العاهل السعودي: ميليشيا الحوثي الإرهابية ما تزال ترفض الحلول السلمية
قال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، "إن مبادرة السلام في اليمن، التي قدمتها المملكة في مارس الماضي، كفيلة بإنهاء الصراع وحقن الدماء ووضع حد لمعاناة الشعب اليمني، وللأسف ما تزال ميليشيات الحوثي الإرهابية ترفض الحلول السلمية، وتراهن على الخيار العسكري للسيطرة على المزيد من الأراضي في اليمن".
اخنوش: 3 أحزاب ستشكل الحكومة المغربية الجديدة
أعلن رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش، اليوم الأربعاء، أن الأغلبية الحكومية ستتكون من 3 أحزاب.
السلطات اللبنانية تقر زيادة جديدة في أسعار الوقود
أعلنت السلطات اللبنانية، الأربعاء، عن زيادة جديدة في أسعار المحروقات، بعدما رفعتها الأسبوع الماضي للبنزين، واعتمدت سعر جديد للمازوت بالدولار.
باريس سان جرمان يخطف فوزا متأخرا على ليون
في أول مباراة يخوضها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ملعب حديقة الأمراء، فاز باريس سان جرمان على ضيفه ليون بهدفين لهدف في آخر لحظات المباراة الختامية للمرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الشباب والرياضة يشيد بانطلاقة الدوري العام لكرة القدم
[15/09/2021 07:05]
عدن - سبأنت
اشاد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، بانطلاقة الدوري العام لكرة القدم في نسخته الحالية 2020- 2021م بعد توقف دام سبعة أعوام بسبب الحرب التي اشعلتها مليشيات الحوثي المدعومة ايرانياً وانقلابها على الشرعية اليمنية.

وعبر الوزير البكري في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) عن شكره للاتحاد العام لكرة القدم الذي أعاد الروح للملاعب رغم المعوقات والصعوبات..مثمناً جهود ودور السلطتين المحليتين في محافظتي شبوة وحضرموت وفرعي مكاتب الشباب والرياضة، على مساهماتهم الفاعلة وحرصهم على توفير الأجواء المناسبة أمام الفرق المشاركة لضمان نجاح المسابقة.

كما اشاد البكري، بحرص الأندية وتفاعلها مع انطلاق الموسم بعد فترة التوقف واهتمامها على المشاركة وبما يعود بالفائدة على لاعبي الأندية والمنتخبات الوطنية التي تنتظرها استحقاقات قارية وإقليمية في مختلف الفئات..داعياً الجميع الى التعاون مع اللجان المنظمة واللجان الأمنية والحكام والاعلام حتى يظهر الدوري بالشكل المشرف واللائق بالرياضة اليمنية.

ويقام الدوري الحالي بنظام المجموعتين حيث تضم كل مجموعة 7 فرق، وستلعب كل مجموعة دوري ذهاب وإياب، وسيهبط من كل مجموعة فريقان إلى الدرجة الثانية، ويتأهل مثلهما إلى المربع الذهبي للبطولة لتسمية البطل.


رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ حسن العراقي
ندوة في جنيف تناقش دور النظام الإيراني في فرض ايدولوجية ارهابية في اليمن
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ حسن عبدالله العراقي
رئيس مجلس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بالعيد الوطني
العاهل السعودي: ميليشيا الحوثي الإرهابية ما تزال ترفض الحلول السلمية
بن مبارك يلتقي وزير الخارجية والدفاع الايرلندي
اجتماع رفيع المستوى يناقش الأزمة الإنسانية في اليمن
الإرياني يبحث مع السفير الهولندي لدى بلادنا مستجدات الأوضاع في اليمن
رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس مجلس الشورى السعودي باليوم الوطني
تدريب كوادر هيئة مستشفى مأرب حول مكافحة العدوى والتخلص من النفايات الطبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا