رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس طارق صالح اليوم الثلاثاء القائم بأعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن شاو تشنغ.
نائبة الرئيس الأميركي تزور المنطقة منزوعة السلاح بين الكوريتين
اكد مسؤولون من الولايات المتحدة الامريكية وكوريا الجنوبية، إن نائبة الرئيس الأميركي، كامالا هاريس، ستزور المنطقة منزوعة السلاح التي تفصل الكوريتين الجنوبية والشمالية، الخميس المقبل، في مسعى لإظهار التزام واشنطن بأمن كوريا الجنوبية.
بتكوين تتجاوز مستوى 20 ألف دولار للمرة الأولى منذ نحو أسبوع
تجاوزت عملة بتكوين، اليوم الثلاثاء، مستوى 20 ألف دولار وذلك للمرة الأولى منذ نحو أسبوع، إذ انتعشت العملات المشفرة إلى جانب الأصول الأخرى شديدة التأثر بالمخاطر، في التعاملات الآسيوية.
دوري أمم أوروبا: فرنسا تخسر أمام الدانمارك بهدفين
تلقت فرنسا هزيمة أمام الدانمارك بهدفين دون مقابل في مباراتها الأخيرة بالمجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، لكنها بقيت في المستوى الأول على الرغم من النتائج المتواضعة الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العرادة يتفقد ملعب مأرب الاولمبي بعد انتهاء الاعمال الانشائية
[16/09/2021 03:04]
مأرب ـ سبأنت

تفقد محافظ مأرب سلطان العرادة اليوم ومعه وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور منير اللمع، ملعب مأرب الاولمبي، عقب الانتهاء من كافة الاعمال الانشائية والتجهيزات بتمويل من السلطة المحلية.

وخلال الزيارة التفقدية التي رافقه فيها ورئيس المكتب الفني بالمحافظة الدكتور علي الجبل، طاف المحافظ بمختلف مكونات الملعب الاولمبي الاول على مستوى المحافظة والبالغ مساحته الكلية 23 الف مترا مربعا.. مستمعا الى شرح تفصيلي من قبل مدير مكتب الشباب والرياضة علي حشوان ومدير مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس عبدالودود المذحجي، عن مستوى تنفيذ الاعمال الهندسية والفنية والالتزام بالمواصفات العالية طبقا للفيفا.

كما اطلع على مستوى تنفيذ وتسوية ارضية الملعب على مساحة 8 الاف و30 مترا مربعا ومواصفات تنفيذ اعمال التعشيب الصناعي وعمل تصريفات لمياه الامطار من داخل ارضية الملعب.. كما اطلع على المدرج البالغ مساحته 1300 مترا مربعا، ويضم مدرجات تتسع كمرحلة اولى لـ1300 مشجعا الى جانب منصة لكبار الضيوف ومنصة اخرى للاعلاميين والقنوات التلفزيونية الناقلة للمباريات الكروية، اضافة الى الملحقات الاخرى اللازمة التي تشمل صالات تدريب وغرف تبديل ملابس للاعبين وصرف صحي وممرات دخول وخروج للملعب والصالات والغرف وسور حديدي حول الملعب واماكن للمدربين والبدلاء من اللاعبين.

واكد المحافظ ان انجاز هذا المشروع الحيوي في القطاع الرياضي الذي يهم الشباب ويمثل لهم متنفسا لابراز مواهبهم وابداعاتهم وتنمية قدراتهم، وتساعدهم في بناء العقل السليم في الجسم السليم.

وقال المحافظ العرادة "ان الاهتمام بالشباب بحاضرهم ومستقبلهم هو جزء من المعركة الوطنية التي نعيشها اليوم للدفاع عن الجمهورية والهوية الوطنية، ونرفع رؤوسنا لما نبذله للشباب فهم سيان لما يبذل بالمعركة".

واضاف" عندما تركنا الشباب في الفترات الماضية سيطر عليهم الجهل، ومن خلال الجهل سيطرت عليهم المليشيات المتنوعة".



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
وزير التربية يعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة سير العملية التعليمية في مأرب
اجتماع في عدن يؤكد اهمية تفعيل الشؤون القانونية في المؤسسات الحكومية
باصهيب يبحث مع البرنامج الإنمائي تنفيذ مشروع دعم القطاع السمكي بـ 20 مليون دولار
استعراض العطاءات المقدمة لتنفيذ أربعة مشروعات تعليمية وأمنية بشبوة
أمنية سقطرى تناقش خطة تأمين المواقع السياحية في الارخبيل
لقاء مشترك برئاسة وزير التخطيط يناقش سلامة المساعدات الدولية المقدمة للمجتمع
فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يطلع على سير توزيع المواد الإيوائية للنازحين في لحج
وزير التخطيط يبحث مع نائبة السفير الفرنسي الدعم التنموي والإغاثي لليمن
تنفيذي شبوة يناقش التقارير الخاصة بقطاعي الثقافة والسياحة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا