الارياني: مليشيا الحوثي ترتكب جرائم حرب وإبادة جماعية وسط صمت أممي ودولي غير مفهوم
‏قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة" ان مليشيا الحوثي تواصل التنكيل بأهالي مديرية العبدية بعد حصار مطبق منذ قرابة شهر، وقصف النساء والأطفال في المنازل بالصواريخ البالستية وقذائف الهاون ومختلف أنواع الأسلحة، في جرائم حرب وابادة جماعية وجرائم ضد الانسانية، وسط صمت دولي وأممي غير مفهوم ولا مبرر".
السعودية تعلن عن تخفيف الاجراءات الاحترازية الصحية ضد كورونا
اعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم، عن تخفيف الاجراءات الاحترازية الصحية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وذلك ابتداء من يوم الاحد القادم17 أكتوبر 2021م.
أسعار النفط ترتفع وتحقق مكاسب أسبوعية تتجاوز 2 بالمائة
ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات، اليوم الجمعة، وحققت مكاسب أسبوعية تتجاوز 2 بالمائة وسط دلائل متزايدة على شح المعروض خلال الأشهر القليلة المقبلة مع زيادة التوقعات بالتحول إلى المنتجات النفطية في ظل الارتفاع الشديد في أسعار الغاز الطبيعي والفحم.
مصر تجدد فوزها أمام ليبيا وتتجه نحو الدور الحاسم
فاز المنتخب المصري مجددا على المنتخب الليبي في بنغازي خلال الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 في كرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القضاء الأعلى يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 58 لثورة 14 اكتوبر
[13/10/2021 05:12]
عدن - سبأنت
رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور علي ناصر سالم، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، هنأه فيها بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

وعبر رئيس مجلس القضاء الأعلى في البرقية، بإسمه وباسم أعضاء المجلس وكافة منتسبي السلطة القضائية بأحر التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، وإلى كافة أبناء شعبنا اليمني العظيم بهذه المناسبة الخالدة التي انطلقت من قمم جبال ردفان الشماء ضد الإستعمار البريطاني وعملائه والتي سطر فيها الثوار الأبطال أروع الملاحم في التضحية والفداء للتخلص من الإستعمار الذي جثم على بلادنا ردحاً من الزمن وكانت الشرارة الأولى التي امتدت حتى نيل الإستقلال في الـ 30 من نوفمبر 1967م ودشنت بذلك عهداً جديداً في حياة شعبنا اليمني.

وتمنى رئيس مجلس القضاء الأعلى، لفخامة الرئيس موفور الصحة والسعادة وأن يشهد اليمن تحت قيادته الحكيمة الدؤوبة التطور والتقدم والنماء وتحقيق أهداف ثورتي السادس والعشرين من سبتمبر والرابع عشر من أكتوبر المجيدتين وقيمها ومبادئها والقضاء على مليشيات الحوثي الإمامية المدعومة ايرانياً والتي انقلبت على الشرعية الدستورية وعلى مكتسبات شعبنا اليمني.


القملي يبحث مع البرنامج العالمي لمكافحة الجريمة البحرية تعزيز قدرات خفر السواحل اليمنية
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي في كمين لأبطال الجيش شرق الحزم
السفارة اليمنية في ارتيريا تحتفل بالعيد الـ 58 لثورة 14 اكتوبر
مناقشة إجراءات حصر المساجد القديمة والمندثرة بمديريتي سيئون وتريم لاعادة تأهيلها
نائب رئيس الجمهورية يناقش مع المبعوث السويدي إلى اليمن جهود إحلال السلام
رئيس الجمهورية: لن يكون اليمن بخير والمليشيات المتطرفة الارهابية تقتل وتهاجم وتحاصر شعبنا
اليمن تؤكد أن الإرهاب لن يثنيها عن مواجهة الانقلاب الحوثي وتدعو العالم لفك حصار عبدية مأرب
مصرع واصابة 40 حوثيا في محيط الجوبة بمأرب
السلطة المحلية بمأرب تعلن مديرية العبدية منطقة منكوبة
البرلمان العربي: استهداف ميليشيا الحوثي مستشفى العبدية بمأرب جريمة ضد الإنسانية تستوجب تحركاً دوليا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا