رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 34151 شهيدا و 77084 مصابا
أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم، ارتفاع حصيلة ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 34151 شهيدا و 77084 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء.
سيبري : 2440 مليار دولار حجم الإنفاق العسكري العالمي في 2023
اعلن معهد ستوكهولم الدولي لأبحاث السلام (سيبري)، ان الإنفاق العسكري العالمي في العام الماضي 2023، بلغ مستويات قياسية، مسجلًا 2440 مليار دولار.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العرادة يتفقد ملعب مأرب الاولمبي بعد انتهاء الاعمال الانشائية
[16/09/2021 03:04]
مأرب ـ سبأنت

تفقد محافظ مأرب سلطان العرادة اليوم ومعه وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور منير اللمع، ملعب مأرب الاولمبي، عقب الانتهاء من كافة الاعمال الانشائية والتجهيزات بتمويل من السلطة المحلية.

وخلال الزيارة التفقدية التي رافقه فيها ورئيس المكتب الفني بالمحافظة الدكتور علي الجبل، طاف المحافظ بمختلف مكونات الملعب الاولمبي الاول على مستوى المحافظة والبالغ مساحته الكلية 23 الف مترا مربعا.. مستمعا الى شرح تفصيلي من قبل مدير مكتب الشباب والرياضة علي حشوان ومدير مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس عبدالودود المذحجي، عن مستوى تنفيذ الاعمال الهندسية والفنية والالتزام بالمواصفات العالية طبقا للفيفا.

كما اطلع على مستوى تنفيذ وتسوية ارضية الملعب على مساحة 8 الاف و30 مترا مربعا ومواصفات تنفيذ اعمال التعشيب الصناعي وعمل تصريفات لمياه الامطار من داخل ارضية الملعب.. كما اطلع على المدرج البالغ مساحته 1300 مترا مربعا، ويضم مدرجات تتسع كمرحلة اولى لـ1300 مشجعا الى جانب منصة لكبار الضيوف ومنصة اخرى للاعلاميين والقنوات التلفزيونية الناقلة للمباريات الكروية، اضافة الى الملحقات الاخرى اللازمة التي تشمل صالات تدريب وغرف تبديل ملابس للاعبين وصرف صحي وممرات دخول وخروج للملعب والصالات والغرف وسور حديدي حول الملعب واماكن للمدربين والبدلاء من اللاعبين.

واكد المحافظ ان انجاز هذا المشروع الحيوي في القطاع الرياضي الذي يهم الشباب ويمثل لهم متنفسا لابراز مواهبهم وابداعاتهم وتنمية قدراتهم، وتساعدهم في بناء العقل السليم في الجسم السليم.

وقال المحافظ العرادة "ان الاهتمام بالشباب بحاضرهم ومستقبلهم هو جزء من المعركة الوطنية التي نعيشها اليوم للدفاع عن الجمهورية والهوية الوطنية، ونرفع رؤوسنا لما نبذله للشباب فهم سيان لما يبذل بالمعركة".

واضاف" عندما تركنا الشباب في الفترات الماضية سيطر عليهم الجهل، ومن خلال الجهل سيطرت عليهم المليشيات المتنوعة".



رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
إفتتاح العيادة الخارجية للأطفال في مستشفى شبوة العام
وزير الشباب والرياضة يفتتح ورشة تقييم الاحتياجات والتشبيك بعدن
محافظ تعز يدشن حملة الرش الضبابي لمكافحة حمى الضنك بالمحافظة
البحسني يؤكد على اهمية الاحتفاء بذكرى تحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي
"مسام" ينتزع 857 لغماً خلال الأسبوع الثالث من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل في الادارة العامة لصندوق التقاعد والاستثمار الأمني
محافظ المهرة يطلع على نشاط واحتياجات فروع إدارة تنمية المرأة بالمديريات
الوزير الاغبري يبحث مع ممثلي المنظمات آلية التدخلات الطارئة لمعالجة آثار المنخفض الجوي
العمقي يطلع القائم بأعمال السفارة الصينية على حجم أضرار المنخفض الجوي بحضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا