رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود قيادة  السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتعزيز الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين، والحفاظ على المكاسب التنموية.
فرنسا تعلن رفع القيود التدريجية لمكافحة كورونا ابتداء من 2 فبراير القادم
اعلن رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس، إنه سيتم رفع القيود الرامية لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد ابتداء من 2 فبراير القادم، أي بعد تسعة أيام على بدء اعتماد شهادة التلقيح التي تُتيح لحاملها إمكانية الدخول إلى المطاعم والمقاهي ووسائل النقل العام وأماكن الترفيه.
"بيتكوين" تسجل تراجعاً حاداً منذ أغسطس الماضي
سجلت سعر عملة "بيتكوين" تراجعاً حاداً، اليوم، أقل من 40 ألف دولار، وهو أدنى سعر وصل له منذ أغسطس الماضي وذلك بعد أن اقترح البنك المركزي الروسي فرض حظر على استخدام العملات المشفرة وتعدينها.
ريال مدريد يواجه اتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا
أسفرت قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عن مواجهة ريال مدريد امام أتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد امام ريال بيتيس، وفالنسيا امام قادش، ورايو فاليكانو امام ريال مايوركا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
شمر يبحث مع مدير ادارة الشرق الاوسط بالخارجية البلغارية تعزيز التعاون الثنائي
[29/09/2021 10:52]
صوفيا - سبأنت
بحث القائم بأعمال السفارة اليمنية في بلغاريا أحمد شمر، اليوم، مع مدير ادارة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بالخارجية البلغارية أنجل أنجليوف، تطورات الاوضاع في بلادنا، وسبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.

واطلع القائم بالاعمال، المسئول البلغاري على اْخر التطورات في اليمن في ظل التصعيد العسكري لمليشيات الحوثي في مأرب وشبوة والاعدامات السياسية التي نفذتها مؤخراً بحق 9 مدنيين، والانتهاكات والتهديدات التي يتعرض لها المختطفين والمخفيين قسراً وهجومهم المستمر على الاعيان المدنية وتهديدهم للنازحين في محافظة مأرب..مشيراً الى استهداف المليشيات الاخير لمنزل محافظ مأرب بالصواريخ البالستية ورفضهم لكل دعوات ومبادرات المجتمع الدولي بايقاف التصعيد والممارسات الارهابية.

وأعرب القائم بالاعمال، عن ترحيب وتقدير الحكومة اليمنية لادانة الاتحاد الاوروبي لعمليات الاعدام السياسي التي نفذتها المليشيات وموقفهم من انتهاكات مليشيات الحوثي لحقوق الانسان..متطلعاً الى دور اوروبي اكبر في ادانة التصعيد المستمر وادانة الدور الايراني المتسبب في الصراع ليس في اليمن فحسب بل في المنطقة .

وثمن شمر، موقف بلغاريا الصديقة الداعم للحكومة الشرعية ودعم اليمن وأمنه واستقراره ووحدة ترابه الوطني ودعمها للجهود الاممية للسلام في اليمن..مؤكداً على اهمية تعزيز مجالات التعاون السياسي والثقافي والبرلماني والتعاون في مجال الإعلام.

بدوره جدد مدير ادارة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بالخارجية البلغارية، التزام بلاده الثابت بوحدة واستقلال وسلامة الاراضي اليمنية ودعم الجهود الاممية والاوروبية والدعوات والمبادرات لايقاف التصعيد وادانة الانتهاكات التي يتعرض لها المدنيين والنازحين واستهداف المليشيات المستمر للأعيان المدنية.


شرطة السير تصدر تعميماً حول مشروع أرقام وكروت تراخيص المركبات
شرطة مأرب تستعرض الإنجازات والنجاحات الأمنية خلال العام 2021
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الامريكي والقائم باعمال السفارة الامريكية لدى بلادنا
571 مليار ريال إيرادات الجمارك خلال عام 2021
القصيبي: مهارات الحوثيين في صناعة الألغام تتطور بشكل بالغ الخطورة
استشهاد وإصابة 4 طلاب بقصف طائرات مسيرة للمليشيات استهدفت مدرسة غرب تعز
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدد من الادعاءات التي تقدمت بها جهات أممية ومنظمات عالمية
تقرير حقوقي يكشف ارتكاب المليشيات الحوثية اكثر من 36 الف انتهاك بالجوف خلال العام 2021م
وزارة الداخلية: الاجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول المساس بأمن المجتمع واستقراره
انطلاق اللقاء التشاوري حول التعليم الإلكتروني بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا