اليمن تشارك بالاجتماع الثالث للجنة الوزارية لشؤون التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي
شاركت اليمن ممثلة بسفيرها لدى مملكة البحرين الدكتور علي الأحمدي، بأعمال الاجتماع الثالث للجنة الوزارية لشؤون التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي عقد اليوم في البحرين.
استدعاء وزيرين سابقين للاستجواب في انفجار مرفأ بيروت
قال مسؤول قضائي لبناني إن القاضي الذي يقود التحقيق في انفجار مرفأ بيروت الضخم العام الماضي جدد استدعائه لوزيرين سابقين للاستجواب.
البتكوين عند اعلى مستوياتها على الاطلاق
اقتربت أكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية "بتكوين"، في التعاملات الآسيوية، من أعلى مستوياتها على الإطلاق.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني للمملكة
[21/09/2021 05:31]
عدن – سبأنت :

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الـ ٩١ لليوم الوطني للمملكة.

وأشار رئيس الجمهورية الى الإنجازات الكبيرة التي حققتها المملكة العربية السعودية في عهد الملك سلمان في مختلف المجالات التي مكنت المملكة من الوصول الى آفاق واسعة على المستويين العربي والدولي.

وأشاد فخامة الرئيس بالجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة لليمن في مختلف المراحل والظروف لا سميا خلال هذه المرحلة الراهنة وما قدمته من دعم اغاثي وانساني للشعب اليمني اثر الأوضاع الإنسانية التي تسببت بها المليشيا الانقلابية، وكذا اسهامها الفاعل والايجابي من خلال قيادتها للتحالف دعم الشرعية.. مشيرا الى ان تلك الجهود والمواقف الأخوية تجسد عمق العلاقات التاريخية والمتميزة بين البلدين والشعبيين الشقيقين.

وقال " أعرب لكم عن جزيل الشكر نيابة عن الشعب اليمني لوقوفكم الى جانبه في محنته والانتصار لقضاياه الحقة والتي تعكس حجم ومكانة اليمن لدى المملكة كعمق جغرافي وانساني مؤكدا بان تلك المواقف الصادقة ستظل حاضرة في تاريخ ووجدان الشعب اليمني

وعبر فخامة الرئيس باسمه وباسم حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن أحر التهاني واطيب التمنيات لخادم الحرمين الشريفين.. متمنياً له موفور الصحة والسعادة.. وللشعب السعودي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كما بعث فخامة الرئيس برقية تهنئة مماثلة الى ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعـــود بمناسبة الذكرى الـ ٩١ للـيوم الوطنـي للمملكة.


رئيس الجمهورية يعزي العميد حسين الحليسي باستشهاد نجله
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة المناضل محمد النزيلي
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة مدير مكتب الزراعة في لحج
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة المناضل ابوبكر باذيب
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد العميد محمد علي معصار
رئيس الجمهورية: لن يكون اليمن بخير والمليشيات المتطرفة الارهابية تقتل وتهاجم وتحاصر شعبنا
رئيس الجمهورية يجري اتصالا بمحافظ مأرب للاطلاع على مستجدات الأوضاع
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد المناضل الشيخ ناصر السعيدي
رئيس الجمهورية يطمئن على سلامة محافظ عدن ووزير الزراعة بعد تعرضهما لمحاولة اغتيال
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة المناضل مهدي عبدالله سعيد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا