رئيس الوزراء يتابع إجراءات التحقيق في اغتيال ضياء الاهدل
تابع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، الإجراءات التي اتخذتها قيادة السلطة المحلية والاجهزة العسكرية والامنية المختصة بمحافظة تعز، للتحقيق في عملية الاغتيال الآثمة والجبانة التي استهدفت القيادي في المقاومة الشعبية ضياء الحق الاهدل.
الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي بارز في تنظيم القاعدة بغارة جوية شمال سوريا
أعلن الجيش الأمريكي، عن مقتل القيادي البارز في تنظيم القاعدة عبد الحميد المطر بغارة شنتها طائرة مسيرة شمال سوريا، بعد يومين على هجوم استهدف قاعدة عسكرية في جنوب البلاد يستخدمها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.
ارتفاع الإيرادات المالية للصين 16.3 بالمائة على أساس سنوي
ارتفعت الإيرادات المالية للصين 16.3 بالمائة على أساس سنوي خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 2021م.
برشلونة يفوز بصعوبة على كييف قبل مواجهة ريال مدريد
وضع برشلونة الإسباني حداً لبدايته الباهتة بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب 1-0 على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الثالثة للمجموعة، ليجدد آماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية للبطولة التي توّج بها 5 مرات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يتفقد أبطال الجيش والمقاومة في جبهات مراد بمأرب
[13/10/2021 01:37]
مأرب - سبأنت
تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم، أبطال الجيش والمقاومة الشعبية المرابطين في جبهات مراد جنوب مأرب، واطلع على البطولات الوطنية التي يجترحها المقاتلون لمواجهة مليشيا الحوثي الإيرانية والدفاع عن الأرض والكرامة.

والتقى وزير الدفاع بالقيادي في المقاومة الشيخ عبدالواحد القبلي نمران، والقيادات الميدانية، واستمع من العميد الركن حسين الحليسي، قائد جبهة مراد، إلى ملخص حول سير العمليات القتالية والمستوى المعنوي والكفاءة القتالية التي يتحلى بها المقاتلون..معبرا عن الاعتزاز العالي بتضحيات وبسالة أحرار الجيش والمقاومة وإلى جانبهم رجال القبائل الأوفياء، الذين يسجلون مواقف نضالية خالدة ويجسدون قيم ومعاني الولاء والانتماء للوطن وهويته وثوابته.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مساعد وزير الدفاع اللواء الركن محمد الحبيشي، و مدير دائرة العمليات الحربية بوزارة الدفاع العميد الركن علي محسن الهدي، نقل وزير الدفاع للقادة والجنود تحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.. وهنأهم بأعياد ثورتي الـ 26 من سبتمبر والـ 14 من أكتوبر المجيدتين.

وأشار الفريق المقدشي إلى أن أحرار القوات المسلحة والمقاومة يخوضون معركة الكرامة على امتداد مسرح العمليات في مختلف الجبهات القتالية، وقد حملوا على عاتقهم مسئولية وواجب استعادة دولتهم وفرض خيارات شعبهم..منوهاً ان قرار اليمنيين وخيارهم هو الانتصار في هذه المعركة الوجودية، وسنمضي حتى تحقيق النصر مهما كانت التضحيات، ونحن واثقون بأننا نمتلك الارادة والقوة والقدرة على انجاز الهدف المنشود.

وجدّد وزير الدفاع الدعوة لكل القبائل والأحرار بمختلف انتماءاتهم، إلى رص الصفوف والاصطفاف لمواجهة هذه المليشيا التي تحمل الحقد لكل اليمنيين ولا تفرق بجرائمها بين صديق وعدو أو حليف ولم تسلم من إرهابها دول الجوار والمنطقة..مشيرا إلى أن قبيلة مراد وقبائل مأرب واليمن عامة لها مواقف وطنية تاريخية بوقوفها إلى جانب الدولة والجمهورية ومواجهة مخططات التوسع الايرانية وأدواتها الإمامية، وأنها لا يمكن أن تفرط بالارث النضالي العريض الذي سطره البطل القردعي والبطل عبدالرب الشدادي ورفاقهم من الشهداء الأبرار.

وعبّر الفريق المقدشي، عن الشكر والتقدير لمواقف تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة إلى جانب الشعب اليمني لاستعادة أمنه واستقراره، ودعمهم ومساندتهم للجيش والعمليات القتالية ووقفتهم الأخوية في معركة الدفاع القومي والمصير العربي المشترك.

من جهتهم، أكد قادة وأبطال الجيش والمقاومة، العهد والوعد بالمضي في طريق النضال والفداء حتى استكمال تحرير كل ذرة من تراب الوطن والوفاء لدماء الشهداء وبذل الغالي والنفيس لاستعادة الحق والانتصار للشعب اليمني وتخليصه من شرور مخلفات الإمامة والأطماع الفارسية وأوهام الكهنوتية البغيضة.


رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد ضياء الحق الاهدل
محافظ تعز يوجه بتشكيل لجنة للتحقيق في جريمة اغتيال ضياء الحق الاهدل
التحالف يعلن عن تنفيذ عملية استهداف موقع لتجميع وتفخيخ الزوارق في الحديدة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعا مع القوى والمكونات السياسية المشاركة في حكومة الكفاءات
محافظ لحج يدشن دورات تدريبية فنية بمديريتي تُبَن و رأس العارة
تخرج 107 طالباً وطالبة من كلية المجتمع في لحج
السعودية ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات مليشيا الحوثي الارهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية
شجاع الدين يبحث مع وكالة التنمية النمساوية دعم مشاريع التنمية المستدامة والتعليم
بن حبريش يطلع على تجهيزات البرنامج التدريبي لمعهد العلوم الصحية بالمكلا
بحيبح يشارك في الاجتماع الوزاري لوزراء الصحة في دول مجلس التعاون الخليجي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا