الماس يطلع على تنفيذ مشروع صيانة طريق حيوي بالمنصورة في عدن
اطلع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، اليوم، على مستوى تنفيذ أعمال مشروع صيانة الطريق الحيوي الممتد من دوار السفينة إلى دوار الكثيري بمديرية المنصورة في العاصمة المؤقتة عدن، البالغ طوله 750 مترا، وتكلفته مليار ريال، بتمويل من صندوق الطرق.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
ارتفاع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة
ارتفع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى نهاية فبراير مقارنة بنحو 3.9 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى يناير ، مع تراجع نمو الأجور.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يطلع على أوضاع النازحين وانتهاكات الميليشيات بحق أبناء العاصمة
[27/09/2021 03:21]

الرياض ـ سبأنت :
استمع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، خلال لقائه اليوم أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل على أوضاع النازحين والانتهاكات التي ترتكبها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بحق أبناء الشعب في العاصمة صنعاء.

واطلع نائب الرئيس على تقرير حقوقي أعده مكتب حقوق الانسان بأمانة العاصمة ويتضمن رصد لانتهاكات وجرائم حقوق الإنسان بمختلف مديريات أمانة العاصمة والتي بلغت (95) ألفاً و(83) انتهاكاً ما بين قتل واختطاف ونهب للممتلكات العامة والخاصة وغيرها من الانتهاكات والجرائم التي ارتكبتها الميليشيات الانقلابية خلال عشرة أشهر من العام الجاري.

وأشار نائب رئيس الجمهورية، إلى ما قدمته الشرعية في سبيل إحلال السلام مقابل تعنت وتصعيد وهجمات مستمرة تشنها الميليشيات الحوثية على عدد من المدن اليمنية، وانتهاكات وجرائم متواصلة بحق أبناء شعبنا اليمني.

من جانبه رفع أمين العاصمة، التهاني إلى القيادة السياسية وتهاني أبناء العاصمة بمناسبة حلول أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر المجيدتين، مشيراً إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بأمانة العاصمة والجهود المبذولة في حشد الجهود لمساندة الجيش والمقاومة في المعركة الوطنية لاستعادة الدولة وانهاء الانقلاب.


الماس يطلع على تنفيذ مشروع صيانة طريق حيوي بالمنصورة في عدن
محافظ تعز يناقش خطط الموارد و الانفاق وتقارير المراجعة المالية
وزير الخارجية يبحث مع سفيرة الدنمارك سبل تعزيز العلاقات الثنائية
الجفري يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في ديوان وزارة التعليم العالي
محافظ لحج يطلع على سير الاعمال في عدد من المكاتب الخدمية بالمحافظة
محافظ ابين يشدد على ضرورة اتخاذ الاجراءات الوقائية للحد من انتشار الكوليرا
لجنة الطوارئ بوادي حضرموت والصحراء تتخذ جملة من الإجراءات الإحترازية لمواجهة أية آثار للمنخفض الجوي
مناقشة إعادة تهيئة فرع مصلحة الهجرة والجوازات بعدن لاستيعاب الاقبال الكبير من المواطنين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا