الجيش الوطني بتعز يشن هجوما واسعا على ميليشيا الحوثي غرب المدينة
شنّت قوات الجيش الوطني بمحافظة تعز اليوم هجوماً واسعا على مواقع تمركز مليشيا الحوثي الإيرانية غرب المدينة.
تصاعد ردود الفعل الدولية عقب طرد 10 سفراء من تركيا
أثار قرار الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بأمر الخارجية باعتبار 10 سفراء، من بينهم سفراء الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا، "أشخاصا غير مرغوب فيهم"، ردود فعل دولية عديدة.
ارتفاع الإيرادات المالية للصين 16.3 بالمائة على أساس سنوي
ارتفعت الإيرادات المالية للصين 16.3 بالمائة على أساس سنوي خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 2021م.
صلاح يقود ليفربول لاكتساح مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة
اكتسح فريق ليفربول الإنجليزي منافسه مانشستر يونايتد، بخماسية نظيفة من مباراة قمة لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، مساء اليوم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
‏الارياني: 26 سبتمبر مصدر إلهام لليمنيين وهم يخوضون معركة الخلاص من الاماميين الجدد
[25/09/2021 06:41]
عدن - سبأنت
قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة "ان الاحتفال بالذكرى الـ 59 لثورة 26 سبتمبر المجيدة تذكرنا بنضالات شعبنا للتخلص من الحكم الامامي الكهنوتي المتخلف الذي ارتبط بثالوث الفقر والجهل والمرض، وتمثل مصدر إلهام لليمنيين وهم يخوضون معركة الخلاص من الاماميين الجدد الذين يحاولون النيل من الثورة ومكتسباتها وإعادة عقارب الساعة للوراء".

‏وأضاف معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) " ان الشعب اليمني العظيم الذي اسقط ادعاءات الاصطفاء العرقي والحق الالهي في الحكم خارج صندوق الاقتراع في 26 سبتمبر 1962م ، قادر من جديد على دحر مليشيا الحوثي المدعومة من ايران (الاماميين الجدد) القادمين من جروف صعدة والانتصار لقيم ومبادئ واهداف ثورة 26، ولهويته الوطنية والعربية".

ووجه الارياني التحية والتقدير للمرابطين في كافة جبهات البطولة والعز والشرف من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والقبائل الذين يسطرون انصع البطولات ويرسمون أعظم التضحيات، ويقدمون أرواحهم رخيصة دفاعا عن الارض والعرض والكرامة.

‏ودعا الارياني بهذه المناسبة الوطنية العظيمة كل القوى الوطنية الى توحيد الجهود ورص الصفوف في معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، للقضاء على مخلفات الكهنوت المتمثل بمليشيا الحوثي المدعومة من ايران، التي تحاول العودة الى عهود التخلف والاستبداد.

‏وحيا الارياني تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية..مثمناً جهودها ومواقفها الاخوية الصادقة والنبيلة في دعم اليمن في هذه الظروف الاستثنائية، وقال "سيذكر التاريخ بأحرف من نور كل من وقف وساند اليمن للتصدي للمد الفارسي واذياله من مليشيا الحوثي الارهابية".

وترحم الارياني على ارواح شهداء ثورة 26 سبتمبر الذين اسقطوا خرافة الامامة وزرعوا بذور الحرية والعدالة والمساواة والكرامة، وكل الشهداء الأبرار في معارك الدفاع عن الثورة والجمهورية المتواصلة حتى اليوم، ونعاهدهم اننا سنظل أوفياء لنضالاتهم وتضحياتهم جيلاً بعد جيل.


الجيش الوطني بتعز يشن هجوما واسعا على ميليشيا الحوثي غرب المدينة
ضبط 4 متهمين باغتيال القيادي في الإصلاح ضياء الحق الاهدل
تحالف دعم الشرعية: نفذنا 88 عملية ضد مليشيا الحوثي بمأرب
مصرع وجرح العشرات من مليشيا الحوثي جنوب مارب
مصدر مسؤول في هيئة رئاسة مجلس النواب ينفي صلة المجلس بتقرير "مزور" يتعلق بالبنك المركزي
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد ضياء الحق الاهدل
محافظ تعز يوجه بتشكيل لجنة للتحقيق في جريمة اغتيال ضياء الحق الاهدل
التحالف يعلن عن تنفيذ عملية استهداف موقع لتجميع وتفخيخ الزوارق في الحديدة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعا مع القوى والمكونات السياسية المشاركة في حكومة الكفاءات
محافظ لحج يدشن دورات تدريبية فنية بمديريتي تُبَن و رأس العارة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا