مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع الأمن الغذائي بمحافظة مأرب
دشّن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة مأرب، مشروع الأمن الغذائي للعام 2021 - 2022 م والذي يستهدف الأسر النازحة والمتضررة في 5 محافظات يمنية.
34 شخصا ضحايا بركان سيميرو المدمر في اندونيسيا
ارتفعت حصيلة ثوران بركان سيميرو المدمّر في إندونيسيا من 22 إلى 34 قتيلًا، وفق ما أعلن المتحدث باسم وكالة إدارة الكوارث عبد المهاري الثلاثاء.
روسيا والهند تتخليان عن استخدام الدولار في التبادلات بين البلدين
قال ألكسندر ميخيف مدير عام شركة "روس أوبورون اكسبورت" الحكومية لتصدير السلاح والمعدات العسكرية، إن روسيا والهند تخلتا عن استخدام الدولار في الحسابات المالية المتبادلة.
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج
يواجه تشافي هرنانديس أول اختبار حاسم له كمدرب لبرشلونة الإسباني، عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني مع خطر الفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني: مليشيا الحوثي ترتكب جرائم حرب وإبادة جماعية وسط صمت أممي ودولي غير مفهوم
[15/10/2021 05:39]
عدن - سبأنت
‏قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة" ان مليشيا الحوثي تواصل التنكيل بأهالي مديرية العبدية بعد حصار مطبق منذ قرابة شهر، وقصف النساء والأطفال في المنازل بالصواريخ البالستية وقذائف الهاون ومختلف أنواع الأسلحة، في جرائم حرب وابادة جماعية وجرائم ضد الانسانية، وسط صمت دولي وأممي غير مفهوم ولا مبرر".

واوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ، ان المصادر المحلية تؤكد ارتفاع موجة النزوح "الداخلي" من مناطق (الشيب، الحجلة، ثمدة، المذود، العر) جنوب وجنوب شرق مديرية العبدية، بعد تعرض القرى الآهلة بالسكان لقصف واستهداف منهج ومتعمد من مليشيا الحوثي الارهابية بمختلف انواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وحذر الارياني من جرائم إبادة جماعية ترتكبها مليشيا الحوثي بحق أبناء المديرية بعد تهديدات أطلقتها عبر وسائل اعلامها، ومن كارثة إنسانية غير مسبوقة جراء استمرار الحصار الجائر ورفض المليشيا فتح ممرات آمنة للمدنيين في استباحة للقوانين الدولية ومواثيق حقوق الإنسان.

واستغرب الارياني وقوف العالم موقف المتفرج من جرائم الحرب والابادة الجماعية التي ترتكبها مليشيا الحوثي في مديرية العبدية، وتجاهله لمأساة المدنيين من الأطفال والنساء وكبار السن، والذي يعد بمثابة ضوء اخضر للمليشيا للاستمرار في قتل وحصار وتجويع والتنكيل بالمدنيين.


مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع الأمن الغذائي بمحافظة مأرب
تدريب ٥٠٠ شخص في مشروع التدريب والدعم على المهارات في اليمن
التوقيع على اتفاقية لإعادة تأهيل 50 منزلا متضررا من السيول بمحافظة المهرة
وفد الجمعية الكويتية للإغاثة يزور مطابع الكتاب المدرسي بعدن
مناقشة تدخلات منظمة العمل الإنساني البولندي في مأرب
اختتام بطولة السباحة لجرحى الجيش الوطني بمأرب
مفتاح يناقش مع نائب المدير الإقليمي لـ (اوتشا) مستجدات الوضع الإنساني بمأرب
رئيس الوزراء يناقش مع المبعوث الأمريكي الخاص الى اليمن التطورات على الساحة الوطنية
تدشين العيادة التخصصية المجانية لفحص وعلاج السكر بسيئون
شبيبة يضع حجر الأساس لمشروع مبنى مكتب الأوقاف بوادي حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا