الارياني: مليشيا الحوثي ترتكب جرائم حرب وإبادة جماعية وسط صمت أممي ودولي غير مفهوم
‏قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة" ان مليشيا الحوثي تواصل التنكيل بأهالي مديرية العبدية بعد حصار مطبق منذ قرابة شهر، وقصف النساء والأطفال في المنازل بالصواريخ البالستية وقذائف الهاون ومختلف أنواع الأسلحة، في جرائم حرب وابادة جماعية وجرائم ضد الانسانية، وسط صمت دولي وأممي غير مفهوم ولا مبرر".
السعودية تعلن عن تخفيف الاجراءات الاحترازية الصحية ضد كورونا
اعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم، عن تخفيف الاجراءات الاحترازية الصحية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وذلك ابتداء من يوم الاحد القادم17 أكتوبر 2021م.
أسعار النفط ترتفع وتحقق مكاسب أسبوعية تتجاوز 2 بالمائة
ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات، اليوم الجمعة، وحققت مكاسب أسبوعية تتجاوز 2 بالمائة وسط دلائل متزايدة على شح المعروض خلال الأشهر القليلة المقبلة مع زيادة التوقعات بالتحول إلى المنتجات النفطية في ظل الارتفاع الشديد في أسعار الغاز الطبيعي والفحم.
مصر تجدد فوزها أمام ليبيا وتتجه نحو الدور الحاسم
فاز المنتخب المصري مجددا على المنتخب الليبي في بنغازي خلال الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 في كرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش مستجدات الأوضاع الأمنية بحضرموت
[14/10/2021 02:08]

المكلا ـ سبأنت

ناقش وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، بمقر حماية الشركات النفطية، بمديرية غيل بن يمين، مع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، مستجدات الأوضاع الأمنية بالمحافظة.

اللقاء الذي ضم وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد الشريف، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، استعرض التطورات الأمنية وسبل تحقيق الامن والاستقرار في المحافظة وضبط المخالفين والخارجين عن القانون.

وثمن وزير الداخلية جهود السلطة المحلية في دعم الاجهزة الأمنية.. مشيرًا إلى أن الدفعة التي تخرّجت من كلية الشرطة بحضرموت تزامنًا مع احتفالات اليمن بالعيد الـ 58 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة ستكون رافدًا للأجهزة الأمنية بالكوادر المؤهلة.

بدوره لفت المحافظ الى مواصلة جهود السلطة المحلية في دعم الأجهزة العسكرية والأمنية للقيام بواجباتها .. مؤكدا ضرورة أن تتكاتف كافة الجهود بين قوات الجيش والأمن والشرطة ورجال القبائل وكافة القوى السياسية، للتصدي لأي هجمات تشكل خطرًا على أمن واستقرار المحافظة، خصوصًا في هذه المرحلة التي تشنّ فيها ميليشيا الحوثي هجمات مكثفة في عدة جبهات، وفي مقدمتها جبهة مأرب.

حضر اللقاء رئيس شعبة الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الثانية العميد حسن العليي، ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العقيد ركن سليمان عفيف.



تشييع جثمان الشهيد البطل العقيد محمد معصار إلى مقبرة الشهداء بمارب
الارياني: مليشيا الحوثي ترتكب جرائم حرب وإبادة جماعية وسط صمت أممي ودولي غير مفهوم
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد البطل العميد محمد علي معصار
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد العميد محمد علي معصار
القملي يبحث مع البرنامج العالمي لمكافحة الجريمة البحرية تعزيز قدرات خفر السواحل اليمنية
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي في كمين لأبطال الجيش شرق الحزم
السفارة اليمنية في ارتيريا تحتفل بالعيد الـ 58 لثورة 14 اكتوبر
مناقشة إجراءات حصر المساجد القديمة والمندثرة بمديريتي سيئون وتريم لاعادة تأهيلها
رئيس مجلس الشورى يصل الى القاهرة في زيارة رسمية تلبية لدعوة رئيس البرلمان العربي
الارياني: الأحداث المؤسفة في بيروت تؤكد ضرورة نزع سلاح الحوثي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا