رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يصل الى القاهرة في زيارة رسمية تلبية لدعوة نظيره المصري
[10/10/2021 05:53]

القاهرة - سبأنت :
وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك على رأس وفد حكومي رفيع المستوى، اليوم الاحد، الى العاصمة القاهرة، في مستهل زيارة عمل رسمية لجمهورية مصر العربية، تلبية لدعوة نظيره المصري الدكتور مصطفى مدبولي.

وجرت لرئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، والوفد المرافق له مراسيم الاستقبال الرسمية، لدى وصوله مطار القاهرة الدولي، حيث كان في مقدمة مستقبليه رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رئيس بعثة الشرف المرافقة الدكتور عمرو طلعت، وسفير اليمن في القاهرة محمد مارم وعدد من المسؤولين المصريين، واعضاء سفارة بلادنا في القاهرة.

وقام رئيس الوزراء ومعه نظيره المصري باستعراض حرس الشرف الذي اصطف لتحيته.

وعقدي رئيسي وزراء البلدين في صالة الاستقبال جلسة مباحثات قصيرة، تبادلا فيها التحايا ووجهات النظر إزاء عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، والتطلعات المعقودة على هذه الزيارة وما يمكن ان تثمر فيه من فتح افاق مجالات جديدة للتعاون الاخوي بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات.

ومن المقرر عقد جلسة مباحثات رسمية بين البلدين برئاسة رئيسي الوزراء، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات، وتقدير الدور المصري الداعم لليمن وشرعيتها الدستورية على المستوى الثنائي ومن خلال مشاركتها في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وفي المحافل الإقليمية والدولية، واليات تنسيق التعاون خلال الفترة القادمة، وما يمكن ان تقدمه مصر لليمن من دعم.

ويضم الوفد المرافق لرئيس الوزراء خلال الزيارة وزراء كل التخطيط والتعاون الدولي واعد باذيب، والاتصالات وتقنية المعلومات نجيب العوج، والنقل عبدالسلام حميد، والنفط والمعادن عبدالسلام باعبود، والصحة العامة والسكان قاسم بحيبح، ومدير مكتب رئيس الوزراء انيس باحارثة وأمين عام مجلس الوزراء مطيع دماج، ورئيس الجهاز التنفيذي لاستيعاب تعهدات المانحين افراح الزوبة.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
اللواء الركن البحسني يشهد مشروع رماية بالذخيرة الحيّة للواء النخبة الحضرمي
ميليشيا الحوثي الارهابية تستهدف مواقع الجيش الوطني شرق مدينة تعز
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الارياني: عبدالملك الحوثي المسئول المباشر عن جرائم وانتهاكات عناصره بحق اليمنيين
رئيس الوزراء يحضر مجلس عزاء الفقيد شايع تركي
العرادة يستقبل السفير الصومالي ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين
بن حبريش يشيد بتدخلات مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري السيول ويتفقد أوضاع مديرية حجر
السفير العود يبحث مع مسؤولة اسبانية القضايا ذات الاهتمام المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا