رئيس مجلس القيادة الرئاسي ينهي نقاشات رفيعة في نيويورك
انهى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، نقاشاته الرفيعة في مدينة نيويورك ضمن الاجتماعات السنوية للجمعية العامة للامم المتحدة.
المانيا تعلن عن حزمة مساعدات عسكرية لاوكرانيا بقيمة ٤٠٠ مليون دولار
أعلنت وزارة الدفاع الألمانية هذا الأسبوع عن حزمة جديدة من المساعدات العسكرية لكييف بقيمة 400 مليون يورو.
الاحتياطي الفيدرالي: التضخم اكبر من قدرة المواطن الامريكي على تحمله
دعم مسؤولو مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، تصريحات رئيسه، جيروم باول، في وقت سابق ‏من الأسبوع، بأن "التضخم في البلاد لا يزال أكبر من أن يتحمله المواطن الأمريكي العادي، وأن رفع أسعار الفائدة ‏ربما تكون هناك حاجة إليه في العام المقبل 2024 للسيطرة على الأسعار".‏
فوز مهم لريال مدريد وبايرن وارسنال في دوري الأبطال
أحرز جود بلينغهام هدفا قرب نهاية الوقت بدل الضائع، ليفوز ريال مدريد 1- صفر على ضيفه أونيون برلين في سانتياغو برنابيو ضمن المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بن مبارك يتبادل التهاني مع نظيره الصيني بمناسبة الذكرى الـ٦٥ لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين
[24/09/2021 03:00]

نيويورك ـ سبأنت

تبادل وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، مع مستشار الدولة وزير خارجية الصين وانغ يي، برقيات التهاني بمناسبة الذكرى الـ٦٥ لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وفي برقيته، أشار الدكتور بن مبارك إلى أن مسيرة التعاون شهدت منذ تأسيس العلاقات الدبلوماسية نموا مطردا في مختلف المجالات الحيوية، مستندة على قاعدة صلبة ومتينة من الصداقة والاحترام المتبادل، لافتاً إلى تميز مواقف البلدين دوما بالتفاهم التام والانسجام الكامل إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكد أن العلاقات الثنائية ستشهد مزيدا من التقدم والنمو خلال الفترة القادمة من خلال مواصلة الجهود المشتركة لتعزيز أوجه التعاون الثنائي ولما فيه خدمة مصالح شعبي البلدين .. مجدداً ـ في سياق متصل ـ شكر وتقدير اليمن لمواقف الصين قيادة وحكومة وشعبا تجاه اليمن وقيادته الشرعية، ودعم اليمن وامنه واستقراره ووحدته الوطنية وسلامة أراضيه.

بدوره، نوه مستشار الدولة وزير خارجية الصيني إلى أن البلدين يجمعهما صداقة تاريخية وكانت اليمن من أوائل الدول العربية التي أقامت العلاقات الدبلوماسية مع الصين الجديدة، لافتا الى أن العلاقات شهدت على مدار الـ٦٥ عاما تطورا مستمرا وظل الجانبان يتبادلان الدعم الثابت إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك، مشيرا الى استعداد بلاده لبذل المزيد من الجهود لتعزيز العلاقات الثنائية.

وأكد على موقف الصين الثابت تجاه اليمن وسيادته واستقلاله ووحدته وسلامة اراضيه، ودعمها للحكومة الشرعية والمساعي الرامية لتحقيق السلام.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي ينهي نقاشات رفيعة في نيويورك
اجتماع موسع لقيادة وزارة الدفاع يناقش دور الرقابة والتفتيش
توقيع مذكرة تفاهم بعدن لتنفيذ مشاريع في قطاع البن
رئيس مجلس القضاء يناقش مع وزير الدفاع أوضاع القضاء العسكري
رئيس مجلس الشورى يعزي بوفاة الدكتور علي الوالي
توقيع اتفاقية لحفر 10 آبار بعدن بتكلفة مليون و500 ألف دولار
إقامة دورة تدريبية في سقطرى حول سلامة الغذاء والاشتراطات الصحية
الشرجبي يبحث مع مدير مكتب ال(يونبس) تدخلاته في مجال المياة والصرف الصحي
تدشين مشروع الاستجابة الطارئة متعددة القطاعات لدعم النازحين بمأرب
محافظ حضرموت يوجه بسرعة انتقال العمل لمنفذ الوديعة الجديد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا