الارياني: مليشيا الحوثي ترتكب جرائم حرب وإبادة جماعية وسط صمت أممي ودولي غير مفهوم
‏قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة" ان مليشيا الحوثي تواصل التنكيل بأهالي مديرية العبدية بعد حصار مطبق منذ قرابة شهر، وقصف النساء والأطفال في المنازل بالصواريخ البالستية وقذائف الهاون ومختلف أنواع الأسلحة، في جرائم حرب وابادة جماعية وجرائم ضد الانسانية، وسط صمت دولي وأممي غير مفهوم ولا مبرر".
السعودية تعلن عن تخفيف الاجراءات الاحترازية الصحية ضد كورونا
اعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم، عن تخفيف الاجراءات الاحترازية الصحية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وذلك ابتداء من يوم الاحد القادم17 أكتوبر 2021م.
أسعار النفط ترتفع وتحقق مكاسب أسبوعية تتجاوز 2 بالمائة
ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات، اليوم الجمعة، وحققت مكاسب أسبوعية تتجاوز 2 بالمائة وسط دلائل متزايدة على شح المعروض خلال الأشهر القليلة المقبلة مع زيادة التوقعات بالتحول إلى المنتجات النفطية في ظل الارتفاع الشديد في أسعار الغاز الطبيعي والفحم.
مصر تجدد فوزها أمام ليبيا وتتجه نحو الدور الحاسم
فاز المنتخب المصري مجددا على المنتخب الليبي في بنغازي خلال الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 في كرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بن دغر يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية في ذكرى ثورة 14 اكتوبر
[14/10/2021 01:29]

الرياض ـ سبأنت

رفع رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ 58 لثورة 14 أكتوبر.

وقال ان " ثورة الـ 14 من أكتوبر كانت لحظة تحول محورية في حياتنا، ومقدمة لتحولات لاحقة، ونقطة انطلاق نحو المستقبل في تاريخنا ".

وأضاف بن دغر " لقد استعد المدافعون عن الثورة في الشمال (ثورة السادس والعشرين من سبتمبر) العائدين للمواجهة مع المستعمر وتحرير الجنوب، كانت طليعتهم تلك التي قادها المناضل السبتمبري الردفاني راجح بن غالب لبوزة، قد قالت كلمتها في الـ 14 من أكتوبر، كانوا يحملون معهم قرار القيادة العامة في الجبهة القومية لتحرير الجنوب اليمني المحتل بتفجير الثورة، وقد قادتهم الصدفة ليحولوا الـ 14 من أكتوبر إلى حدث كبير، انتهى باستقلال الجنوب".

ولفت الى ان الثورة في جنوب اليمن، استمرارًا لفعل التغيير الذي أحدثته ثورة الـ 26 من سبتمبر العظيمة، ووحدت الثورة شتات النضال الوطني، وارتقت بالوعي الاجتماعي المناضل مراحل، فانتصرت ووحدت عديد السلطنات والإمارات والمشيخات في دولة واحدة، كانت الخطوة الأولى نحو الوحدة، ونحو الهدف العظيم للثورتين.

وقال " نخوض اليوم تحت قيادتكم ومعنا التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، معارك الدفاع عن الجمهورية والوحدة، بعد أن تمكنت الإمامة من العودة بكل قبحها التاريخي للمشهد السياسي، متسببة بكل هذه الدماء التي تسيل على ارض اليمن، وتحدث كل هذا الدمار الذي يستنزف قدرات وإمكانياته شعبنا، في سعية نحو والعدالة والبناء والتقدم".





تشييع جثمان الشهيد البطل العقيد محمد معصار إلى مقبرة الشهداء بمارب
الارياني: مليشيا الحوثي ترتكب جرائم حرب وإبادة جماعية وسط صمت أممي ودولي غير مفهوم
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد البطل العميد محمد علي معصار
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد العميد محمد علي معصار
القملي يبحث مع البرنامج العالمي لمكافحة الجريمة البحرية تعزيز قدرات خفر السواحل اليمنية
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي في كمين لأبطال الجيش شرق الحزم
السفارة اليمنية في ارتيريا تحتفل بالعيد الـ 58 لثورة 14 اكتوبر
مناقشة إجراءات حصر المساجد القديمة والمندثرة بمديريتي سيئون وتريم لاعادة تأهيلها
رئيس مجلس الشورى يصل الى القاهرة في زيارة رسمية تلبية لدعوة رئيس البرلمان العربي
الارياني: الأحداث المؤسفة في بيروت تؤكد ضرورة نزع سلاح الحوثي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا