الجيش الوطني بتعز يشن هجوما واسعا على ميليشيا الحوثي غرب المدينة
شنّت قوات الجيش الوطني بمحافظة تعز اليوم هجوماً واسعا على مواقع تمركز مليشيا الحوثي الإيرانية غرب المدينة.
تصاعد ردود الفعل الدولية عقب طرد 10 سفراء من تركيا
أثار قرار الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بأمر الخارجية باعتبار 10 سفراء، من بينهم سفراء الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا، "أشخاصا غير مرغوب فيهم"، ردود فعل دولية عديدة.
ارتفاع الإيرادات المالية للصين 16.3 بالمائة على أساس سنوي
ارتفعت الإيرادات المالية للصين 16.3 بالمائة على أساس سنوي خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 2021م.
صلاح يقود ليفربول لاكتساح مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة
اكتسح فريق ليفربول الإنجليزي منافسه مانشستر يونايتد، بخماسية نظيفة من مباراة قمة لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، مساء اليوم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيسا جهازي الامن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة ثورة 26 سبتمبر
[25/09/2021 05:32]
عدن - سبأنت
رفع رئيسا جهازي الامن القومي اللواء أحمد المصعبي والسياسي اللواء عبده الحذيفي، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العيد الوطني الـ 59 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

فيما يلي نص البرقية:

بإسمينا شخصياً ونيابة عن ضباط وصف وجنود جهازي الأمن القومي والسياسي، نهنئكم يافخامة الرئيس بهذه المناسبة ونرفع اليك أسمى التبريكات، وأصدق الولاء، بمناسبة الذكرى الــ (59) لثورة السادس والعشرين من سبتمبر العظيمة.

تأتي هذه المناسبة الوطنية العظيمة، والغالية على شعبنا العظيم، وأنتم بصمودكم العظيم، وثباتكم الراسخ كجبال شمسان وعيبان تخوضون، ومعكم قواتنا المسلحة والأمن معارك الشرف والبطولة، والعزة، والكرامة لاستعادة أمجاد اليمن، بكل عنفوان وشجاعة مقاومين للمشاريع الفارسية السلالية الكهنوتية البغيضة، مشاريع الذل والقهر والعبودية دون تردد أو كلل أو ملل، واضعين نصب أعينكم، أن السيادة والكرامة والعزة وإقامة الدولة الاتحادية مشروع مستقبل أبناء اليمن، ولا يمكن تحت أية ضغوطات مهما تعاظمت، وأية مؤامرات مهما تكاثرت، وأية تدخلات مهما كانت أنكم لن تحيدوا عن الطريق الذي رسمتموه لشعبنا اليمني،بعدم التفريط فيه لأنه مشروع وطن أمّنا اليمن.

إننا في هذا اليوم العظيم، ونحن نستعيد ماضي آبائنا واجدادنا، وعظمة تاريخنا على مدار التاريخ، وعظمة ما كانت عليه اليمن، واهلها من حضارة وتاريخ؛ نعاهدكم الله أن لا نحيد عن الطريق الذي رسمتموه لنا في مواجهة كل مشاريع إيران الفارسية السلالية، وغيرها من المشاريع التمزيقية التي تعيدنا الى أحضان الارتهان الى الخارج، أو تعيدنا الى التفريط بكيان اليمن الاتحادي (مشروعكم الوطني العظيم)، وسنؤدي واجباتنا المناطة بنا دون كلل، أو ملل حتى آخر يوم في حياتنا.

إننا في هذه المناسبة العظيمة، ومعنا كل جنود، وصف، وضباط جهازي الأمن القومي والسياسي نجدد الولاء المطلق لفخامتكم للسير بنا الى استعادة امجاد اليمانيين وحضارتهم، لتسمع أصواتنا الدنيا كلها أننا سنقاوم بكل ما أوتينا من قوة المشاريع الايرانية الفارسية حتى الموت، ولن تكون الجمهورية اليمنية الا عربية اسلامية، حتى تعلو رايات اليمن خفاقة بين الأمم، ويتحقق لشعبنا اليمني الصابر حريته واستقراره وأمنه تحت راية ابن اليمن البار، عز اليمن وفخرها فخامة الرئيس المشير الركن/ عبد ربه منصور هادي – حفظه الله ورعاه.


الجيش الوطني بتعز يشن هجوما واسعا على ميليشيا الحوثي غرب المدينة
ضبط 4 متهمين باغتيال القيادي في الإصلاح ضياء الحق الاهدل
تحالف دعم الشرعية: نفذنا 88 عملية ضد مليشيا الحوثي بمأرب
مصرع وجرح العشرات من مليشيا الحوثي جنوب مارب
مصدر مسؤول في هيئة رئاسة مجلس النواب ينفي صلة المجلس بتقرير "مزور" يتعلق بالبنك المركزي
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد ضياء الحق الاهدل
محافظ تعز يوجه بتشكيل لجنة للتحقيق في جريمة اغتيال ضياء الحق الاهدل
التحالف يعلن عن تنفيذ عملية استهداف موقع لتجميع وتفخيخ الزوارق في الحديدة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعا مع القوى والمكونات السياسية المشاركة في حكومة الكفاءات
محافظ لحج يدشن دورات تدريبية فنية بمديريتي تُبَن و رأس العارة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا