الارياني: مليشيا الحوثي ترتكب جرائم حرب وإبادة جماعية وسط صمت أممي ودولي غير مفهوم
‏قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة" ان مليشيا الحوثي تواصل التنكيل بأهالي مديرية العبدية بعد حصار مطبق منذ قرابة شهر، وقصف النساء والأطفال في المنازل بالصواريخ البالستية وقذائف الهاون ومختلف أنواع الأسلحة، في جرائم حرب وابادة جماعية وجرائم ضد الانسانية، وسط صمت دولي وأممي غير مفهوم ولا مبرر".
السعودية تعلن عن تخفيف الاجراءات الاحترازية الصحية ضد كورونا
اعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم، عن تخفيف الاجراءات الاحترازية الصحية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وذلك ابتداء من يوم الاحد القادم17 أكتوبر 2021م.
أسعار النفط ترتفع وتحقق مكاسب أسبوعية تتجاوز 2 بالمائة
ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات، اليوم الجمعة، وحققت مكاسب أسبوعية تتجاوز 2 بالمائة وسط دلائل متزايدة على شح المعروض خلال الأشهر القليلة المقبلة مع زيادة التوقعات بالتحول إلى المنتجات النفطية في ظل الارتفاع الشديد في أسعار الغاز الطبيعي والفحم.
مصر تجدد فوزها أمام ليبيا وتتجه نحو الدور الحاسم
فاز المنتخب المصري مجددا على المنتخب الليبي في بنغازي خلال الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 في كرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تشييع شعبي لضحايا قصف ميليشيا الحوثي لحي الروضة بمأرب
[14/10/2021 02:31]

مأرب ـ سبأنت

شيع المئات بمدينة مأرب، اليوم، جثامين الاطفال الثلاثة من ضحايا القصف الصاروخي البالستي الذي نفذته مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران على حي الروضة السكني مطلع اكتوبر الجاري وادى الى استشهاد وجرح 35 مدنيا معظمهم من النساء والاطفال وتضرر12 منزلا منها أربعة منازل دمرت كليا.

حيث انطلق المشيعون بجثامين الاطفال الضحايا، من أمام هيئة مستشفى مأرب العام، وصولاً إلى مقبرة الشهداء شرق مدينة مأرب حيث أدى جموع المشيعين الصلاة عليهم ووريت جثامينهم الثرى.

ودعا المشيعون الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمفوضية السامية لحقوق الإنسان والمنظمات والهيئات الحقوقية الدولية إلى تحمل مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية تجاه ما يتعرض له المدنيون بمدينة مأرب ومديرية العبدية وفي مقدمتهم النساء والأطفال من جرائم انسانية واستهداف لأحيائهم ومنازلهم من قبل مليشيا الحوثي الارهابية وبشكل متواصل، والتدخل لحمايتهم من تلك الجرائم والضغط على المليشيا لوقف استهدافها للأحياء السكنية ومخيمات النازحين بالصواريخ البالستية والطائرات المفخخة.




تشييع جثمان الشهيد البطل العقيد محمد معصار إلى مقبرة الشهداء بمارب
الارياني: مليشيا الحوثي ترتكب جرائم حرب وإبادة جماعية وسط صمت أممي ودولي غير مفهوم
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد البطل العميد محمد علي معصار
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد العميد محمد علي معصار
القملي يبحث مع البرنامج العالمي لمكافحة الجريمة البحرية تعزيز قدرات خفر السواحل اليمنية
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي في كمين لأبطال الجيش شرق الحزم
السفارة اليمنية في ارتيريا تحتفل بالعيد الـ 58 لثورة 14 اكتوبر
مناقشة إجراءات حصر المساجد القديمة والمندثرة بمديريتي سيئون وتريم لاعادة تأهيلها
رئيس مجلس الشورى يصل الى القاهرة في زيارة رسمية تلبية لدعوة رئيس البرلمان العربي
الارياني: الأحداث المؤسفة في بيروت تؤكد ضرورة نزع سلاح الحوثي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا