تخرج 15 طالبة من برنامج الدبلوم العالي في الإرشاد الأسري بجامعة سيئون
احتفلت كلية البنات بجامعة سيئون، اليوم، بتخرّج 15 طالبة من برنامج الدبلوم العالي في الإرشاد الأسري الذي نفذته جامعة سيئون بإشراف جمعية المستقبل لتنمية المرأة، وتمويل مؤسسة صلة للتنمية.
الرئيس الكوري يؤكد ان بلاده ستعود تدريجياً إلى الحياة الطبيعية في نوفمبر القادم
اكد رئيس كوريا الجنوبية مون جيه، ان بلاده ستعود تدريجياً إلى الحياة الطبيعية في نوفمبر القادم وذلك بناء على الاحتواء المستمر لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وتخطي نسبة التلقيح 70 بالمائة من مجمل عدد السكان.
بيلوسي : الكونغرس الامريكي على وشك التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي
توقعت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي ضخمة وإقرار مشروع قانون ثان لتطوير البنية التحتية هذا الأسبوع وذلك بعد أشهر من الجدل السياسي.
ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف
تغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معقله في المباراة التي جمعتهما على "كامب نو" بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقاً لاستعادة الدولة وتحافظ على الجمهورية كحدقات عيونها
[25/09/2021 09:28]
مأرب ـ سبأنت :

قال محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة" إن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر ستظل متوقدةً في دماء وعروق أبناء الشعب اليمني قاطبة، مهما واجهت من مؤامرات".

وأضاف العرادة في تصريح عقب إيقاده الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة ٢٦ سبتمبر المجيدة إلى جانب رئيس هيئة الاركان العامة "إن اليمنيين سيحافظون على ثورة 26 سبتمبر ويقدمون في سبيلها أرواحهم ودمائهم لأنها ثورة انعتاق وحرية وكرامة وعزة لكل أبناء الشعب".

ورفع اللواء العرادة بهذه المناسبة التهاني للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، وكافة أبناء الشعب اليمني..موجهاً التحية لأبطال الجيش والأمن ورجال القبائل والمقاومة في كل جبهات المواجهة مع المليشيا الإرهابية، ويسطرون التاريخ في هذه المرحلة للحفاظ على الثورة ومكاسبها وقيمها السامية.

ووجه اللواء العرادة دعوة للإعلاميين إلى توخي الدقة وتحري الحقائق في نقل الأخبار في هذه المرحلة وأن يتركوا الأراجيف، قائلاً "الحرب سجال وأنا اقولها بكل وضوح ولا ضير في ذلك، قد تؤخذ منطقه أو تعود أخرى ويؤخذ جبل ويستعاد آخر، لكن المستحيل أن تنال هذه الفئة المليشاوية بمشروعها الخاسر من ثورة شعب وهويته".

وأكد العرادة ان اليمنيون لن يقبلوا أن تحكمهم هذه المليشيا، وأن مأرب ستظل عصيةً ومنطلقاً لإستعادة الدولة اليمنية، وستحافظ على الجمهورية كحفاظها على حدقات عيونها.

وقال محافظ مأرب "أُطمئن جميع اليمنيين وأؤكد لهم بأن مأرب كما كسرت شوكة المليشيا في السابق فإنها ستقضي عليها وعلى مشروعها".


تخرج 15 طالبة من برنامج الدبلوم العالي في الإرشاد الأسري بجامعة سيئون
‏الإرياني: التصريحات الايرانية تؤكد أن معركة مأرب مصيرية ضمن مخططها التوسعي في اليمن والمنطقة
الجيش الوطني بتعز يشن هجوما واسعا على ميليشيا الحوثي غرب المدينة
ضبط 4 متهمين باغتيال القيادي في الإصلاح ضياء الحق الاهدل
تحالف دعم الشرعية: نفذنا 88 عملية ضد مليشيا الحوثي بمأرب
مصرع وجرح العشرات من مليشيا الحوثي جنوب مارب
مصدر مسؤول في هيئة رئاسة مجلس النواب ينفي صلة المجلس بتقرير "مزور" يتعلق بالبنك المركزي
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد ضياء الحق الاهدل
محافظ تعز يوجه بتشكيل لجنة للتحقيق في جريمة اغتيال ضياء الحق الاهدل
التحالف يعلن عن تنفيذ عملية استهداف موقع لتجميع وتفخيخ الزوارق في الحديدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا