محافظ تعز يوجه بتشكيل لجنة للتحقيق في جريمة اغتيال ضياء الحق الاهدل
وجه محافظ محافظة تعز رئيس اللجنة الامنية نبيل شمسان، اليوم، بسرعة تشكيل لجنة للتحقيق في حادثة اغتيال المناضل ضياء الحق الاهدل وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.
الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي بارز في تنظيم القاعدة بغارة جوية شمال سوريا
أعلن الجيش الأمريكي، عن مقتل القيادي البارز في تنظيم القاعدة عبد الحميد المطر بغارة شنتها طائرة مسيرة شمال سوريا، بعد يومين على هجوم استهدف قاعدة عسكرية في جنوب البلاد يستخدمها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.
ارتفاع الإيرادات المالية للصين 16.3 بالمائة على أساس سنوي
ارتفعت الإيرادات المالية للصين 16.3 بالمائة على أساس سنوي خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 2021م.
برشلونة يفوز بصعوبة على كييف قبل مواجهة ريال مدريد
وضع برشلونة الإسباني حداً لبدايته الباهتة بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب 1-0 على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الثالثة للمجموعة، ليجدد آماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية للبطولة التي توّج بها 5 مرات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ مأرب يناقش مع وزير الصناعة عدد من القضايا المتعلقة بالنشاط التجاري
[13/10/2021 12:45]
مأرب - سبأنت
ناقش محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم، مع وزير الصناعة والتجارة محمد الاشول، عدداً من القضايا المتعلقة بدعم وتفعيل اداء مكتب الصناعة والتجارة بالمحافطة في تنظيم التجارة والرقابة على الاسواق المحلية وحماية المستهلكين، والتجهيزات الجارية لافتتاح فرع الهيئة العامة للمقاييس وضبط الجودة في المحافظة بموجب قرار الانشاء الصادر من وزير الصناعة.

واستعرض اللقاء ما تشهده المحافظة من توسع وحراك تجاري واستثماري صناعي والفرص الواعدة المتوفرة في هذا الجانب بالمحافظة في ظل التوسع العمراني الكبير الذي شهدته خلال السنوات الماضية والحاجة الى دعم جهود المكتب في عمليات تنظيم الانشطة التجارية والصناعية وحماية المستهلك والرقابة على السلع والمنتجات من حيث الصلاحية والاسعار والرقابة على جودة منتجات المنشآت الصناعية التي جرى افتتاحها في المحافظة.

واكد المحافظ العرادة، ان الجانب الاقتصادي ومعيشة الناس واحدة من جبهات المعركة الوطنية التي تخوضها المحافظة مع مليشيا الحوثي التابعة لايران..مؤكدا ان محافظة مأرب ستنتصر في هذه المعركة الوطنية ومعها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والشرفاء من ابناء اليمن، لانها تنتصر لقيم الثورة والجمهورية والهوية الوطنية.

واشاد وزير الصناعة والتجارة، بالتوسع العمراني الانشطة التجارية والصناعية بمحافظة مأرب..مؤكداً ان الوزارة ستعمل على تعزيز ودعم دور مكتبها في المحافظة للتغلب على التحديات التي تقف امامه في ظل المرحلة الاستثنائية التي تمر بها المحافظة وما تسطره من تاريخ مشرق في تاريخ اليمن الحديث ومفصلي في مستقبل اليمن وبناء دولته الاتحادية..منوها الى ان الوزارة ستعمل على الاسراع في استكمال اجراءات ترتيب الافتتاح لفرع هيئة المواصفات والمقاييس لما له من اهمية في حماية المستهلك وتنشيط التجارة والاستثمار في المحافظة.


رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد ضياء الحق الاهدل
محافظ تعز يوجه بتشكيل لجنة للتحقيق في جريمة اغتيال ضياء الحق الاهدل
التحالف يعلن عن تنفيذ عملية استهداف موقع لتجميع وتفخيخ الزوارق في الحديدة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعا مع القوى والمكونات السياسية المشاركة في حكومة الكفاءات
محافظ لحج يدشن دورات تدريبية فنية بمديريتي تُبَن و رأس العارة
تخرج 107 طالباً وطالبة من كلية المجتمع في لحج
السعودية ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات مليشيا الحوثي الارهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية
شجاع الدين يبحث مع وكالة التنمية النمساوية دعم مشاريع التنمية المستدامة والتعليم
بن حبريش يطلع على تجهيزات البرنامج التدريبي لمعهد العلوم الصحية بالمكلا
بحيبح يشارك في الاجتماع الوزاري لوزراء الصحة في دول مجلس التعاون الخليجي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا