العاهل السعودي: ميليشيا الحوثي الإرهابية ما تزال ترفض الحلول السلمية
قال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، "إن مبادرة السلام في اليمن، التي قدمتها المملكة في مارس الماضي، كفيلة بإنهاء الصراع وحقن الدماء ووضع حد لمعاناة الشعب اليمني، وللأسف ما تزال ميليشيات الحوثي الإرهابية ترفض الحلول السلمية، وتراهن على الخيار العسكري للسيطرة على المزيد من الأراضي في اليمن".
اخنوش: 3 أحزاب ستشكل الحكومة المغربية الجديدة
أعلن رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش، اليوم الأربعاء، أن الأغلبية الحكومية ستتكون من 3 أحزاب.
السلطات اللبنانية تقر زيادة جديدة في أسعار الوقود
أعلنت السلطات اللبنانية، الأربعاء، عن زيادة جديدة في أسعار المحروقات، بعدما رفعتها الأسبوع الماضي للبنزين، واعتمدت سعر جديد للمازوت بالدولار.
باريس سان جرمان يخطف فوزا متأخرا على ليون
في أول مباراة يخوضها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ملعب حديقة الأمراء، فاز باريس سان جرمان على ضيفه ليون بهدفين لهدف في آخر لحظات المباراة الختامية للمرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أمن مأرب يضبط خلية إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي بحوزتها عبوات متفجرة وخرائط
[15/09/2021 07:43]

مأرب ـ سبأنت :

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب خلال اليومين الماضيين، خلية إرهابية بحوزتها عبوات متفجرة وخرائط واحداثيات، لزعزعة الامن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة.

واوضح قائد فرع قوات الأمن الخاصة بالمحافظة العميد الركن سليم السياغي، لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن التحقيقات الاولية مع العناصر المضبوطة كشفت ان هذه الخلية الارهابية تدار من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، وأسند إليها القيام بتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف تجمعات لمدنيين وقيادات أمنية وعسكرية، بعد ان فشلت كافة محاولات المليشيا في تحقيق أي تقدم ميداني في جبهات القتال على اطراف محافظة مأرب رغم الحشود الكبيرة المتكررة لها وتكثيف الهجوم عبر انساق متتالية خلال الاشهر الماضية على الجيش الوطني والمقاومة الباسلة وتكبيدها خسائر بشرية ومادية فادحه.

وقال العميد السياغي" إن عملية الضبط للخلية الارهابية تمت بعد عملية رصد دقيق ومتابعة من قبل الاجهزة الامنية لعناصر الخلية الارهابية حتى تكشفت كافة خيوطها، ليتم ضبطها قبل أن تتمكن من تنفيذ مخططاتها الإرهابية في المحافظة التي تكتض بالنازحين من مختلف المحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي والمحافظات الاخرى قدموا الى مأرب بحثا عن الامن والخدمات والكرامة الى جانب سكان المحافظة من ابناء القبائل"..

مشيراً إلى أن استمرارية قيادات مليشيا الحوثي تجنيد وتدريب وارسال الخلايا الارهابية الى محافظة مأرب لاستهداف المدنيين الابرياء وبشكل ممنهج، يكشف العقلية الاجرامية الحاقدة على الشعب اليمني والمنطلقات العقدية المتطرفة الارهابية التي تحشوا بها عقول مليشياتها.

وثمن عاليا قائد قوات الامن الخاصة التعاون الكبير من قبل المواطنين من النازحين وابناء المحافظة، مع الاجهزة الامنية، وابلاغهم عن أي اشخاص او تحركات مشبوهة.. مشيدا بيقظة منتسبي الاجهزة


رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ حسن العراقي
ندوة في جنيف تناقش دور النظام الإيراني في فرض ايدولوجية ارهابية في اليمن
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ حسن عبدالله العراقي
رئيس مجلس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بالعيد الوطني
العاهل السعودي: ميليشيا الحوثي الإرهابية ما تزال ترفض الحلول السلمية
بن مبارك يلتقي وزير الخارجية والدفاع الايرلندي
اجتماع رفيع المستوى يناقش الأزمة الإنسانية في اليمن
الإرياني يبحث مع السفير الهولندي لدى بلادنا مستجدات الأوضاع في اليمن
رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس مجلس الشورى السعودي باليوم الوطني
تدريب كوادر هيئة مستشفى مأرب حول مكافحة العدوى والتخلص من النفايات الطبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا