن الوطن قد خسر في هذا الظرف الصعب مناضلًا بارزًا، ومفكرًا حكيمًا، وسياسيًا محنكًا، خاض حياة نضالية في سبيل عزة وكرامة اليمن منذ بواكير شبابه.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وكافة آل باذيب، والتعزية موصولة إلى أمين عام الحزب الاشتراكي الدكتور عبدالرحمن السقاف وقيادات وأعضاء الحزب الاشتراكي .. سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الايطالي مجالات التعاون الثنائي بين البلدين
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وكيل وزارة الداخلية يؤكد على أهمية التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
وكيل وزارة الشباب والرياضة يشيد بجهود نجاح فعاليات ملتقى الشباب في عدن
وزير الأوقاف يدعو الى تلاحم الصف الوطني وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية
بن مبارك يستعرض مع رئيس مجلس النواب الإيطالي المستجدات على الساحة اليمنية
تنظيم ورشة عمل تحسيسية حول حقوق المتعايشن مع الإيدز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا